Saturday, October 15, 2022

شركة الرستماني للسفر تختار شركة فيرفوتيك لتقديم تجربة حجوزات مُحسّنة للعملاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة - الخميس, ١٣. أكتوبر ٢٠٢٢

(بزنيس واير) - اختارت شركة الرستماني للسفر والعطلات ("إيه آر تي")، وهي مزودٌ رائدٌ لخدمات السفر في الإمارات العربية المتحدة، شركة "فيرفوتيك"، وهي شركة حائزة على جوائز لوضع خرائط تمركز ومواقع الفنادق، لتزويد عملائها من مستخدمي خدمات الحجوزات الفندقية بتجربةٍ فريدةٍ من نوعها من خلال موقع التجارة الإلكترونية الخاص بها (www.alrostamanitravel.ae) وتسريع أعمال شركة الرستماني للسفر بشكل أكبر.

هذا وتُعدّ "إيه آر تي" كياناً مملوكاً بالكامل لمجموعة الرستماني المرموقة، وقد نالت تصنيف "سوبر براندز" لمدة 11 عاماً متتالية منذ عام 2010. تشتهر الشركة بخبرتها المهنية واستشاراتها التي تقدّمها للمسافرين في رحلات الأعمال والترفيه من وإلى الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط.

تجدر الإشارة إلى أنّ حلول "فيرفوتيك" مدعومةٌ بالذكاء الاصطناعي وتتولى وضع قواعد بيانات الفنادق والغرف المكررة بذكاء وبدقة تصل إلى 99.999 في المائة. وبموجب الاتفاقية، ستتمكن شركة الرستماني للسفر من الوصول إلى واجهة برمجة تطبيقات خرائط الفنادق وتخطيط الغرف من "فيرفوتيك" لإزالة القوائم المكررة، وملء البيانات المفقودة، وتزويد المستخدمين بأحدث المحتويات الموجّهة بالرأي.

وقال بيمال جين، المدير العام لشركة الرستماني للسفر والعطلات، في معرض تعليقه على هذا الأمر: " قمنا في شركة الرستماني للسفر ببناء منصة حجوزات متكاملة عبر شبكة الإنترنت تلبي متطلبات المسافرين المتغيرة باستمرار، ومن شأن هذه الشراكة الجديدة المُبرمة مع ’فيرفوتيك‘ أن تُساعدنا على تعزيز تجربة استخدام عملائنا لخدمات الحجوزات بشكل أكبر. كما أنّ الخبرة التي تتمتع بها ’فيرفوتيك‘ في مجال وضع خرائط تمركز مواقع الفنادق تجعلها الشريك المثالي المفضل بالنسبة إلينا".

من جانبه، قال فينود سينغ، المدير التجاري لشركة "فيرفوتيك" بمنطقة الشرق الأوسط: "يسُرّ شركة ’فيرفوتيك‘ أن يتم اختيارها كمزود لخرائط تمركز الفنادق من قبل شركة الرستماني للسفر والعطلات، ونحن على ثقة من تقديم حلول تقنية مبتكرة من شأنها أن تُعزّز مكانة الشركة في منطقة الشرق الأوسط".

لمحة عن "فيرفوتيك"

تأسست شركة تكنولوجيا السفر "فيرفوتيك" عام 2018 من قبل فريقٍ من رواد الأعمال الشغوفين ذوي رؤية تتمثل بتنظيم بيانات أماكن الإقامة حول العالم بدقة كاملة باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي. وتقدم "فيرفوتيك" بعضاً من حلول إدارة بيانات السفر الأكثر شمولاً في قطاع السفر، من قبيل رسم خرائط الفنادق والغرف والمحتوى المنسق للفنادق.

لمحة عن الرستماني للسفر والعطلات

تُعدّ شركة الرستماني للسفريات ("إيه آر تي")، التي تأسّست عام 1979، شركةً رائدةً في تقديم الخدمات المرتبطة بالسياحة والسفر في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 40 عاماً، إذ تلبي احتياجات السفر عالية الجودة لقاعدة عملاء سعيدة وواسعة. تقدّم الشركة خدمات بما في ذلك سفر الشركات والاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، ويقدم قسم سياحة الترفيه الخاص بهم مجموعة واسعة من حزم العطلات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221013005480/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

برييا جا

البريد الالكتروني: Priya@vervotech.com

No comments:

Post a Comment