Saturday, October 15, 2022

جيليت تحتفي بعامها الخامس مع فريق جيليت جيمينغ ألاينس


 بوسطن

تعلن العلامة التجارية عن الذكرى السنوية الخامسة لانطلاقة البرنامج من خلال جمع أفضل مشاهير البث المباشر على الإنترنت في جميع أنحاء العالم


(بزنيس واير).. أعلنت اليوم "جيليت"، الخبيرة الرائدة عالمياً في مجال تزيين الرجال والألعاب والرياضات الإلكترونية، عن عودة " جيليت جيمينغ ألاينس"، وهو فريق مكوّن من مشاهير البث المباشر على الإنترنت تمّ اختيار أعضائه بهدف عرض العلامة التجارية وإنشاء محتوى للجمهور في جميع أنحاء العالم. وفي العام الخامس على التوالي، لا يزال فريق "جيليت جيمينغ ألاينس" يُعزّز التزام العلامة التجارية تجاه مجتمع الألعاب، ويرفع من مستوى حضورها من خلال تحديد طرق جديدة ومثيرة لجذب المعجبين للمشاركة فيه. ويستمر برنامج "ألاينس" في كونه أطول برنامج ألعاب للعلامة التجارية، إذ يضمّ 13 شخصية مشهورة من مشاهير البث المباشر على الإنترنت يمثلون 8 دول مختلفة.


هذا ويتكوّن فريق "جيليت جيمينغ ألاينس" الذي يضمّ وجوهاً معروفةً وأعضاء جدداً، مشاهير البث المباشر على الإنترنت: تيبيكال جايمر (أمريكا الشمالية)، ومونجرال (المملكة المتحدة)، وجولافانيل (فرنسا)، ونيكوف (فرنسا)، وبابابلاتي (ألمانيا)، وروماترا (ألمانيا) وبيزفن (إيطاليا)، وتشودر (إيطاليا)، وفيسينز (إسبانيا)، وأوغستين (إسبانيا)، ونوبرو (البرازيل)، وإيلديد (المكسيك)، وخوانزغارنيزو (المكسيك).


وسيُنشئ الأعضاء، طيلة فترة البرنامج الممتدة على مدار العام، بثاً مباشراً مخصصاً لكل من منصتي "تويتش" و"يوتيوب"، بينما يتشاركون ترتيبات العناية الشخصية والتزيين الخاصة بهم ويمنحون توصياتهم بالمنتجات التي يستخدمونها، بما في ذلك أحدث ابتكارات "جيليت" مثل "جيليت لابز ويذ إكسفولييتينغ بار" و"كينغ سي جيليت". وسيستضيف مشاهير البث المباشر على الإنترنت جلسات بث فردية ومشتركة، حيث يجتمعون معاً للمواجهة في بعض الألعاب الأكثر شهرة، مثل لعبة "فورتنايت".


وقال دانيال أوردونيز، رئيس قسم الامتياز العالمي للعلامة التجارية في شركة "جيليت"، في هذا السياق: "لقد وصلنا إلى اللحظة التاريخية التي كنا بانتظارها بالتزامن مع الذكرى السنوية الخامسة لانطلاقة فريق ’جيليت جيمينغ ألاينس‘، ونحن متحمسون لرؤية هذا البرنامج الرائع يواصل نموّه وتطوّره إلى جانب مجتمع الألعاب المتنوع والسريع الخطى. ويوفر عملنا الممتد لسنوات في مجال الألعاب تواصلاً بالغ الأهمية مع عملائنا من فئة الشباب. ونحن ملتزمون أكثر من أي وقت مضى بجعل هذه التجربة التي ينتظر المعجبون عودتها عاماً بعد آخر مميّزة مع علامة ’جيليت‘ التجارية".


بالإضافة إلى ذلك، أعلنت "جيليت" عودة خرائط "جيليت فورتنايت" والألعاب المُصغّرة بحالة أفضل من ذي قبل، بعد النجاح الذي حققته خريطة "جيليت باد باتلز" العام الماضي والتي جمعت نصف مليون لاعب مميّز في الأشهر القليلة الأولى. وتقوم "جيليت" ببناء نسختين جديدتين قابلتين للعب من خريطة "جيليت فايس أوف"، وهي عبارة عن مختبر مستقبلي ومنجم يتميز كل منهما بأسلوب لعب مليء بالإثارة ولا تتطلّب أيّ عملية بناء وتضم العديد من منتجات "جيليت". وتجدر الإشارة إلى أنّه سيتم تقديم تجربة "فورتنايت" ثالثة مخصصة لبطولة ألعاب "جيليت كاب"، التي ستعود للعام الثاني وتنطلق في عام 2023.


من جانبه، أعرب اللاعب المحترف أندريه ريبيلو، والمعروف أيضاً باسم تيبيكال جايمر، عن سعادته بالمشاركة في الفريق قائلاً: "أنا فخور بأن أكون جزءاً من قائمة فريق "جيليت جيمينغ ألاينس" الطويلة. فمن خلال هذا البرنامج، يمكنني أن أفعل ما أحبه وأتفاعل مع لاعبين جدد من جميع أنحاء العالم، بينما أدعم اسماً معروفاً مثل ’جيليت‘". وأضاف: "من المهم أن نحافظ على مظهرنا وأن نشعر بالانتعاش أثناء فترة البث طوال اليوم، لذلك أنا متحمس لمشاركة كيفية استعدادي مع متابعيّ. وترقّبوا آخر التحديثات على قنواتي".


تجدر الإشارة إلى أنّ البث المباشر للأعضاء الـ13 في فريق "جيليت جيمينغ ألاينس" سيبدأ هذا الشهر ويستمر حتى يونيو 2023. وبإمكان المستهلكين والمعجبين ترّقب المزيد من الأفكار في العام المقبل، بما في ذلك طرق جديدة للتفاعل مع قنوات البث المفضلة لديهم وفرصة الفوز بجوائز رائعة وحتى الحصول على فرصة الانضمام إلى جلسة بثّ مشتركة.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى متابعة حسابات "جيليت" على "تيك توك" و"تويتر" و"إنستغرام".


* هذه تجربة "فورتنايت كريياتيف" أُنشئت بشكل مستقل ولم تقم شركة "إبيك جايمز" إلى رعايتها أو اعتمادها أو إدارتها.


 


لمحة عن "جيليت"


منذ أكثر من 120 عاماً، قدمت علامة "جيليت" أداءً لا يضاهى على صعيد التقنيات الدقيقة والمنتجات - مما أدى إلى تحسين حياة أكثر من 800 مليون مستهلك حول العالم. بدءاً من الحلاقة والعناية بالجسم والبشرة والحماية من التعرّق، تقدّم "جيليت" مجموعة واسعة من المنتجات مثل الشفرات وجل الحلاقة (جيل ورغوات وكريمات)، وعناية بالبشرة، ومستحضرات ما بعد الحلاقة، ومستحضرات مقاومة التعرّق، ومستحضرات غسل الجسم. للاطّلاع على المزيد من المعلومات وأحدث الأخبار حول "جيليت"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gillette.com؛ للاطّلاع على مجموعتنا الكاملة من المنتجات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gillette.com. يمكنكم متابعة "جيليت" عبر "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام".


 


لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"


تقوم "بيه آند جي" بخدمة المستهلكين حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"شارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كاي 2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويسبر". ويتضمن مجتمع "بيه آند جي" عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com، للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات حول "بيه آند جي" وعلاماتها التجارية. للحصول على المزيد من الأخبار حول "بيه آند جي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pg.com/news


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221013005297/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1410202227755

جهات الاتصال

كريستين براون


"كاتشام"


البريد الإلكتروني: kristyn.brown@ketchum.com

No comments:

Post a Comment