Thursday, October 13, 2022

إلومينيشن ونينتندو تطلقان الفيديو الدعائي الأول لفيلم سوبر ماريو برذرز الذي سيتم إطلاقه في عام 2023

 


 أطلقت اليوم كل من شركة "إلومينيشن" (المقرّ الرئيسي: سانتا مونيكا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية؛ المؤسس والرئيس التنفيذي: كريس ميليداندري) وشركة "نينتندو" المحدودة (المقرّ الرئيسي: كيوتو، مينامي-كو، اليابان؛ المدير التمثيلي والرئيس: شونتارو فوروكاوا، المشار إليها فيما يلي بـ"نينتندو") الفيديو الترويجي الأول لفيلم "سوبر ماريو برذرز"، فيلم الرسوم المتحركة الجديد المبني على قصة عالم "سوبر ماريو برذرز" خلال سلسلة العروض التقديمية "نينتندو دايركت" التي تم بثها اليوم.

وقال كريس ميلداندري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إلومينيشن" في هذا السياق: "يسرّنا أن نشارك أخيراً اللمحة الأولى من فيلم ’سوبر ماريو برذرز‘. تعد شخصيتا ماريو ولويجي من ’نينتندو‘ من الشخصيات الأكثر شهرة والمحبوبة في عالم الألعاب، وكان لشرف عظيم بالنسبة لنا أن نعمل مع مياموتو- سان خلال السنوات القليلة الماضية لإخراج هذه القصة بطريقة أصيلة مستمدة من جذور السلسلة".

ومن جهته، قال شيجيرو مياموتو، المدير التمثيلي وزميل في شركة "نينتندو": "ما نوع الفيلم المتوقع من سوبر ماريو برذرز‘؟ عملنا لفترة طويلة للغاية مع كريس من شركة ’إلومينيشن‘ في التفكير بهذا السؤال. ويمكننا الآن أن نمنح الجميع الفرصة لإلقاء نظرة على الفيلم. قمنا ببناء عالم سوبر ماريو باستخدام لغة الأفلام، وليس من خلال القصة فحسب، إنما من خلال مظهر الشخصيات وعواطفهم وحركاتهم المختلفة. أرجو أن تستمتعوا بتجربة مملكة الفطر الفريدة من نوعها المنتشرة على شاشة السينما. ترقبوا أيضاً الشخصيات والذكريات من ألعاب ’نينتندو‘ التي ستكون متناثرة في أجزاء صغيرة من الشاشة طوال الفيلم. سيتم إطلاق الفيلم قريباً، ونحن في مرحلة وضع اللمسات الأخيرة علـى جميع التفاصيل، تماماً كما نفعل في أي لعبة من ’نينتندو‘. إنه فيلم مناسب لتستمتع به الجماهير من مختلف الأعمار وأطلب من الجميع الترحيب بماريو في صالات العرض".

 

لمحة عن فيلم الرسوم المتحركة "سوبر ماريو برذرز"

سيتم تمويل فيلم الرسوم المتحركة "سوبر ماريو برذرز"، الذي من إنتاج كريس ميليداندري من "إلومينيشن" وشيجيرو مياموتو من "نينتندو"، بالاشتراك ما بين "يونيفيرسال بيكتشرز" و"نينتندو" وستتولى "يونيفيرسال بيكتشرز" الإطلاق العالمي للفيلم.

قام بإخراج الفيلم آرون هورفاث ومايكل جيلينيك (المتعاونين في "تين تايتنز جو!" و"تين تايتنز جو! تو ذا موفيز") من سيناريو من تأليف ماثيو فوغل (فيلم "مينيونز: ذا رايز أوف غرو" من شركة "إلومينيشن")، وهو من بطولة كريس برات بدور ماريو، وأنيا تايلور جوي بدور الأميرة بيتش، وتشارلي داي بدور لويجي، وجاك بلاك بدور بوزير، وكيجان- مايكل كي بدور تود، وسيث روجن بدور دونكي كونج، وفريد أرميسن بدور كرانكي كونج، وكيفن مايكل ريتشاردسون بدور كاميك وسيباستيان مانيسكالكو بدور سبايك.

 

لمحة عن "إلومينيشن"

تأسست "إلومينيشن" على يد كريس ميليداندري عام 2007، وهي إحدى شركات إنتاج أفلام الرسوم المتحركة الرائدة في قطاع الترفيه. وتشمل هذه الأفلام "ديسبيكابل مي" – وهو الامتياز الأكثر نجاحاً بتاريخ أفلام الرسوم المتحركة- فضلاً عن "ذا لوراكس" للدكتور سوس و"ذا غرينش" للدكتور سوس و"ذا سيكريت لايف أوف بيتس" وأفلام "سينغ". وسينضم فيلم "سوبر ماريو برذرز"، الذي ستطلقه "إلومينيشن" قريباً، إلى مكتبة تضم اثنين من أفضل 10 أفلام رسوم متحركة على الإطلاق. وحققت امتيازات "إلومينيشن" الشهيرة والمحبوبة- المليئة بالشخصيات المتميزة والتي لا تنسى، والتأثير العالمي والأهمية الثقافية- أرباحاً تفوق قيمتها الـ 8 مليار دولار أمريكي حول العالم. لدى "إلومينيشن" شراكات حصرية في مجال التمويل والتوزيع مع شركة "يونيفرسال بيكشرز". وتشمل الأفلام القادمة لشركة "إلومينيشن" في عام 2023 "سوبر ماريو برذرز" و"مايغرايشن".

 

لمحة عن "نينتندو"

ابتكرت شركة "نينتندو"، التي تتخذ من كيوتو باليابان مقراً رئيسياً لها، امتيازات غدت عناوين مألوفة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك، "ماريو" و"دونكي كونج" و"ليجيند أوف زيلدا" و"ميترويد" و"بوكيمون" و"أنيمال كروسينج" و"بيمكين" و"سبلاتون"، من خلال منتجاتها المتكاملة من الأجهزة والبرمجيات. وتسعى "نينتندو" إلى تقديم تجارب ترفيهية فريدة وسلسة للجميع عبر تصنيع وتسويق أجهزة ألعاب الفيديو مثل مجموعة أنظمة "نينتندو سويتش" وتطوير وتشغيل تطبيقات الأجهزة الذكية والتعاون مع الشركاء في مجموعة من المبادرات الترفيهية الأخرى مثل المحتوى المرئي والمنتزهات الترفيهية. وباعت "نينتندو" أكثر من 5.4 مليار لعبة فيديو وأكثر من 800 مليون وحدة ألعاب حول العالم. ومنذ إطلاق "نينتندو إنترتينمنت سيستم" قبل أكثر من 30 عاماً، كانت مهمة "نينتندو" المستمرة ولا تزال ابتكار أعمال ترفيهية فريدة ترسم البسمة على وجوه الناس في جميع أنحاء العالم.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221005005943/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

سارة ليفينسون روثمان

البريد الإلكتروني: sarah.rothman@ledecompany.com

No comments:

Post a Comment