Friday, October 14, 2022

كانفا تُعلن عن تجاوز عتبة 100 مليون مستخدم نشط شهرياً بعد إطلاق مجموعة أدوات إنشاء التصميمات المرئية

 


 سيدني - الخميس, ١٣. أكتوبر ٢٠٢٢




ارتفعت نسبة الاعتماد على الفريق مدفوع الأجر ثلاثة أضعاف في أقلّ من عام بالتزامن مع اعتماد المستهلكين والمؤسسات والمدارس لمجموعة التواصل المرئي من "كانفا".


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كانفا"، وهي منصة التواصل المرئية العالمية أنّ أكثر من 100 مليون شخص من 190 دولة يستخدمون منصتها شهرياً. ويتزامن هذا النمو مع إطلاق مجموعة أدوات إنشاء التصميمات المرئية (Visual Worksuite) مؤخراً من "كانفا"، حيث استقطبت المنصة أكثر من 15 مليون مستخدم نشط إضافي شهرياً، مع تبنّي الفرق والمدارس وأماكن العمل القدرة على التواصل بشكل مرئيّ، بغضّ النظر عن نوع الجهاز ومن أي مكان في العالم.


 


وقالت ميلاني بيركنز، الشريك المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "كانفا": "نُعرب عن بالغ فخرنا ببلوغ هذه اللحظة التاريخية من مهمّتنا في تمكين جميع الأشخاص حول العالم من التصميم. ففي الوقت الراهن، يُعدّ التواصل المرئيّ أكثر أهميّة من أيّ وقت مضى. ويُظهر نموّنا المتواصل الطلب الهائل على المنصّة التعاونية البسيطة والشاملة التي تُمكّن مختلف أنواع الفرق، في مختلف أماكن العمل، لإطلاق العنان لإبداعهم وتحقيق أهدافهم دون أيّ تعقيدات".


 


ويعد النمو المستمر لـ"كانفا" خير دليل على تحوّل الشركة السريع إلى منصة التواصل المرئي المفضلة لجميع أنواع الفرق وأماكن العمل. ونتيجةً لسهولة استخدام مجموعة منتجات "كانفا" وطبيعتها التعاونية واتساعها، ارتفعت نسبة الاعتماد على المنصة حول العالم، بالتزامن مع تزايد استخدامها في أماكن العمل عبر مجموعة متنوعة من المهن والقطاعات. ويتجلّى الطلب على المنصة من خلال الوظائف المعروضة حالياً على "لينكد إن" والتي يتخطى عددها الـ10 آلاف وظيفة والتي تُدرج العمل على منصة "كانفا" كمهارة مرغوبة في العديد من الشركات، بما في ذلك "أمريكان إكسبريس"، و"أمازون"، و"تيك توك"، و"ليغو"، و"جوجل".


 


من جانبها، قالت ماريسا كرينز، نائب الرئيس لشؤون التسويق الاجتماعي والتسويق بالمحتوى بشركة "سيلز فورس": "شكّلت ’كانفا‘ أداةً ثمينةً للغاية لشركتنا، إذ أحدثت تغييراً جذرياً في كيفية عمل فرقنا الإبداعية والاجتماعية مع بعضها عبر تسهيل إنشاء تصميمات جديدة على الموظفين بطريقة تحافظ على اتساق العلامة التجارية. ومكّنت المنصة فريقنا من توسيع نطاق أفضل الممارسات في الشركة فيما يتعلق بالاتصالات المرئية، ما يضمن قدرتنا على إنشاء محتوى مشوّق عبر جميع قنواتنا الاجتماعية والقنوات التي نملكها".


 


وتجدر الإشارة إلى أنّ نسبة الاعتماد على التواصل المرئيّ قد ارتفعت ولم يكن عالم الأعمال عالمياً فيما سبق، ما يجعل مهارات التصميم البسيطة والتعاون السلس أكثر أهمية من أي وقت مضى. ومع تزايد الطلب على التواصل المرئيّ في أماكن العمل، تواصل "كانفا" تكريس جهودها لبناء مجموعة كاملة من منتجات التواصل المرئي التي تدعم القوى العاملة الحديثة في كلّ القطاعات لصالح مستقبل الأعمال.


 


لمحة عن "كانفا"


تُعدّ "كانفا"، التي تأسّست عام 2013، منصة مجانية تعاونية للتواصل المرئي عبر شبكة الإنترنت تتمثل مهمّتها في تمكين جميع الأشخاص حول العالم من التصميم. وتتميز المنصة بواجهة مستخدم بسيطة تقوم على محرر السحب والإفلات ومجموعةٍ واسعةٍ من قوالب التصميم التي تتراوح بين العروض التقديمية والمستندات والمواقع الإلكترونية والرسومات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي والملصقات والملابس إلى مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى مكتبة ضخمة من الخطوط والصور الفوتوغرافية والرسوم التوضيحية ولقطات الفيديو والمقاطع صوتية، يمكن لأي شخص أن يأخذ فكرةً ويُنشئ شيئاً جميلاً.


 


 أصول قابلة للتنزيل


اضغط هنا


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221012005414/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1310202227727

جهات الاتصال

لاتصالات الصحافة:


غرايس لانجفورد


البريد الإلكتروني: press@canva.com

No comments:

Post a Comment