Tuesday, May 16, 2017

تستهدف شركة BOSNIAN HOLIDAYS (البوسنة للعطلات) ثالث أكبر سوق للنمو السياحي في العالم


Image not foundسراييفو, البوسنة والهرسك-يوم الإثنين 15 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): فتحت  (البوسنة للعطلات)BOSNIAN HOLIDAYS  أبوابها للعمل كشركة سفر متخصصة في إدارة الوجهات الواردة الى البوسنة. وذكرت منظمة السياحة العالمية أن البوسنة والهرسك لديها ثالث أعلى معدل نمو للسياحة في العالم مستمر حتى عام 2020.
وقد أقيم حفل الافتتاح الكبير في البوسنة في سراييفو حيث يوجد مقر الشركة الجديدة ,و حضر كبار المسؤولين في البوسنة والهرسك وسفراء من عدة بلدان.
توقع السياح القادمون من دول مجلس التعاون الخليجي أن ينفقوا 100 مليار دولار بحلول عام 2018 على العطل الدولية.
شهدت البوسنة والهرسك نمواً متسارعاً (أكثر من 10% سنوياً) في أعداد الزوار السائحين منذ عام 2000. هذا النمو الرائع يحفز المزيد من مقدمي الخدمات السياحية عالية الجودة مثل BOSNIAN HOLIDAYS (البوسنةللعطلات)   لتقديم خدمات مميزة  لقطاع السفر. وقريباً سيكون هناك ميزة جديدة حيث يمكن للزوار تنسيق جولة رحلات خاصة بهم و حسب رغبتهم وذلك عبر الحجز المسبق عن طريق الانترنت عبر bosnianholidays.net
الشركة الجديدة متخصصة في إدارة الوجهات، وتهدف إلى توفير تجربة لا تنسى لمحبي العطلات في البوسنة والهرسك. ويتمحور التركيز على تقديم خدمات فريدة من نوعها وباقات مفصلة ، مع مرشدين سياحين ذوي خبرة.
البوسنة والهرسك هي وجهة رائعة للسياح في جميع أنحاء العالم. حيث الطبيعة العذراء، والأنهار الوفيرة , والأماكن التاريخية في مكان واحد مما يجعل البوسنة والهرسك بين الوجهات الأكثر جاذبيةً في جميع أنحاء العالم. ولا عجب أن موقع السفر الشهير لونلي بلانت (Lonely Planet ) اسمه سراييفو باعتبارها  صنفت واحدة من العشر مدن الأوائل للزيارة في عام 2010.
وتقدم الشركة الجديدة باقات سياحية عديدة تشمل جميع الإهتمامات مثل: السياحة الصحية، وجولات المغامرات، ورحلات تذوق الطعام، بالإضافة إلى جولات للمراهقين، ونزهات عائلية، وشهر العسل.
BOSNIAN HOLIDAYS  (البوسنة للعطلات) متفائلة جدا بشأن دعم البوسنة والهرسك, ولها استراتيجية لتوسيع نطاق خدماتها لتشمل المزيد من قطاعات الأعمال السياحية من خلال هذا المشروع.
النهاية. استراتيجية عملنا هي إعتبار الزبون كضيف و صديق و ليس مجرد سائح.

Contacts
Ms. Nadja Vatric
البريد الإلكتروني: info@bosnianholidays.net
على شبكة الإنترنت: www.bosnianholidays.net 
هاتف: +387 33 761 600
الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3894/ar

No comments:

Post a Comment