Saturday, May 13, 2017

"تي إس واي إس" توقّع اتفاقية المدفوعات مع بنك قطر الدولي الإسلامي

 بنك قطر الدولي الإسلامي الحائز على جائزة يرخّص منصة "برايم"



كولومبوس، جورجيا -يوم السَّبْت 13 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSS)، أنها وقّعت اتفاقية مع بنك قطر الدولي الإسلامي لترخيص "برايم 4" وهي منصة حلول الدفع المرتكزة على المستقبل من شركة "تي إس واي إس".

إن بنك قطر الدولي الإسلامي هو بنك إسلامي حائز على جائزة، سيعمل على تعزيز "برايم" كمنصة توحيد لإدارة جميع إصدارات البطاقات خاصته وعمليات الاستحواذ متعددة القنوات. ومن خلال الانتقال إلى "برايم"، سيتمكن البنك من تحسين الكفاءة التشغيلية في كافة أعماله، الأمر الذي يمكّنه من تحسين عروضه الحالية في السوق، بما في ذلك المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة والمنتجات المدفوعة مسبقاً بواسطة بطاقات الإئتمان مع دعم البطاقات المتوافقة مع معيار "إي إم في" ("أوروباي – ماستركارد - فيزا") ودعم البطاقات غير التلامسية، بالإضافة إلى دعم إصدار التجارة الإلكترونية مع تقنية "إنتر أكتيف" المدمجة من "تي إس واي إس" للجيل المقبل.

وفي هذا الصدد، قال محمد المولوي، المدير العام ومدير تطوير الأعمال والتسويق في بنك قطر الدولي الإسلامي:

"لقد اخترنا ‘تي إس واي إس’ بفضل قوة خبرتها العالمية والمحلية من أجل ضمان أن يحظى البنك بأفضل أنواع الأدوات اللازمة لمواصلة التزامنا بتعزيز وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا". وأضاف: "من خلال دمج بطاقاتنا على منصة مدفوعات ‘برايم’، سيكون البنك قادراً على إغناء خيارات الدفع لعملائنا بتكاليف أقل بكثير".

يتوافق حل "برايم 4" من "تي إس واي إس" تماماً مع معيار أمن بيانات الدفع لقطاع بطاقات الدفع. ولدى الشركة سجل حافل في دعم المصارف الإسلامية في منطقة الشرق الأوسط في إدارة حافظات منتجاتها الإسلامية وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية.

ومن جهته، قال رينيه كروز، الرئيس التنفيذي للعمليات لحلول أعمال "برايم" لدى "تي إس واي إس" العالميّة: "يسرنا أن بنك قطر الدولي الإسلامي اختار شركة ‘تي إس واي إس’ بفضل منصة المدفوعات خاصتها. ونحن ملتزمون بالسوق القطري حيث لدينا مستوى عال من الخبرة والمعرفة. وسنعمل بشكل وثيق مع البنك للمساعدة في تحقيق أهداف النمو والمساهمة بشكل أكبر في تطوير سوق المدفوعات القطرية ككل".

وتملك شركة "تي إس واي إس" حوالى 400 عميل في أكثر من 80 دولة حول العالم. وقد انتشر ترخيص منصة "برايم" الذي يعود إلى العام 1989 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث أن الشركة تدعم حالياً أكثر من 30 عميل لمنصة "برايم".

لمحة عن بنك قطر الدولي الإسلامي

تأسس بنك قطر الدولي الإسلامي عام 1991، وهو أحد البنوك الإسلامية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو مدرج في بورصة قطر.

ويقدم البنك حلولاً مصرفية إسلامية شخصية ومؤسساتية لعملائه من الأفراد والشركات. وعلى مر السنين، حقق البنك العديد من الإنجازات من حيث الحفاظ على النمو في ميزانيته العمومية وتعزيز موقعه المالي على الرغم من عوامل السوق غير المستقرة.

وقد أكدت وكالات التصنيف الدولية على المكانة القوية للبنك حيث حاز على تصنيفات ائتمانية متميزة مع "إيه 2" من موديز و"إيه+" من "فيتش" مع نظرة مستقبلية مستقرة من الوكالتين عام 2016.

وفي إطار الجهود التي يبذلها بنك قطر الدولي الإسلامي لتحقيق نجاحه في السوق الإقليمي، حصل البنك على ترخيص من بنك المغرب (البنك المركزي المغربي) خلال العام 2016 لإنشاء البنك الإسلامي المشترك - "أمنية" في المملكة المغربية بالشراكة مع مصرف الإئتمان العقاري والفندقي.

لمحة عن شركة "تي إس واي إس"

شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSS) هي شركة رائدة عالمية في مجال المدفوعات. وتقوم الشركة بتوفير حلول موحدة وآمنة ومبتكرة عبر طيف خدمات المدفوعات - من حلول المعالجة لجهات الإصدار، مروراً بالاستحواذ التجاري وصولاً إلى إدارة البرامج مسبقة الدفع - المقدمة من خلال الشراكة والخبرة. ونجحنا لأننا نضع الناس، واحتياجاتهم، في محور جميع القرارات. ونُسمّي هذا المعتقد بعبارة "المدفوعات المُركّزة على الأشخاص".

يقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "تي إس واي إس" في كولومبوس في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية ولديها حوالى 11،500 عضو في الفريق ومكاتب محلية في 13 بلداً. حققت الشركة إيرادات بلغت 4.2 مليار دولار في عام 2016، مع معالجة أكثر من 25.5 مليار صفقة. وتعد "تي إس واي إس" عضواً في قائمة "ذي سيفيك 50" وقد اختارتها مجلة "إثيسفير" من بين الشركات الأكثر أخلاقية في العالم للعام 2016. وتنشر "تي إس واي إس" بشكل روتيني جميع المعلومات الهامة على موقعها على الإنترنت وهي مدرجة على مؤشر "ستاندر أند بورز 500" ("إس أند بي 500"). للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tsys.com.

يمكن الإطلاع على النسخة المصدر من هذا البيان على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط التالي:  http://www.businesswire.com/news/home/20170510006704/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

العلاقات الإعلامية في شركة "تي إس واي إس"

كايلي ميمز

هاتف: +1-706-644-3110

البريد الإلكتروني: cylemims@tsys.com

أو

علاقات المستثمرين في شركة "تي إس واي إس"

شون روبرتس

هاتف: +1-706-644-6081

البريد الإلكتروني: shawnroberts@tsys.com



























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3879/ar

No comments:

Post a Comment