Sunday, May 14, 2017

رئيس وزراء أنتيغوا وباربودا يدعو المستثمرين العرب الى الاستفادة من فرص الاستثمار في الكاريبي


" نسعى لجذب الاهتمام العالمي إلى مقدراتنا الاقتصادية وبيئتنا الاستثمارية الواعدة التي تتسم بالأمن والاستقرار."
والدورف أستوريا تدير منتجعا في انتيغوا 

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأحد 14 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

دعا رئيس الوزراء في دولة انتيغوا وباربودا جاستون براون الشركات العربية  إلى الاستفادة من فرص النمو الكبيرة التي تتمتع بها الدولة الكاريبية الفتية ومستويات النمو السريعة بها والتي تتيح للشركات العالمية بيئة استثمارية واعدة.
وقال  براون  بعد توقيع اتفاقية استثمارية جديدة بين جزيرة كالالو كاي في انتيغوا  وشركة والدورف أستوريا العالمية  لإطلاق منتجع هو الأول من نوعه في منطقة الكاريبي تحت اسم والدورف أستوريا أنتيغوا والذي سيكون جزءا من سلسلة الفنادق العالمية المعروفة والدورف أستوريا.
 وقال رئيس الوزراء : " نحن نشهد نموا كبيرا في مقدرات دولتنا النامية ونشهد اهتماما عالميا متزايدا بأنتيغوا ومن ثم فإننا نرحب بكل الشركات العالمية ومنها الشركات العربية الراغبة في الاستثمار في مقدرات اقتصادنا المتنامية. ونحن على يقين أن هذه الشركات ستستفيد بشكل كبير من الإمكانات الواعدة  لبلدنا التي لم تكتشف بعد."
وأضاف: " لقد بذلنا جهود كبيرة على امتداد السنوات الماضية من أجل اجتذاب الشركات العالمية للاستثمار في اقتصادنا المتنامي. وقمنا أيضا بالسفر إلى بلدان عديدة لتعزيز الوعي بقدراتنا الاقتصادية ونقل صورة حقيقية عن البيئة الاستثمارية الوليدة لدينا والتي تتسم بأعلى مستويات الأمن والاستقرار."
لقد نجحت أنتيغوا وباربودا في إيجاد مكانة متميزة لها على خارطة الاستثمار الأجنبي المباشر في الفترة الأخيرة، وأوجدت الأدوات الصحيحة التي توفر بيئة جاذبة للاستثمار عن طريق بناء مطار دولي والدخول في علاقات عالمية قوية مع عدد من بلدان العالم وكذلك القطاع الخاص. ومن شأن تلك الجهود أن تخلق مزيدا من الوظائف وتحسن من مستوى المعيشة وتساعد الدولة على الوصول إلى مستويات جيدة من الرخاء والازدهار الاقتصادي.
وتتمتع أنتيغوا وبربودا بأحد أسرع الاقتصادات الكاريبية نموا، حيث باتت تظهر بشكل متدرج كمقصد مثالي للعطلات الفاخرة، وهو الأمر الذي بات ملحوظا على  مستوى صناعة السياحة والسفر العالمية. وستواصل الدولة جهودها لتعزيز بيئتها الاستثمارية وجذب مزيد من الشركات العالمية للدخول في شراكات ثنائية تعود بالنفع على كافة الأطراف.



Contacts
سارة القتات، منسق مشاريع
هاتف: +971-4-329-8996
جوال: +971-50-155-4694
البريد الإلكتروني:    Sara@saharagcc.com 



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3882/ar