Tuesday, May 16, 2017

أندرسن جلوبال تعلن عن تعاونها مع الشركة النيجيرية للضرائب والشؤون القانونية



سان فرانسيسكو -يوم الثُّلَاثاء 16 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "أندرسن جلوبال" أن تعلن عن حضورها في نيجيريا مع إضافة الشركة التي كانت تديرها سابقاً "دبليو تي إس أديبيي آند أسوشيتس". واعتباراً من ١ يوليو ٢٠١٧، ستنضمّ الشركة المتعاونة إلى "أندرسن جلوبال" في نيجيريا باسم "أديبيي تاكس آند ليجل" وستعتمد في وقت لاحق اسم "أندرسن" مع افتتاح مواقع في لاغوس وأبوجا. وسيكون هذا التعاون بمثابة انطلاقة عملية توسع "أندرسن" في أفريقيا.

وقال أولاليي أديبيي، وهو شريك بارز في الشركة في سياق تعليقه على الأمر: "بصفتي خريج من ’آرثر أندرسن‘، أتطلع قدماً للانضمام مجدداً إلى الثقافة التي ساعدت في تشكيل القيم التي أمتلكها- بالنسبة لي، إنه بمثابة العودة إلى إرثي. يتيح لنا التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ تطوير حلول أفضل لخدمة عملائنا وتقديم تغطية أكثر شمولاً وذات جودة أعلى على الصعيد الدولي".

ستقدم الشركة الخدمات المتعلقة بالضرائب والشؤون القانونية للعملاء الدوليين ومتعددي الجنسيات والأفراد في نيجيريا وغرب أفريقيا وعلى الصعيد العالمي. وستشمل مجالات تخصصها الاستشارات القانونية والخدمات التنظيمية، والتسعير التحويلي، والطاقة والبنى التحتية، والمستهلك والأسواق الصناعية، وثروة الأسرة والعملاء الخاصين، والفصل/التقاضي الضريبي.



ومن جهته، قال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشؤون الضرائب لدى "أندرسون": "لقد أبدى أولاليي وفريقه دوماً الالتزام تجاه عملائهم وسيؤدون دوراً بارزاً في تحسين حلول عملائنا في أفريقيا. وتعدّ إضافة موقع في نيجيريا خطوة استراتيجية وأول نقطة حضور لنا في المنطقة. نجري حالياً مناقشات أخرى وسنستمر في توسيع قدراتنا في أفريقيا مع إضافة مجموعات مشابهة تشاركنا القيم الأساسية نفسها".

هذا ويعمل في "أندرسن جلوبال" أكثر من ألفي مهنيٍ في 63 موقعاً بجميع أنحاء العالم، وذلك من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 2700-764-415





















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3898/ar


No comments:

Post a Comment