Thursday, May 11, 2017

كريستن نومن ستتحدث عن منصة الترخيص المشتركة كرسيبر من إم بي إي جي إل إيه في اجتماعي نيويورك بيو وآيبلا



دنفر -يوم الخَمِيس 11 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة المسؤولية الرائدة عالمياً في مجال الترخيص أن كريستن نومن، المديرة التنفيذية لترخيص التكنولوجيا الحيوية لدى "إم بي إي جي إل إيه" ستتحدث في الاجتماع السنوي لـ"منظمة الابتكار التكنولوجي الحيوي ("بيو") نيويورك" الذي سينعقد في 11 مايو في مدينة نيويورك وفي الاجتماع الربيعي للجمعية الأمريكية لقانون الملكية الفكرية ("آيبلا") بتاريخ 17 مايو في سان دييجو. وستتطرق السيدة نومن إلى منصة الترخيص المشتركة لتكنولوجيا التعديل الوراثي "كريسبر- كاس 9" من شركة "إم بي إي جي إل إي" كأفضل أمل للسوق لتبسيط الترخيص لـمنصة "كريسبر"، وإعطاء الشركات القدرة على التنبؤ التي يحتاجونها لإطلاق العنان لقدرات "كريسبر" الكاملة.

 وقامت شركة "إم بي إي جي إل إيه"، التي ساعد نموذج الترخيص المشترك الرائد الخاص بها على ضمان نجاح الفيديو الرقمي في قطاع الالكترونيات الاستهلاكية بفضل وصول شامل مناسب للملكية الفكرية ذات الصلة، بدعوة حاملي براءات اختراع "كريسبر- كاس 9" للمشاركة في إنشاء برنامج الترخيص المشترك "كريسبر- كاس 9" العالمي: http://www.mpegla.com/Lists/MPEG%20LA%20News%20List/Attachments/103/CRISPRPatentCallPrsRls2017-04-25.pdf

للمزيد من المعلومات عن منصة الترخيص المشتركة لتكنولوجيا التعديل الوراثي "كريسبر- كاس 9"، يُرجى مراجعة

http://www.mpegla.com/main/pid/CRISPR/default.aspx



لمحة عن شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة المسؤولية

تُعتبر "إم بي إي جي إل إيه" المزود الرائد عالمياً للتراخيص الشاملة اللازمة للمعايير وغيرها من المنصات التقنية. ومنذ بدايتها في تسعينيات القرن الماضي، تصدّرت "إم بي إي جي إل إيه" أولى مجموعات براءات الاختراع الحديثة التي تسهم في إنتاج المعايير الأوسع استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية. وتدير اليوم "إم بي إي جي إل إيه" برامج ترخيص لمجموعة متنوعة من التقنيات التي تتألف من نحو 14 ألف براءة اختراع في 84 بلداً مع 230 حامل براءة اختراع وأكثر من ستة آلاف مرخّص لهم. كما تقوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" من خلال مساعدة المستخدمين على الوصول إلى حقوق براءات الاختراع لخياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص التي توفّر إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الأساسية، وحرية التشغيل، وانخفاض مخاطر التقاضي وإمكانية التوقع في عملية تخطيط الأعمال. وهذا يمكّن المخترعين والمؤسسات البحثية وغيرها من أصحاب التقنيات من تنقيد وتسريع اعتماد السوق لأصولها إلى سوق عالمية مع الحدّ بشكل كبير من تكاليف الترخيص. وبالإضافة إلى الإلكترونيات الاستهلاكية، تعمل "إم بي إي جي إل إيه" على تطوير بطارية "ليثيوم أيون" متقدمة وغيرها من مجموعات براءات اختراع تحرير الجينات؛ وقد صممت مشاريع الترخيص للتشخيص الجزيئي والمداواة باستخدام جزيئات الحمض النووي. للمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة الرابط التالي: www.mpegla.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة المسؤولية

توم أورايلي

هاتف: 1710-200-303

فاكس: 8575-986-301

البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3859/ar 

No comments:

Post a Comment