Wednesday, May 17, 2017

شركة ريميني ستريت وشركة جي بي إنفستمنتس أكويزيشن تعلنان التوقيع على اتفاق الاندماج النهائي


Image not foundسوف توفر الصفقة رأس مال نمو إضافي لـ"ريميني ستريت" لتوسيع قدرات وعروض الخدمات، وتعزيز الميزانية، وتمويل عمليات الاستحواذ المحتملة

ستحمل الشركة المدمجة اسم شركة "ريميني ستريت" ويتم التداول بها في بورصة ناسداك تحت الرمز: (RMNI)

لاس فيجاس ونيويورك -يوم الأَرْبعاء 17 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أبرمت شركة "ريميني ستريت" ("ريميني ستريت" أو "الشركة") وشركة "جي بي إنفستمنتس أكويزيشن" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرموز: NASDAQ: GPIA; GPIAW; GPIAU) ("جي بي آي إيه سي") اتفاق اندماج نهائي، سيؤدي إلى اندماج "ريميني ستريت" مع وضمن "جي بي آي إيه سي". وعند إتمام الصفقة، من المتوقع أن يتم تغيير اسم "جي بي آي إيه سي" إلى شركة "ريميني ستريت"، وستواصل التداول في بورصة ناسداك تحت رمز السهم الجديد "RMNI".
وتعتبر "ريميني ستريت"، التي تأسست عام 2005، المزود العالمي الرائد لخدمات دعم برامج المؤسسات المستقلة. وتقدّم الشركة خدمات الدعم القائمة على الاشتراك لمنتجات البرمجيات المرخصة من قِبل شركة "أوراكل"، و"إس إيه بي إس إي" وغيرها من بائعي البرامج. وحتى 31 مارس 2017، أعلنت "ريميني ستريت" عن تحقيق إيرادات سنوية تشغيلية تجاوزت 196 مليون دولار أمريكي، كما حققت معدل نمو سنوي مركب بلغ 37 في المائة منذ عام 2014. وتوظف الشركة حوالي 900 أخصائي في عملياتها في 13 دولة، وتخدم حالياً أكثر من 1200 عميل - بما في ذلك ما يقارب من 100 عميل من المسجلين في قائمتَي "فورتشن 500" و"جلوبال 100".
وتُعد "جي بي آي إيه سي" شركة مخصصة للاستحواذات ("إس بي إيه سي") أنشأتها "جي بي إنفستمنتس" في مايو 2015 عن طريق اكتتاب عام جمع عائدات بلغت 172.5 مليون دولار أمريكي، لغرض الاستثمار في شركات تتمتع بإمكانات النمو على المدى الطويل في قطاعَي المستهلكين والخدمات.
ولدى إتمام الصفقة، سيتم تعيين سيث إيه. رافين المؤسس والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "ريميني ستريت"، رئيساً تنفيذياً ورئيساً لمجلس إدارة الكيان المدمج. وعند إتمام عملية الدمج، من المتوقّع أن يضمّ مجلس إدارة الكيان المدمج تسعة مدراء تعيّن "ريميني ستريت" سبعة منهم (بما فيهم السيد رافين) إضافة إلى مديرين تعينهما "جي بي آي إيه سي".
وقال أنطونيو بونكريستيانو، الرئيس التنفيذي لـ"جي بي آي إيه سي" و"جي بي إنفستمنتس" المحدودة: "تمثّل شركة ’ريميني ستريت‘ فرصة استثمارية جذابة كونها شركة عالية النمو تستفيد من سوق عالمي الانتشار. ويُعتبر عرض القيمة الذي تقدمه الشركة للعملاء، وفريق إدارتها المحنك، وسجلها الحافل من العمليات المنفذة وأعوام النمو المتتالية، ميزات مقنعة للغاية. وتتمتع ’ريميني ستريت‘ بسجل مثبت في مجال الابتكار وإحداث تغييرات جذرية في السوق".
وقال السيد رافين في هذا السياق: "حقّقت ريميني ستريت 45 ربع متتالٍ من نمو الإيرادات من خلال توفير حلول دعم مبتكرة ومرتكزة على القيمة فضلاً عن خدمة استثنائية تلبي الاحتياجات العالمية لحاملي تراخيص برامج الشركات. وسيوفر الدمج مع ’جي بي آي إيه سي‘ لـ’ريميني ستريت‘ رأس مال نمو إضافي لتوسيع عروض وقدرات الخدمات، وتعزيز ميزانيتنا، وتمويل عمليات الاستحواذ المحتملة. ونحن نعتقد أن تمتعنا بهيكلية شركة متداولة سيعزز نمونا من خلال تسهيل مزيد من فرص المبيعات وتوفير وصول إضافي إلى أسواق رأس المال. ويسعدنا إبرام هذه الصفقة والعمل مع جي بي إنفستمنتس‘ المحدودة كمستثمر جديد وشريك تجاري يتمتع بسجل حافل من توفير قيمة للشركات ذات إمكانات النمو".
تفاصيل الصفقة
وبموجب شروط الاتفاق النهائي، سيتم تمويل الصفقة من خلال إصدار ما يقارب 63.8 مليون سهم من الأسهم العامة لـ"جي بي آي إيه سي" بسعر 10.00 دولار أمرريكي للسهم الواحد لمساهمي "ريميني ستريت". وستوفر الأموال النقدية المتوفرة في حساب صندوق "جي بي آي إيه سي" والعائدات النقدية من إصدار ما يصل إلى 3.5 مليون سهم من الأسهم العامة لـ"جي بي آي إيه سي" بسعر 10.00 دولار أمريكي للسهم الواحد لشركة تابعة لـ"جي بي إنفستمنتس" المحدودة، المبلغ النقدي المطلوب عند إتمام الصفقة، والمستخدم لدفع بعض نفقات الصفقة، والحدّ من صافي الدين وتوفير أموال نقدية في الميزانية.
  
وتبلغ القيمة الأولية المتوقعة للمؤسسة 837 مليون دولار تقريباً، ما يعني ضمناً 2.8 ضعفاً من إيرادات 2018 البالغة 295 مليون دولار أمريكي، مع قيمة للأسهم بعد إتمام الصفقة تبلغ 854 مليون دولار أمريكي بسعر 10.00 دولار أمريكي للسهم الواحد. وعند إتمام هذه الصفقة، ستندمج شركة تابعة لـ"جي بي آي إيه سي" مع وضمن شركة "ريميني ستريت" مع بقاء كيان "ريميني ستريت"، التي ستندمج بعد ذلك مع وضمن "جي بي آي إيه سي"، التي ستنقل ولايتها القضائية من جزر كايمان إلى ولاية ديلاوير قبل إتمام الاندماج.
وبعد إنفاذ الصفقة وفرضيات معينة، من المتوقع أن يمتلك المساهمون الحاليون في شركة "جي بي آي إيه سي" ما يقارب 25 في المائة من الشركة المدمجة على أساس مخفّف بشكل كامل، وسوف يبادل المساهمون الحاليون في شركة "ريميني ستريت" أسهمهم في "ريميني ستريت" بنحو 75 في المائة من الملكية الشكلية للشركة المدمجة.
وتخضع هذه الصفقة، التي وافق عليها مجلسا إدارة الشركتين، لموافقة مساهمي "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت" وتلبية أو التنازل عن شروط الإتمام المعتادة، بما في ذلك الموافقات التنظيمية.
وأبرم مساهمو شركة "ريميني ستريت" الذين يمثلون كماً كافياً من رأس مال شركة "ريميني ستريت" اللازم للموافقة على الصفقة بالتوقيع على اتفاقية دعم الصفقة والتصويت عليها وافقوا بموجبها على دعم الصفقة والتصويت بجميع أسهمهم لصالح إتمامها. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على مساهمي "جي بي آي إيه سي" المسجلين عند إغلاق التداول في 24 أبريل 2017 الموافقة، خلال اجتماعها العام غير العادي المعلن عنه مسبقاً والذي سيعقد في 23 مايو 2017، على بعض المقترحات المتعلقة بالتمديد المقترح من 26 مايو 2017 إلى 27 نوفمبر 2017، وهو الموعد الذي يجب أن تتم فيه "جي بي آي إيه سي" الدمج الولي للشركتين.
على افتراض الحصول على موافقات المساهمين المذكورة سابقاً والموافقات الحكومية والإيفاء بجميع شروط إتمام الصفقة، من المتوقع أن تتم الصفقة في الربع الثالث من عام 2017.
وأدت "سيتي جروب" دور مستشار الأسواق المالية وأسواق رأس المال لشركة "جي بي آي إيه سي". في حين أدت "كوين آند كومباني" دور مستشار الأسواق المالية وأسواق رأس المال لشركة "ريميني ستريت". وعملت "سكادين، وآربس، وسليت، وميغر آند فلوم" كمستشار قانوني لشركة "جي بي آي إيه سي"، بينما عملت "ويلسون سونسيني غودريتش آند روزاتي" كمستشار قانوني لشركة "ريميني ستريت".
المؤتمر الهاتفي وعرض المستثمرين
ستعقد "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت" مؤتمراً هاتفياً لمناقشة الصفقة يوم الثلاثاء 16 مايو 2017 عند الساعة 10 صباحاً بالتوقيت الصيفي الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية. ويمكن الوصول إلى المؤتمر الهاتفي عبر الاتصال على الرقم 18553276837 (محلياً)، أو على الرقم 16318914304 (من جميع أنحاء العالم) وطلب الانضمام إلى المؤتمر الهاتفي الخاص بشركة "جي بي إنفستمنتس أكويزيشن". ويمكن للمستثمرين وغيرهم من الأطراف المهتمة الاطلاع على العرض التقديمي للمستثمرين المودع اليوم لدى لجنة البورصة والأوراق المالية والذي يمكن مشاهدته على موقع لجنة البورصة والأوراق المالية الإلكتروني: www.sec.gov. وستكون إعادة المؤتمر الهاتفي متوفرة ويمكن الوصول إليها عبر الاتصال على الرقم 18445122921 (محلياً)، أو على الرقم 14123176671 (من جميع أنحاء العالم)، وإدخال الرقم التعريفي للمؤتمر 10003036.
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة كحدّ أدنى. وقد وقع اختيار أكثر من 1,200 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، أو متابعتنا على "تويتر" على @riministreet وبإمكانكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكد إن".
لمحة عن شركة "جي بي إنفستمنتس أكويزيشن"
تم إنشاء شركة "جي بي إنفستمنتس أكويزيشن" ("جي بي آي إيه سي") من قبل "جي بي إنفستمنتس" في مايو 2015 عن طريق اكتتاب عام جمع عائدات بلغت 172.5 مليون دولار أمريكي بهدف تحديد فرص استثمارية جذابة في الولايات المتحدة أو أوروبا، مع التركيز على شركات تتمتع بإمكانات النمو على المدى الطويل في قطاعي المستهلكين والخدمات. ويتماشى إنشاء "جي بي آي إيه سي" مع استراتيجية "جي بي إنفستمنتس" لتنمية أصولها المُدارة من خلال التوسع في مختلف المناطق الجغرافية وفئات الأصول، وخاصةً على شكل رأس مال دائم. وتحظى الشركة برعاية "جي بي آي سي" المحدودة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل من قبل شركة "جي بي إنفستمنتس" المحدودة.
لمحة عن شركة "جي بي إنفستمنتس" المحدودة
تعتبر شركة "جي بي إنفستمنتس" المحدودة شركة رائدة في مجال الاستثمارات البديلة تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الاستثمار المؤسسي. وتملك الشركة سجلاً قوياً من الصفقات الناجحة في سوق رأس المال وتحقيق عوائد قوية وبناء مؤسسات طويلة الأمد. ومنذ تأسيسها، جمعت الشركة حوالي 5 مليارات دولار أمريكي من مستثمرين دوليين واستثمرت في أكثر من 50 شركة في 15 قطاعاً. وفي مايو 2006، أكملت شركة "جي بي إنفستمنتس" المحدودة طرحها الأولي للاكتتاب العام، وأصبحت شركة الأسهم الخاصة الأولى المدرجة في البرازيل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة "جي بي إنفستمنتس" المحدودة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.gp-investments.com.
بيانات تطلعية
بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "ننتظر"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوخى"، نعتزم"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. تشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بقطاعنا، والأحداث المستقبلية، والصفقة المقترحة بين شركة "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت"، بما في ذلك القيمة الأولية المتوقعة للمؤسسة وقيمة الأسهم بعد إتمام الصفقة، بالإضافة إلى هيكلية الصفقة المتوقعة والبنية الإدارية المتوخاة بعد إتمام الصفقة، والنتائج والمنافع المستقبلية المتوقعة أو المتوخاة لكل من "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت" في أعقاب الصفقة، بما في ذلك احتمال وقدرة الطرفين على إتمام الصفقة المقترحة بنجاح ، والملكية، والنقد، وأرصدة الديون المتوقعة بعد إتمام الصفقة، التوقيت المتوقع لإتمام الصفقة، والفرص المستقبلية للشركة المندمجة وإيرادات "ريميني ستريت" لعامي 2017 و2018، والعائد المعدّل قبل احتساب الفائدة والضريبة والإهلاك والاستهلاك، وتقديرات التدفق النقدي الحر المتاح غير المستثمر، وتوقعات مقاييس الأداء والمقاييس المالية الأخرى، تقديرات "ريميني ستريت" للسوق الإجمالية المتاحة، وتوقعات وفورات العملاء. وتستند هذه البيانات على مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية لإدارتي "جي بي آي إيه سي" وريميني ستريت" وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال وصفقة شركتي "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، الإخفاق في الحصول على موافقة المساهمين اللازمة الخاصة بتمديد التاريخ المقترح الذي يجب على شركة "جي بي آي إيه سي" خلاله تنفيذ الدمج الأولي للشركتين؛ والتغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها كل من شركة "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت"، بما في ذلك معدلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه شركة "ريميني ستريت"؛ وتطورات الدعاوى القضائية الضارة، عدم القدرة على إعادة تمويل الديون القائمة وفق شروط موائمة؛ التغيرات في القوانين والأنظمة الضريبية والحكومية؛ نشاطات التسعير والمنتجات المنافسة؛ صعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ فقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "جي بي آي إيه سي" أو "ريميني ستريت"؛ عدم قدرة الطرفين على إتمام الصفقة المقترحة بنجاح أو في الوقت المناسب، بما في ذلك مخاطر عدم الحصول على الموافقات التنظيمية المطلوبة، أو التأخر في الحصول عليها أو خضوعها لشروط غير متوقعة من شأنها أن تؤثر سلباً على الشركة المندمجة أو الفوائد المتوقعة من الصفقة أو عدم الحصول على موافقة حملة أسهم في شركة "جي بي آي إيه سي" و/أو "ريميني ستريت" على الصفقة؛ الإخفاق في تحقيق الفوائد المتوقعة من هذه الصفقة، بما في ذلك نتيجة التأخر في إتمام الصفقة أو التأخر أو الصعوبة في دمج أعمال "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت"؛ عدم اليقين بشأن قيمة أسهم "جي بي آي إيه سي" العادية على المدى الطويل؛ عدم القدرة على تحقيق المبالغ المتوقعة والتوقيت المتوقع للوفورات في التكاليف والتآزرات التشغيلية؛ التي نوقشت في التقرير السنوي لشركة "جي بي آي إيه سي" المقدم وفق النموذج "10-كي" للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2016 تحت عنوان "عوامل المخاطر"، الذي يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "جي بي آي إيه سي" الفصلية المقدمة وفق النموذج "10- كيو" وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "جي بي آي إيه سي" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة أو نشرة/بيان التوكيل المرفق ربطاً الذي ستقدمه "جي بي آي إيه سي" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. قد توجد مخاطر إضافية، لا علم لشركة "جي بي آي إيه سي" أو "ريميني ستريت" بها حالياً، أو تظن "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت" حالياً أنها غير هامة، قد تؤدي أيضاً إلى اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وبالإضافة إلى ذلك، تحوي البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرهما حتى تاريخ هذا البيان. هذا وتتوقع "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت". ومع ذلك، يمكن أن تختار كل من شركة "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، تتنصل "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت" تحديداً من أي التزام للقيام بذلك. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.
لا عرض ولا التماس 
لا يرمي هذا البيان ولا يمثل عرضاً لبيع أو التماس عرضٍ للشراء أو دعوةٍ لشراء أية أوراق مالية أو استدراج أي تصويت أو موافقة ضمن أية سلطةٍ قضائية فيما يتعلق باندماج الشركات المقترح بين "ريميني ستريت" و"جي بي آي إيه سي" أو خلاف ذلك، كما لا يجوز القيام بأي عملية بيع أو إصدار أو تحويل للأوراق المالية في أية ولاية قضائية على نحو مخالف للقوانين السارية فيها.
معلومات مهمة للمستثمرين والمساهمين
فيما يتعلق بالتمديد المقترح للتاريخ الذي يتوجب على "جي بي آي إيه سي" أن تنفذ الدمج الأولي للشركتين، قدمت "جي بي آي إيه سي" للجنة الأوراق المالية والبورصة بيان توكيل نهائي، بتاريخ 24 أبريل 2017 وأرسلته بالبريد أولاً إلى المساهمين في هذا التاريخ أو ما يقاربه (تمديد بيان التوكيل).

وفيما يتعلق بالصفقة المشار إليها في هذا البيان، تتوقع "جي بي آي إيه سي" تقديم بيان تسجيل وفق النموذج "إس – 4" للجنة الأوراق المالية والبورصة يتضمن بيان توكيل مشترك أولي لكل من "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت"، والذي يمثل أيضاً نشرةً تمهيدية أوليةً لشركة "جي بي آي إيه سي". وبعد الإعلان عن سريان مفعول بيان التسجيل سترسل كل من " جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت" بالبريد بيان توكيل مشترك/نشرة تمهيدية نهائية، لمساهمي كل من "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت".
ولا يعد هذا البيان بديلاً عن تمديد بيان التوكيل، وبيان التوكيل/النشرة التمهيدية المشتركين أو بيان التسجيل أو أية وثيقة أخرى قد تقدمها "جي بي آي إيه سي" للجنة الأوراق المالية والبورصة وترسلها إلى مساهمي شركة "جي بي آي إيه سي" و/أو مساهمي شركة "ريميني ستريت" فيما يتعلق بالصفقة المقترحة. وندعو المستثمرين وحملة الأوراق المالية لقراءة كامل تمديد بيان التوكيل، وبيان التوكيل/النشرة التمهيدية المشتركين، والوثائق الأخرى المقدمة للجنة الأوراق المالية والبورصة بعناية عند توافرها لأنها ستحتوي على معلومات هامة. ويجوز للمستثمرين وأصحاب الأوراق المالية الحصول على نسخ مجانية من تمديد بيان التوكيل، وبيان التوكيل/النشرة التمهيدية المشتركين (عند توافرها) والوثائق الأخرى المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة من قبل "جي بي آي إيه سي" عبر الموقع الإلكتروني الذي تديره لجنة الأوراق المالية والبورصة على: http://www.sec.gov. وتتوافر نسخ من الوثائق المقدمة للجنة الأوراق المالية والبورصة من قبل شركة "جي بي آي إيه سي" مجاناً عبر التواصل مع شركة "جي بي آي إيه سي" على العنوان التالي: 150 إي. الشارع 52، الجناح 5003، نيويورك، نيويورك 10022، لعناية: علاقات المستثمرين.
المشاركون في الالتماس
يمكن اعتبار كل من "جي بي آي إيه سي" ومدرائها ومدرائها التنفيذيين وأشخاص آخرين مشاركين في التماس التوكيلات المتعلقة بالتمديد المقترح للتاريخ والذي يجب أن تنفذ فيه "جي بي آي إيه سي" الدمج الأولي للشركتين بمقتضى قواعد لجنة الأوراق المالية والبورصة. ويمكن اعتبار كل من "جي بي آي إيه سي" و"ريميني ستريت" ومدراؤهما المعنيون والبعض من مدرائهما التنفيذيين المعنيين مشاركين في التماس التوكيلات المتعلقة بالصفقة المقترحة بموجب قواعد لجنة الأوراق المالية والبورصة. وتَرِد المعلومات المتعلقة بمدراء "جي بي آي إيه سي" ومدرائها التنفيذيين في تقريرها السنوي وفق النموذج "10-كي" للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2016، والذي تم تقديمه للجنة الأوراق المالية والبورصة في 16 مارس 2017. ويتم تضمين معلوماتٍ إضافية حول المشاركين في التماس التوكيلات بالإضافة إلى وصف لمصالحهم المباشرة وغير المباشرة، من خلال حملهم لأوراق مالية أو غير ذلك في تمديد بيان التوكيل وسيتم تضمينها أيضاً في بيان التوكيل/النشرة التمهيدية المشتركين والمواد الأخرى ذات الصلة التي سيتم تقديمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة عند توافرها. وبالإمكان الحصول على هذه الوثائق مجاناً من المصادر المشار إليها أعلاه.
حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2017. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
المستثمرين:
"جي بي إنفستمنتس" المحدودة
جويل لا بانكا نيتو
هاتف: 551135565505+
البريد الإلكتروني: joel.labanca@gp-investments.com
أو
محللو القطاع ووسائل الإعلام:
شركة "ريميني ستريت"
ميشيل ماك جلوكلين
هاتف: 19255238414+
البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com
أو
الاتصالات المالية وأسواق رأس المال:
"إدلمان"
تيد ماك هيو
هاتف: 2013410211+
البريد الإلكتروني: ted.mchugh@edelman.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3915/ar

 

No comments:

Post a Comment