Thursday, May 4, 2017

أندرسن تاكس تحصل على أمر قضائي دائم ضدّ شركة إنترناشونال بزنيس أسوسياتس في الهند



سان فرانسيسكو -يوم الخَمِيس 4 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): قضَت المحكمة العليا للنظام القضائي في مومباي بالهند من خلال قرار جليل يُعنى بحماية العلامات التجاريّة ضدّ شركتَين عالميّتَين للمخالفة غير المشروعة لحقوق العلامة التجاريّة لشركة "أندرسن تاكس"، هي التي تمتلك حقوق استخدام اسم العلامة الأيقونيّة "أندرسن" في الهند وعبر سلطات قضائيّة أخرى حول العالم.

وقضت المحكمة لصالح "أندرسن تاكس" في 28 أبريل 2017 ضدّ "إنترناشونال بزنيس أسوسياتس" (آي بي إيه) من خلال فرض أمر قضائي دائم يمنع "آي بي إيه" من استخدام كلمات "أندرسن" و"آرثر أندرسن" وعلامات تجارية مشابهة بشكلٍ مشوش لتسويق استشارات خدماتها المحترفة.

بالإضافة إلى ذلك، أقرّت المحكمة أمراً قضائياً مبدئياً ضدّ شركة فرنسيّة تُعرف باسم "آرثر أندرسن آند كو" (هي التي عُرفت سابقاً باسم "كاتر جوييه ميزون بلانش")، يمنعها بشكلٍ مؤقت من استخدام العلامات التجارية "أندرسن" و"آرثر أندرسن" لتسويق خدماتها الاستشاريّة في الهند. وكانت "آي بي إيه" انضمّت إلى الشركة الفرنسيّة كعضو تابع لشبكتها في الهند.

إنّه القرار القانوني الثاني في أقلّ من ستّة أسابيع ضدّ شركات مرتبطة بالشركة الفرنسيّة تستخدم اسم "أندرسن" بشكلٍ غير مشروع. وفي أبريل، أقرّت محكمة المقاطعة الشمالية في ولاية كاليفورنيا أمراً قضائياً يمنعُ الشركة الأمريكيّة التابعة "مو هالا إنتربرايسيز"، هي التي تجري عملياتها باسم "ساندايل كونسالتينج"، من استخدام كلمات "أندرسن" أو "آرثر أندرسن" في الولايات المتحدة الأمريكيّة.

وقال مارك فورستاز، الرئيس التنفيذي ومدير عام "أندرسن تاكس"، في هذا السياق: "ستقوم شركة ’أندرسن تاكس‘ بفرض تطبيق حقوقها القانونيّة بشكلٍ صارم حول العالم من أجل حماية ملكيّتها لاسم ’أندرسن‘".

تمتلك "أندرسن تاكس" عدداً من طلبات حقوق الملكيّة التي تضمّ اسم "أندرسن" للخدمات الضريبية والقانونية في 95 بلداً، وتقدّمت بدعوى ضدّ "إنترناشونال بزنيس أسوسياتس" في أبريل 2017.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة عبر "بزنيس واير دوت كوم":

http://www.businesswire.com/news/home/20170503006445/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"أندرسن تاكس"

أوسكار ألكنتارا

هاتف: 312-357-3963






















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3824/ar 

No comments:

Post a Comment