Wednesday, May 3, 2017

كلاود هيلث تكنولوجيز توسّع منصتها الرائدة لتعزيز الموارد عبر بيئات برنامج في إم وير ومراكز البيانات

 تساعد منصة إدارة خدمات السحابة الرائدة في القطاع على إدارة التكاليف والارتقاء بالأداء وتحديد السياسات وتقييم عمليات انتقال أعباء العمل



بوسطن -يوم الأَرْبعاء 3 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كلاود هيلث تكنولوجيز"، الرائدة في مجال إدارة خدمات السحابة، أن منصتها الخاصة بإدارة خدمات السحابة الرائدة في القطاع المخصصة لمزودي السحابة العامة قادرة حالياً على إدارة كل من بيئتي برنامج "في إم وير" والمخدمات الفعلية. وتعدّ "كلاود هيلث" المنصة الأولى في القطاع التي تقدم الوضوح والتحسين والتحكم عبر مراكز البيانات والسحابة، متيحةً جميع مزايا السحابة العامة – مثل المرونة وقابلية التوسع – لمراكز البيانات.

وتعدّ البنية التحتية للسحابة الهجينة القاعدة الجديدة. حيث يصرح 62 في المائة من معتمدي السحابة العامة بأنهم يخططون لاستخدام سحابات خاصة مستضافة أو يقومون باستخدامها بالفعل، مع وجود نسبة 62 في المائة آخرين يخططون لاستخدام سحابات خاصة داخلية أو يستخدمونها بالفعل، وفقاً لما أوردته شركة "فورستر" للأبحاث¹. والأهم من ذلك، فإن هذه النسب لا تتراجع. وخلال الأشهر الـ12 القادمة، سترتفع هذه النسب لتبلغ 81 في المائة لاستخدام السحابات الخاصة المستضافة و80 في المائة لاستخدام السحابات الخاصة الداخلية.

وتقدّم "كلاودهيلث" حالياً مستويات غير مسبوقة من المعلومات، بالإضافة إلى التحليل المتكامل على صعيد التكلفة والاستخدام والأداء في مراكز البيانات. وبإمكان الشركات أن تستخدم المنصة أيضاً لوضع السياسات الناظمة لبيئات مراكز البيانات، والمساعدة في تخطيط الانتقال من مراكز البيانات إلى السحابة وتحديد الحجم المناسب لأصول الآلات الافتراضية.

وقال جو كينسيلا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في "كلاود هيلث تكنولوجيز": "تتطور السوق بسرعة، ما أوجد فجوةً بين كيفية تشغيل العملاء للسحابة، وتقديم التقارير حولها، وإدارتها وحوكمتها بالمقارنة مع البنية التحتية لمراكز البيانات. وتتطلب الشركات حالياً مقاربةً هجينةً للحفاظ على المرونة والسرعة، وللتوفيق بين البنى التحتية للسحابة ضمن المنشأة والبنى التحتية في السحابة الخاصة والسحابة العامة بشكل استراتيجي لتحقيق أقصى الفوائد من أعمالهم. وتتيح لهم ’كلاود هيلث‘ أن يقوموا بسد هذه الفجوة".

وقال آدم جافيت، رئيس البنية التحتية في شركة "سكولاستيك": "يعتبر وجود رؤيةٍ موحدة للبيئات ضمن المنشأة وبيئات السحابة خاصتنا أمراً لا يقدر بثمن. وتتيح لي ’كلاود هيلث‘ رؤية الأصول والموارد الحيوية من منظورٍ تجاري، بحيث يمكنني أن أوفق بين معايير الأداء وتقديم التقارير لتحقيق أهداف العمل".

وقال ريد سافوري، مدير تكنولوجيا المعلومات والعمليات في شركة "كونوتيت": "ساعدتنا ’كلاود هيلث‘ على اختراق أزمة التأخير من خلال توفير معلومات حول معايير الأداء الخاصة بمخدمات ’في إم وير‘ القائمة وموارد خدمات ’أمازون ويب‘. وتُزيل ’كلاود هيلث‘ عامل التخمين من عملية الانتقال إلى خدمات ’أمازون ويب‘. وفي السابق، لم نكن نعرف إذا ما كنا نقوم بالشراء أكثر أو أقل من اللازم".

وتشمل أبرز سمات المنصة ما يلي:

    متابعة تكاليف مراكز البيانات إعداد التقارير عنها: وسّعت "كلاود هيلث" خبراتها في مجال تكلفة السحابة لتشمل مراكز البيانات بغية تقديم معلومات على صعيد المؤسسة. وبإمكان العملاء الاستفادة من المنصة لإعادة توزيع التكاليف بغية تمكين تقديم التقارير وتحميل التكاليف المالية، ولمتابعة الميزانية وإعداد التقارير.
    تحليل الاستخدام والأداء والمعايير: تقدم "كلاود هيلث" إبلاغاً دقيقاً وتفاعلياً على صعيد الحسابات، ومجموعات الأعمال الوظيفية، والخدمات وعناصر الخدمات. وبإمكان العملاء متابعة الاستخدام، والمخزون، ووحدة المعالجة المركزية "سي بيه يو"، ومعايير الذاكرة والأقراص بواسطة التكامل الآلي في بيئات "في سفير" من "في إم وير" أو عبر منهجية قائمة على العناصر للآلات الفعلية.
    تحديد السياسات لإدارة البيئة الخاصة بكم: بإمكان العملاء تحديد كيفية إدارة تكلفة وتوافر وأداء البنية التحتية لمراكز البيانات. وبإمكانهم تطبيق قواعد الإدارة بالاستناد إلى مصادر متعددة للبيانات، واختيار الإجراءات التي يتوجب اتخاذها عند انتهاك السياسات.
    تخطيط نقل مراكز البيانات: توفر المنصة تحليلاً للتكاليف للأصول المرشحة للانتقال إلى السحابة. ويوفر التحليل توصيات مدروسة من حيث الحجم بناء على أنواع الأصول، ومناطقها، وتكلفتها بناء على ملف الاستخدام الخاص بالأصول الفردية.



وستتضمن المنصة أيضاً ميزات جديدة تمنح العملاء القدرة على تحديد الحجم الأمثل للآلات الافتراضية "في إم" من حيث وحدة المعالجة المركزية "سي بيه يو" والذاكرة والشبكة والأقراص. وبإمكان العملاء تخصيص البنية التحتية من خلال تحديد التوفير المفرط للآلات الافتراضية وتلقي الإجراءات الموصى بها والمتعلقة بكيفية تحقيق الحالة المثلى.

لمزيد من المعلومات حول كيفية تعزيز "كلاود هيلث" لبيئات السحابة الهجينة، وللمشاركة في جلسة حوار مباشرة، انضموا إلينا في مؤتمر عبر شبكة الإنترنت في 11 مايو في الساعة الواحدة ظهراً بالتوقيت الشرقي. رابط التسجيل متاح عبر النقر هنا.

لمحة عن "كلاود هيلث تكنولوجيز"

تقدّم "كلاود هيلث"، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع إدارة خدمات السحابة المتنامي، إعداداً متكاملاً للتقارير، وتوصيات وإدارة نشطة للسياسات لتساعد الشركات على السيطرة على المشاكل المقترنة بـ"الفوضى السحابية". وتقدم منصتنا الشاملة للشركات الضخمة ومقدمي الخدمات المدارة "إم إس يه" القدرة على تصوّر وتحسين وإدارة بيئات السحابة والبيئات الهجينة الخاصة بهم. ومن خلال توفير التحليل ومعلومات حول التوجهات السابقة، وتخطيط السعة، والاستخدام الأمثل للموارد وأتمتة الموارد، تتيح "كلاود هيلث" لأصحاب المصالح الذين يشملون المدراء التنفيذيين وصولاً للمهندسين، والمختصين بالسحابة، والمهندسين المعماريين، ومدراء تكنولوجيا المعلومات ومدراء خط الأعمال "إل أو بي" تحسين الأداء وتعزيز القيمة من خلال منظومات السحابة الخاصة بهم. وتشمل المنظمات المعروفة التي تعتمد على قدرات "كلاود هيلث" وخبراتها كلاً من "أمتراك"، و"داو جونز"، و"أكويا"، و"سومو لوجيك"، وغيرها. وتحظى الشركة، التي تتخذ من بوسطن مقراً لها، بدعم من "سافاير فينتشرز"، و"سكيل فينتشر بارتنرز"، و"406 فينتشرز" و"سيجما برايم فينتشرز".

للحصول على تحديثات متواصلة حول المنتجات، والأخبار المتعلقة بالقطاع والمشاركة، زوروا موقعنا الإلكتروني عبر الرابط التالي: www.cloudhealthtech.com، أو تابعونا على "تويتر" على: @cloudhealthtech

¹المصدر: شركة "فورستر" للأبحاث. ملف الاعتماد: السحابة العامة في أمريكا الشمالية، الربع الأول من عام 2017. 1 مارس 2017.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"بان كوميونيكيشنز"

مايك أوكونيل أو ليزا سورينتينو

هاتف: 4300-502-617

البريد الإلكتروني: cloudhealth@pancomm.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3815/ar 

No comments:

Post a Comment