Friday, May 12, 2017

نيوريس تعلن عن توسع استراتيجي عالمي


افتتاح مكاتب جديدة في الجمهورية التشيكية وفي الهند لدعم الشركات العالمية في رحلة التحول الرقمي 

 

ميامي -يوم الجُمْعَة 12 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نيوريس"، وهي شركة استشارية عالمية في مجال الأعمال التجارية وتكنولوجيا المعلومات، عن توسعها الجغرافي مع افتتاح مختبرين رقميين جديدين في براغ والجمهورية التشيكية وغورغاون في الهند. وتعزّز هذه الخطوة الاستراتيجية شبكة التوصيل العالمية لمساعدة الشركات الأوروبية وغيرها من الشركات الكبرى في جميع أنحاء العالم. وستركز المختبرات الرقمية الجديدة على إنشاء منتجات البرمجيات التي تقدم للمستخدمين تجارب لا مثيل لها لتلبية الطلب المتزايد على مزيد من قدرات الجوال والويب والحوسبة السحابية.
تأسست شركة "نيوريس" منذ 16 عاماً عندما انفصلت مجموعة حلول تكنولوجية مبتكرة عن قسم تكنولوجيا المعلومات في شركة "سيمكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:CX). ومنذ ذلك الحين، أصبحت "نيوريس" مزود خدمات مستقلاً وناجحاً في أكثر من 30 بلداً. هذا وسيعود توسّع "نيوريس" بالنفع على الشركة الرائدة عالمياً في صناعة مواد البناء، التي تعد من بين أول العملاء الذين يستفيدون من براعة التحول الرقمي.
وقال فرناندو إيه. غونزاليز، الرئيس التنفيذي لشركة "سيمكس" في هذا الصدد: "كانت شركة ’نيوريس‘ حليفاً رئيسياً في مجال تكنولوجيا المعلومات لمساعدة ’سيمكس‘ على الحفاظ على قدرتها التنافسية في سوق عالمية سريعة التغير. ومن الطبيعي أن ننتقل إلى جذورنا ونضع ثقتنا في شريك موثوق للانضمام إلينا في هذه الرحلة نحو التحول الرقمي".
وكجزء من استراتيجيتها للاستعانة بمصادر خارجية، توظف شركة "نيوريس" شبكةً من مراكز التسليم العالمية التي توفر بكل سلاسة حلول متطورة عملية وذات قدرة تنافسية عالية على حد سواء. ومع مراكز التسليم القائمة في أمريكا اللاتينية وأوروبا الغربية، فإن قرار التوسع في أوروبا الوسطى والهند سيزيد من تعزيز قدراتها على تقديم الخدمات من أجل توفير خدمة أفضل للعملاء العالميين على مسافة أقرب إليهم.
ومن جهته، قال مارتن مينديز، الرئيس التنفيذي لشركة "نيوريس": "يتماشى هذا التوسع الجغرافي مع استراتيجيتنا العالمية المتمثلة في تقديم أفضل الخدمات جودة والبقاء على مقربة من عملائنا. وأضاف: "على مدى السنوات الـ 16 الماضية، تطورت شركة ’نيوريس‘ لتصبح واحدة من أنجح مزودي الخدمات الناشئة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات العالمية. وقد ثبت ذلك في الآونة الأخيرة من خلال النمو السريع والهيمنة في مجال التحول إلى الأعمال الرقمية. كما تقوم مختبراتنا الجديدة بتطوير تجارب رقمية مبتكرة لعملائنا وتسريع ترسيخ تموضعهم في تلك الساحة العالمية".
لمحة عن شركة "نيوريس"
تعتبر "نيوريس" شركة استشارية عالمية في مجال الأعمال التجارية وتكنولوجيا المعلومات. تتخذ الشركة من ميامي، فلوريدا مقراً رئيسياً لها، كما تدير عمليات لها في الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.NEORIS.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"نيوريس"
باولا أمادور
البريد الإلكتروني : paula.amador@neoris.com
أو
إيلين أبيلا
البريد الإلكتروني: aileen@aileenabella.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3875/ar