Tuesday, May 2, 2017

بتروسيلتيك تؤكّد دعمها لقطاع الطاقة الجزائري

 الحرص على تحقيق التقدم في تطوير عين تسيلا ذات المستوى العالمي في أقرب وقت ممكن 




لندن-يوم الثُّلَاثاء 2 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أكّدت "بتروسيلتيك"، وهي الشركة العالمية لتطوير وإنتاج النفط والغاز، التزامها بدعم قطاع الطاقة الجزائري من خلال تطوير مشروعها العالمي المستوى "عين تسيلا" وذلك بواسطة كتاب موجّه للحكومة الجزائرية.

هذا وتوجّه رئيس مجلس الإدارة أنجيلو موسكوف بكتابه لوزير الطاقة بو طرفة لتأكيد حماس الشركة لتحقيق التقدم في تطوير هذا الحقل في أقرب وقت ممكن، مشيراً إلى أنّ مشروع "عين تسيلا" يُعتبر أولوية قصوى بالنسبة لشركة "بتروسيلتيك" ضمن حافظة أصولها الدولية في الجزائر ومصر وإيطاليا وبلغاريا.

وتحرص الشركة على الاتفاق على الخطوات المقبلة مع الوزارة و"سوناطراك" في أقرب وقت ممكن من أجل تحقيق التقدم لصالح قطاع الطاقة في الدولة وشعبها.

وتتمتع "بتروسيلتيك"، المدعومة من قبل الداعم المالي الرئيسي، "وورلدفيو كابيتال مانيجمنت"، بفريق إداري رائد في القطاع تحت قيادة الرئيس التنفيذي دون وولكوت الذي قام بتطوير حقول في بعض من أقسى البيئات في العالم.

وترغب الشركة بالعمل بشكل وثيق مع جميع السلطات المعنية لضمان تطوير عين تسيلا في الوقت المحدد، بعد أن شهد المشروع تأخيرات كبيرة.

وتتطلع الشركة إلى المشاركة مع جميع أصحاب المصلحة المعنيين في أقرب وقت ممكن لتحقيق التقدم في تسويق ما تعتقد أنه أحد الجواهر التاجية في مجال أصول الهيدروكربونات في الجزائر.

ملاحظات للمحررين:

تعتبر "بتروسيلتيك" شركة عالمية للنفط والغاز تتّخذ من المملكة المتحدة مقراً لها وتدير عمليات في الجزائر ومصر وبلغاريا وإيطاليا. وتم إدراج أسهم الشركة سابقاً للتداول في سوق الاستثمار البديل في بورصة لندن وبورصة ايرلندا. وأصبحت مجموعة "بتروسيلتيك" الآن خاصة، ومملوكة بنسبة 100 في المائة من قبل صناديق الاستثمار التي تديرها "وورلدفيو كابيتال مانيجمنت". وإنّ "وورلدفيو كابيتال مانيجمنت" هي شركة خاصة لإدارة الاستثمارات.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بتروسيلتيك"

البريد الإلكتروني: info@petroceltic.com

الهاتف: 8400-7925-20-44+

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3813/ar 

No comments:

Post a Comment