Wednesday, May 10, 2017

برينج كوم ستستحوذ على داتانت، مزودة خدمات الشبكة المملوكة للقطاع الخاص في أوغندا

Image not foundستيرلينج، فانكوفر -يوم الأَرْبعاء 10 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "برينج كوم إنكوربورايتد" المزوّدة الرائدة لحلول الربط للبلدان النامية، أنها توصلت إلى اتفاق مبدئي للاستحواذ على شركة "داتانت.كوم إل إل سي". وتُعدّ "داتانت" التي تأسست عام 1999، مزودة خدمات الشبكة العاملة في أوغندا وكينيا كما توفّر الربط بشبكة الشركات، فضلاً عن خدمات وصول آمنة وموثوقة بالجملة. وشكّلت "داتانت" أول شركة في منطقة شرق أفريقيا تنضم إلى برنامج "إم إي إف سرفيسيز إنتيركونيكت" ("إم إي إف- إس آي") بهدف إنشاء شبكات وخدمات وصول موحدة لحامل إيثرنت. كما أطلقت الشركة خدمة شبكة الاتصال المحلية عبر خط إيثرنت الخاص ("إي بي- إل إيه إن") من خلال شبكة حامل إيثرنت التابعة لها بين أوغندا وكينيا والتي تعمل على تشغيل العمليات/الوصلات المتعددة الفروع وإمدادات شبكة الاتصال المحلية. وفي الآونة الأخيرة، أعلنت الشركة الحصول على شهادة شبكة الوصول خاصتها "إم إي إف سي إي 2.0 إي- آكسس". وبهذا تُدخل "داتانت" إلى منطقة شرق أفريقيا خدمات ودوائر وصول موحّدة/ معتمدة وكذلك وصلات "إي إن إن آي" موحّدة لزيادة توسيع النطاق العالمي لخدمات ناقل إيثرنت الموحدة. وقال فابريس لانجريني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "برينج كوم": "يعكس الاستحواذ على شركة ‘داتانت’ استراتيجية ‘برينج كوم’ لتوسيع شبكة حامل إيثرنت وخدمات التوصيل الشاملة العالمية التابعة لها في البلدان الإفريقية. ويسمح لنا استثمار ‘برينج كوم’ في المنطقة بزيادة قدرتنا على خدمة متطلبات العملاء الصارمة بتطبيقات الاتصالات اللاسلكية الصعبة. وسيتم تغيير اسم ‘داتانت’ إلى ‘برينج كوم أوغندا’ بمجرد إتمام المعاملة. وتلتزم "برينج كوم" بتوفير خدمات اتصال دولية موثوقة وبأسعار معقولة للشركات والوكالات الحكومية في أفريقيا والشرق الأوسط".

لمحة عن "برينج كوم"
تقدم "برينج كوم" منذ عام 1992 حلول الاتصال للعملاء من الشركات والحكومات في الولايات المتحدة ومنطقة البحر الكاريبي وأفريقيا والشرق الأوسط. وهي توفّر خدمات الاتصالات من وإلى بعض من أكثر المواقع صعوبة في العالم مع توفير أحدث وصلات الاتصالات لعملائها.
يقع المقر الرئيسي لشركة "برينج كوم" في ستيرلينج، بفانكوفر، الولايات المتحدة الأمريكية، بالتزامن مع نقطة تواجد النقل الفضائي الدولي والألياف الرئيسية. وتضع معرفة "برينج كوم" التشغيلية الدولية، إلى جانب شراكاتها المحلية الواسعة النطاق، وتوسيع خدماتها التوصيلية العالمية في أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة وآسيا، هذه الشركة في مركز فريد يخولها تقديم حلول موثوقة من طرف إلى طرف بأسعار تنافسية.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.bringcom.com أو الاتصال بمانويل شاربنتيير، مدير التسويق لدى "برينج كوم" على رقم الهاتف التالي 1178-668-(703) 1+ أو عبر بريده الإلكتروني mcharpentier@bringcom.com

لمحة عن "داتانت"
أنشئت شركة "داتانت" في عام 1999، وهي مزودة خدمات شبكة مملوكة للقطاع الخاص تعمل في أوغندا وكينيا. وتُعد "داتانت" في طليعة قطاع الاتصالات اللاسلكية الإقليمية في شرق أفريقيا، إذ تعمل على توسيع شبكتها المعتمدة "إم إي إف سي إي 2.0" وتقديم خدمات الشركات الجديدة إلى السوق، مكتسبة سمعة توفير خدمات الشبكة الموثوقة والآمنة والمحترفة للعملاء الذين يقومون بتشغيل تطبيقات الأعمال الهامة في جميع أنحاء شرق أفريقيا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"برينج كوم"

مانويل شاربنتيير، مدير التسويق

هاتف: 1178-668-703- 1+

البريد الإلكتروني: mcharpentier@bringcom.com




الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3851/ar

No comments:

Post a Comment