Wednesday, May 17, 2017

أوبن لينك تطلق أوّل منصة سحابية شاملة للتجارة والخرانة وإدارة المخاطر



لندن ونيويورك وسنغافورة-يوم الثُّلَاثاء 16 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبن لينك"، وهي الشركة العالمية الرائدة في تقديم الحلول في مجال التجارة والخزانة وإدارة المخاطر لشركات الطاقة والسلع والخدمات المؤسسية والمالية، عن إطلاق "أوبن لينك كلاود" (سحابة "أوبن لينك")- المنصة المؤسسية السحابية الأولى والأكثر شمولاً في العالم للتجارة والخزانة وإدارة المخاطر.

هذا وتمّ تصميم "أوبن لينك كلاود" لتحويل إدارات التجارة والخزانة والمخاطر، والجمع بين أفضل المنتجات الرئيسية من "أوبن لينك" عبر منصة شفافة قابلة للتوسيع لتحقيق مرونة وابتكار لم يسبق لهما مثيل. وتجمع "أوبن لينك كلاود" التي تقدّم أعلى معايير الأمن للمنظمات التي تتمتع بمستوى عالي من التنظيم والبيانات الكثيفة بين القوة والأمن اللذين توفرهما منصة "مايكروسوفت أزور" ومستوى الأمن والأدوات الأفضل في فئتها من "أوبن لينك" لضمان حماية الأنظمة والبيانات ذات المهام الحرجة والخاصة بعملائنا في أي وقت.

وقال باتريك ريميس، الشريك الإداري لشركة "كوموديتي تكنولوجي أدفايزوري"، الشركة الرائدة في مجال تحليل سوق تداول السلع وإدارة المخاطر ("سي تي آر إم") في سياق تعليقه على الأمر: "حيث أنّ السنوات الأخيرة تشهد انتشاراً للسحابة الإلكترونية التي توفر حلولاً تجارية على المستويات السوقية المنخفضة والمتوسطة، سيؤدي استثمار ’أوبن لينك‘ في ’أوبن لينك كلاود‘ بدون شكّ إلى تسريع هذه الخطوة عبر كافة المستويات في السوق. ويشكل التزام العديد من أكبر شركات تجارة الطاقة والسلع في العالم باعتماد الحلول السحابية التي توفرها شركة ’أوبن لينك‘ تطوراً محورياً من حيث كيفية نشر هذه الأنظمة في المستقبل".

ومن جهته، قال جاك لارج، مستشار ومحلّل في شؤون إدارة النقد والخزانة لدى "سي تي إم فايل": "لا مزيد من الانتظار. فإنّ ’أوبن لينك كلاود‘ مزودة بما يكفي من القوة والأمن لنقل النظم ذات المهام الحرجة إلى منصتها السحابية، المقترنة بالقوة الوظيفية التي تتمتع بها ’أوبن لينك‘ في إدارة الأموال النقدية، والخزانة، وإدارة الأعمال التجارية الواسعة النطاق، والسلع، والمخاطر، ككّل يجعل من هذا المزيج العامل الأساسي لتغيير اللعبة. وإنّ الوقت كفيل بإثبات ذلك".

تمّ اختبار "أوبن لينك كلاود"، التي تمّ تطويرها بالتعاون مع أكثر من 50 عميلاً من عملاء "أوبن لينك" الأكبر والأكثر تطوراً في قطاع الطاقة والخدمات المالية، بدقة من قبل أولئك الأشخاص الذين يضعون أكبر قدر من المطالب عبر البرنامج. بدعم من مجموعة قوية من الأدوات والخدمات المخصصة، صممت "أوبن لينك كلاود" بهدف مساعدة العملاء على اختلاف أحجامهم على النهوض، والتشغيل بسرعة، وتبسيط الإدارة، ورصد دعم كلّ من البيئات الإنتاجية وغير الإنتاجية. فبالتالي، يمكن للعملاء الحصول على إمكانية ولوج فورية إلى غالبية قوى الحوسبة التي لا حدود لها بواسطة إدخال قدرات توسيع "أوبن لينك" الديناميكية، وتوفير إدارة بيانات متقدمة وتحليلات أكثر ثراء، ممّا يمكن العملاء من فهم السوق بشكل أفضل وتسريع إتخاذ القرارات القائمة على الأدلة.

وأضاف جون أومالي، الرئيس التنفيذي لشركة "أوبن لينك": "إذا كنت تعتقد بأنّك تعرف كلّ شيء عن ’أوبن لينك‘، ننصحك بإلقاء نظرة أخرى. لقد حققنا استثمارات كبيرة في ’أوبن لينك كلاود‘ استجابةً لردود فعل عملائنا. فهم يتطلعون لخفض التكاليف، وتطوير تحليلات المخاطر وتوسيع نطاق عملياتهم لتحويل طريقة إدارة أعمالهم. ولقد جاءت استجابة العملاء مذهلة مع كثافة الطلب من عملاء محتملين. تتيح ’أوبن لينك كلاود‘ لنا تقديم حلول رائدة في السوق بشكل أسرع ومقترنة بنماذج تسعير جذابة للاشتراك".

وقال سكوت رومبالا، رئيس مجموعة حلول السحابة لدى "أوبن لينك": "الفائدة الحقيقية غير المستغلة التي يتقاسمها عملاؤنا هي كيف ستتيح لهم هذه المرونة والكفاءة الجديدة إعادة تصور أعمالهم، والاستفادة من التقلبات اليومية في الأسواق، وتقديم وجهات نظر دقيقة وفي الوقت الحقيقي حول المخاطر للإدارة والمجلس عند الطلب".

وتسهل "أوبن لينك كلاود" حسابات الربح والخسارة وقياسات القيمة المعرضة للخطر بشكل أكثر تكراراً ومع مجموعات بيانات أوسع نطاقاً. وستمكن هذه القدرات المعززة الإدارات من إنتاج تحليلات فورية وتحسين استراتيجيات التحوط، وتحسين حركة رأس المال، وتوفير مزيد من التبصر في العوامل الدافعة للربح، وتعزيز المعلومات المتاحة عموماً لاتخاذ القرارات.

وتدمج منصة "أوبن لينك كلاود" منظومة من أدوات وشركاء متعددين لتقديم حل كامل مع أمن شامل، يدعمه خبراء "أوبن لينك كلاود" على مدار الساعة. وبفضل التسعير الجديد القائم على الاشتراك والقياس الديناميكي، بات بإمكان عملائنا الآن إدارة التكلفة والمخاطر بشكل أفضل وتنفيذ منصة للابتكار الفريد من نوعه.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: openlink.cloud

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أسبكتوس" لصالح "أوبن لينك"

إيللي بيكون (المملكة المتحدة)/ بار كودكيفيتش (الولايات المتحدة)

هاتف:  442072428867+/16462029845+

البريد الإلكتروني: openlink@aspectuspr.com

أو "أوبن لينك"

الرئيس العالمي للعلاقات العامة

مايكل جولدينج

هاتف: 447766398912+

البريد الإلكتروني: michael.golding@openlink.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3911/ar 

No comments:

Post a Comment