Thursday, May 11, 2017

إتش جي جي سي تستحوذ على إي تاتشز، منصة إدارة الأحداث العالمية الرائدة

 مزود البرمجيات السحابية لإدارة الأحداث سريع النمو استعد من أجل تسريع النمو والتحويل الرقمي لسوق الأحداث العالمية والاستعانة بالمصادر في المواقع

نوروولك، كونيتيكت-يوم الأَرْبعاء 10 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "إي تاتشز"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال برمجيات إدارة الأحداث السحابية وحلول الاستعانة بالمصادر، أنه تم الاستحواذ عليها من قبل شركة "إتش جي جي سي"، وهي الشركة الرائدة في الأسهم الخاصة في السوق المتوسط. وسيساعد استثمار شركة "إتش جي جي سي" منصة "إي تاتشز" على توسيع أعمالها بشكل كبير وزيادة الاستثمار في منصة السحابة الرائدة في السوق بهدف الفوز بحصة أكبر في برنامج إدارة الأحداث "إيفنت مانجمنت سوفتوير" الذي يبلغ 6 مليارات دولار وسوق الاستعانة بالمصادر في المواقع.

وتوفر منصة "إي تاتشز" المتطورة حلول رائدة في إدارة الأحداث والاستعانة بالمصادر في المواقع لمجموعة واسعة من العملاء في جميع أنحاء العالم في جميع القطاعات الرئيسية، وتقوم بمعالجة مجموعة واسعة من إدارة الأحداث واحتياجات البيانات والتعقيدات. وتساهم المنصة السحابية المتطورة بالجمع بين الاستعانة بالمصادر في الفنادق والمواقع والتسويق للأحداث والمحتوى والتسجيل والخدمات اللوجستية، والمشاركة والجوال، وتحليلات البيانات وحلول العائدات على الاستثمار. وتوظف "إي تاتشز" تركيزاً يستند إلى البيانات والتحليلات من أجل توفير رؤى في الوقت الحقيقي ومشاركة العملاء والحلول الذكية لأكثر من 1300 عميل عالمي بما في ذلك شركة "لوفتهانزا" و"ديل" و"إيكيا" و"فولكس فاجن"/"أودي" و"تيكتماستر" وبنك "بي إن بي باريبا" وبنك أستراليا الوطني و"ماري كاي"، و"مازدا" والإذاعة الوطنية العامة. وتمتلك الشركة مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وبلجيكا وأستراليا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا الصدد، قال أوني شوكوو، الرئيس التنفيذي لمنصة "إي تاتشز": "نحن متحمسون للغاية للدخول في شراكة مع شركة  ’إتش جي جي سي‘ في حين نواصل تعزيز عروضنا والاستفادة من المساحة البيضاء الكبيرة في السوق". وأضاف: "تساهم خبرة فريق ’إتش جي جي سي‘ في مجال تكنولوجيا التسويق بمنحها فهماً متقدماً للغاية حيث أنه أمامنا فرصة تشكل نقطة تحول في المشاريع من الحلول الفريدة إلى مجموعة من الحلول التي تدير دورة حياة الأحداث بأكملها".

وعلى مدى السنوات التسعة الماضية، حافظت "إي تاتشز" على أعلى مستوى من الخدمة والجودة، وحصلت على جوائز متعددة في القطاع، بما في ذلك خدمة العملاء المتميزة، وأفضل تكنولوجيا لإدارة الأحداث، وأفضل برمجيات لإدارة الأحداث، وأفضل حلول لإدارة الأحداث. كما تم تسمية "إي تاتشز" كأفضل مكان للعمل في العديد من المنشورات الرائدة في القطاع في حين أنها تحقق معدل الاحتفاظ بالإيرادات يصل إلى أكثر من 100 في المائة.

ومن جهته، قال ستيف يونغ، المؤسس المشارك والمدير الإداري لشركة "إتش جي جي سي": "تحت قيادة أوني، أصبحت ’إي تاتشز‘ المزود الرائد لبرنامج إدارة الأحداث ’إيفنت مانجمنت سوفتوير‘ وحلول استعادة المصادر في المواقع، كما أنها ضاعفت الإيرادات منذ العام 2014". وأضاف: "نحن واثقون من أن الموارد الإضافية التي يمكن أن نجلبها ستساهم بتسريع النمو المؤثر الفعلي الذي تحققه "إي تاتشز" فضلاً عن المنافسة. وبما أننا نرى "إي تاتشز" كمستثمر نمو بدأ للتو بالوصول إلى إمكاناته، فقد قمنا بهذا الاستحواذ دون الاستفادة، وإننا نضع الأموال النقدية في الميزانية العمومية من أجل ضمان أن لا شيء يمكنه إبطاء المسار الذي تعتمده الشركة".

وخلال الأشهر ال12 الماضية، نظمت "إي تاتشز" الأحداث التي بلغ مجموعها 5.8 مليون تسجيل.

وقال فاروق حسين، مدير شركة "إتش جي جي سي": "إن معظم الناس لا يدركون أن إدارة الأحداث تتطلب نفقات تجارية هائلة، تمثل ما يصل إلى 3 في المائة من إجمالي الإيرادات وحوالى ربع ميزانيات التسويق بين الأعمال - أي حوالى 14 مليار دولار". وأضاف: "تتوق المنظمات للحصول على مجموعة واسعة من الحلول التي يمكن استخدامها من قبل العديد من أصحاب المصلحة لمعالجة جميع احتياجات إدارة الأحداث، فضلاً عن مصدر البيانات المركزي الذي يعتبر أمراً بالغ الأهمية لتحليلات الأحداث. وتوفر "إي تاتشز" هذا الحل، الذي يتتبع مشاركة العملاء في الوقت الحقيقي، ويدفع تكاليف الأحداث القليلة عموماً ويزيد العائدات على الاستثمار والإنتاجية".

"إي تاتشز" هو استثمار المنصة النهائي الذي تشكل من خلال التمويل الثاني الخاص بشركة "إتش جي جي سي" الذي يبلغ 1.33 مليار دولار. كما أنها تمثل المنصة التكنولوجية السابعة في خدمات التسويق التي استثمرت فيها الشركة، بعد "أوتو أليرت"، و"ديلير إف إكس"، و"إنتجريتي"، و"ماي ويب جروسير"، و"سليجنت"، و"إس إس آي".

وعملت "كيركلاند آند إليس" المحدودة كمستشار قانوني، وعملت "برايس ووتر هاوس كوبرز" المحدودة كمستشار مالي وضريبي، وعملت مجموعة "جوردان إدمستون" كمستشار للشؤون الشرائية في شركة "إتش جي جي سي".

لمحة عن "إي تاتشز"

تعتبر "إي تاتشز" شركة رائدة عالمياً في مجال التحليلات القائمة على السحابة والبيانات وإدارة الأحداث المتطورة التي تستند إلى البيانات وحلول الاستعانة بالمصادر في المواقع. وتقدم منصة المصدر المفتوح الحائزة على جوائز حلول تقنية مبتكرة من أجل تسهيل عملية الأحداث، وتوفير بيانات وتحليلات في الوقت الحقيقي حول أداء الأحداث، ومشاركة العملاء، وزيادة العائدات على الاستثمار القابلة للقياس. وتأسست "إي تاتشز" عام 2008، وساعدت أكثر من 25 ألف مهني في شؤون الأحداث في مجال تخطيط وتنفيذ وقياس الأحداث خاصتها. ومع التركيز على الاستعانة بالمصادر في الأحداث والتسجيل والتسويق والخدمات اللوجستية، والمشاركة، والجوال وتحليلات البيانات، تخدم الشركة أكثر من 1300 عميل بما في ذلك الشركات الرائدة والجمعيات والوكالات والمؤسسات التعليمية على الصعيد العالمي. ويقع مقر الشركة الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية ولها مكاتب في المملكة المتحدة وبلجيكا وأستراليا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة. وشهدت "إي تاتشز" نسبة 50 في المائة من معدل النمو السنوي المركب خلال السنوات الأربع الماضية. للمزيد من المعلومات حول "إي تاتشز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: etouches.com.

لمحة عن "إتش جي جي سي"

"إتش جي جي سي" هي الشركة الرائدة في مجال الأسهم الخاصة في السوق المتوسط، حيث تبلغ التزاماتها الرأسمالية التراكمية أكثر من 4.3 مليار دولار. وتتخذ الشركة من بالو ألتو، في كاليفورنيا، مقراً لها، وتتميز من خلال نموذج "الاستثمار المميز" الذي يمكّن الشركة من البحث عن المصدر والحصول على الشركات القابلة للتطوير في مضاعفات جذابة من خلال الشراكات مع فرق الإدارة والمؤسسين والجهات الراعية الذين يعيدون الاستثمار إلى جانب شركة "إتش جي جي سي"، وخلق محاذاة قوية من الفوائد. ومنذ إنشائها، أكملت "إتش جي جي سي" أكثر من 50 استثماراً للمنصات، وعمليات الاستحواذ الإضافية، وإعادة الرسملة والأحداث المتعلقة بالسيولة مع قيمة الصفقة الإجمالية التي تبلغ أكثر من 12 مليار دولار. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hggc.com

للاطلاع على النسخة المصدر على businesswire.com: http://www.businesswire.com/news/home/20170509006020/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية ل"إي تاتشز":

"تكست 100"

كريستال موناهان،

هاتف: +1-617-399-4921

البريد الإلكتروني: crystal.monahan@text100.com

أو

الاتصالات الإعلامية ل"إتش جي جي سي":

"ستانتون"

توم فاوست،

هاتف: 646-502-3513

البريد الإلكتروني:  TFaust@StantonPRM.com

































الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3852/ar

No comments:

Post a Comment