Thursday, May 4, 2017

"آي تي ووركس التعليمية" تفوز بجائزة BETT الشرق الأوسط عن فئة "التغيير النوعي"


تقديراً لما تقدمه من حلول تعليمية مبتكرة ذات أثر نوعي في المجال التعليمي 

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الخَمِيس 4 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]


فازت "آي تي ووركس التعليمية"، الشركة الرائدة في مجال توفير الخدمات التعليمية، بجائزة BETT  الشرق الأوسط عن فئة "التغيير النوعي" لتقديمها برنامج موجه لإعادة أطفال الأزمات إلى المقاعد الدراسية، مدعوماً بمنصة "وينجيجو" للتعليم الاجتماعي. وتأتي الجائزة تكريماً للابتكار الذي تقدمه "آي تي ووركس التعليمية" للمشهد التعليمي-التكنولوجي والتأثير الايجابي الذي تواصل إحداثه من خلال توفير التعليم المستدام والعالي الجودة للأطفال من حول العالم.
وحصلت شركة "آي تي ووركس التعليمية" على اللقب خلال حفل تكريمي أقيم مؤخراً في فندق دوسيت ثاني في أبوظبي عقب مشاركتها في معرض ومؤتمر BETT الشرق الأوسط السنوي، حيث قدمت أفكارها وابتكاراتها التي تحاكي احتياجات الجيل القادم لحشد من المهتمين في المجال التعليمي على مستوى المنطقة، فضلا عن عدد من الممارسات والحلول التكنولوجية الصفية المبتكرة.
وكانت "آي تي ​​ووركس التعليمية" قد قادت نسخة تجريبية لهذا البرنامج التعليمي الافتراضي في مخيم للاجئين السوريين في وادي البقاع في لبنان، وذلك باستخدام نموذج للتعليم المدمج مع محتوى رقمي للمناهج الدراسية ومراكز تعليم قائمة على التكنولوجيا الذكية.
وبهذه المناسبة، قال السيد/ حاتم سلام، الرئيس التنفيذي في "آي تي ووركس التعليمية":
"نشعر بالفخر حيال التقدير الذي تواصل منصة "وينجيجو"  الحصول عليه من قبل الخبراء في هذا المجال من حول العالم. إن فوزنا بجائزة "التغيير النوعي" من BETT  الشرق الأوسط يُعتبر بمثابة تتويج للجهود التي بذلناها لتوفير تكنولوجيا القرن الواحد والعشرين التعليمية لمجتمع محروم وفي حاجة ماسة إلى حل متطور، الأمر الذي يساعد على استعادة الثقة في قدرة الممارسات الصفية المبتكرة على احتواء جيل كامل من الأطفال المشتتين خارج المدارس، ليتمكنوا بدورهم من خلق مستقبل أكثر إشراقا لمجتمعهم. تشكل هذه الجائزة حافزاً لـ "آي تي ووركس التعليمية" لمواصلة مهمتها المتمسكة بنشر التعليم عبر الحدود وتقديم كل ما تستطيعه من حلول مبتكرة لمزيد من المناطق التي تقف العقبات حائلاً بينها وبين تحقيق أهدافها التعليمية".
وتم تصميم منصة "وينجيجو" لتكون تجربة تعليمية مكثفة وتفاعلية، وقد تم تجهيزها بمجموعة من الميزات الغنية بما في ذلك تخطيط مناهج، وتجربة تعلم تستند الى تطبيقات من وحي عناصر الالعاب الاكترونية لتسهيل التقييم التكويني والتجميعي، والتقييم الذاتي، والتواصل الاجتماعي، والصفوف الدراسية الافتراضية، بالاضافة الى ادماج خدمة التخزين السحابية "وان درايف" لاستضافة الملفات من مايكروسوفت وتسهيل النفاذ للموارد خارج الربط بالانترنت من حول العالم.
استجابة لردود الفعل الإيجابية من قبل المستخدمين والإشادة من قبل القائمين على قطاع التعليم التكنولوجي، تعمل "آي تي ووركس التعليمية"  الآن على إدخال حلول مبتكرة إلى كافة البلدان، وبالتالي الانطلاق بالعملية التعليمية إلى آفاق جديدة، بينما تقوم بإلهام وتمكين المدارس، والمعلمين، والطلاب، والإداريين، والآباء والأمهات من حول العالم.
 
 
 
Contacts
"جراي دوحة"
منى مشهور
هاتف: 97466186797+
البريد الإلكتروني: mona.mashhoor@grey.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3829/ar