Thursday, May 18, 2017

أسيند تعرض تطبيقات فايداين بيه إيه 66 الكهربائية والإلكترونية في معرض تشاينا بلاس 2017


هيوستن -يوم الخَمِيس 18 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): ستقوم شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"، التي تعدّ واحدة من أكبر مصنعي منتجات البولي أميد 66 ("بي إيه 66") المتكاملة، بعرض أحدث تقنياتها خلال فعاليات معرض "تشاينا بلاس 2017". وستشمل التطبيقات التي ستُعرض في الجناح كلاً من روابط الكابلات والمثبّتات؛ والمكونات الكهربائية والإلكترونية؛ والمكونات الصناعية ومكونات البناء والإعمار المصنوعة من فئات متعددة من منتج "فايداين بيه إيه 66" من "أسيند".
ويتوافر "فايداين بيه إيه 66" بفئات متعددة، وهو مصمّم لمساعدة العملاء على تلبية المواصفات الصارمة. وتشمل التطبيقات الأساسية المعروضة ما يلي:
  • الوصلات الكهربائية: يعتبر "فايداين إي سي أو 366 إتش" الجديد فئة جديدة غير مقواة من البولي أميد 66 تلبي التصنيف "في 0" وصولاً إلى 0.40 ميليمتر، وتعرض أفضل أداء في فئتها على مؤشر درجة الحرارة النسبي ("آر تي آي") عند درجة حرارة 150 درجة مئوية. وتعرض هذه الفئة المتوفرة بألوان متعددة، تدفق ذوبان عالي الجودة للأجزاء المعقدة، وتُحدث توازناً ممتازاً بين الصلابة والأثر، والمقاومة الكيميائية، والمقاومة الحرارية المتفوقة.
  • الموصلات: إنّ الموصلات الكهربائية المصنعة من أنواع البلاستيك من سلسلة "فايداين بيه إيه 66 جيه" هي عبارة عن مواد راتنج مستقرة حرارياً ومملوءة بالزجاج ومحايدة كهربائياً وغير قابلة للتآكل.
  • روابط الكابلات: ويتصف عدد من فئات "فايداين بيه إيه 66" عالية التدفق من "أسيند" التي تتميز بكونها مثبّتة الحرارة ومعدّلة الأثر ومقاومة لقابلية الذوبان في الهواء الطلق، ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية ومقاومة للاشتعال، بكونها مصمّمة لتلبية المواصفات المتنوعة وتحسين الإنتاجية.
وقال إد نيرليتش، الرئيس العالمي لقطاع التطبيقات الكهربائية والإلكترونية بشركة "أسيند" في سياق تعليقه على الأمر: "إنّ خصائص ’فايداين بيه إيه 66‘ الاستثنائية وسهولة استخدامه تجعل هذا المنتج يتصف بلدونة حرارية مثالية للتطبيقات الكهربائية والإلكترونية. وإننا نعمل باستمرار مع عملائنا لتقديم وظائف محسنة لكافة المواد التي ننتجها".
وستعرض "أسيند" منتجاتها في الجناح رقم "11.2 بي 41" في مجمع معارض الاستيراد والتصدير الصيني بمدينة غوانزو بالصين.
لمزيد من المعلومات حول حافظة "أسيند" من حلول "بي إيه 66" للسيارات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: ascendmaterials.com/chinaplas.
لمحة حول "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"
تعتبر "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" مزوداً عالمياً رائداً للمواد الكيميائية عالية الجودة، والألياف والمواد البلاستيكية. وهي واحدة من المنتجين الأكبر لمنتجات "البولي أميد 66" المتكاملة ولديها مرافق التصنيع الخاصة بها، مما يضمن الأمن الكامل لعملية التوريد. وقد منحت مجموعة منتجات "أسيند" الشركة سمعة لا مثيل لها من حيث الجودة والتقنيات المبتكرة والنهج المستنير للأعمال والذي يساهم في توسيع آفاق الاحتمال. وبفضل ثمانية مواقع عالمية وأكثر من 2400 شخصاً يعملون في مواقع مشاريعنا حول العالم، تتمتع "أسيند" بالإلهام والخبرة والأشخاص والموقف تجاه الابتكار لتقديم الحل المناسب للعملاء بشكلٍ دائم.
معاً، نحدث الفرق.
معاً، نلهم كل يوم.
لمزيد من المعلومات حول "أسيند" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ascendmaterials.com.
لمحة حول "إس كيه كابيتال"
"إس كيه كابيتال" هي شركة استثمارية خاصة تتمتع بتركيز منتظم على المواد التخصصية والمواد الكيميائية وقطاعات الرعاية الصحية. ويتمثل هدف الشركة في بناء مؤسسات قوية ومتنامية تساهم في خلق قيمة اقتصادية كبيرة على المدى الطويل. وتستخدم "إس كيه" خبرتها الصناعية والاستثمارية لتحديد الفرص المتاحة لتحويل الشركات إلى مؤسسات تتمتع بأداء أعلى مع تحسين الموقع الاستراتيجي، والنمو والربحية، فضلاً عن انخفاض مخاطر التشغيل. وتقوم حافظة شركات "إس كيه كابيتال" بتوليد الإيرادات التي تبلغ حوالي 8 مليار دولار أمريكي سنوياً ويعمل لديها حوالي 9 آلاف شخصاً. وتدير الشركة حالياً أكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي من رأس المال المخصص. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.skcapitalpartners.com.
إخلاء مسؤولية:
على الرغم من أن المعلومات والتوصيات المنصوص عليها في النص (المشار إليها فيما يلي بـ"المعلومات") قد قُدمت بحسن نية ويعتقد أنها صحيحة لغاية التاريخ أعلاه، لا تقدم شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز أوبريشنز المحدودة" أي تمثيلات أو ضمانات فيما يتعلق باكتمال أو دقة هذه المعلومات. يمكن الاطلاع على كامل إخلاء المسؤولية على الرابط التالي: ascendmaterials.com/disclaimer.
حقوق الطبع محفوظة 2017 "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز أوبريشنز المحدودة". إنّ علامات وشعارات "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" و"فايداين" هي علامات تجاريّة مسجلة لشركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز أوبريشنز المحدودة".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"
أليسون يان
هاتف: 7132109809
البريد الإلكتروني: ajahn@ascendmaterials.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3920/ar