Thursday, May 11, 2017

هيتيرا تطلق رسمياً حل التقارب لأنظمة الاتصالات اللاسلكية الجوالة المهنية بتقنية التطور طويل الأمد خلال معرض "سي سي دبليو 2017"








شينزن، الصين -يوم الخَمِيس 11 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنس واير)- ستقوم شركة "هيتيرا" وهي المزوّد والمبتكر الرائد عالمياً لمعدات الاتصالات اللاسلكية الجوالة المهنية "بي إم آر" برفع النقاب رسمياً عن حل التقارب الذي طال إنتظاره لأنظمة الاتصالات اللاسلكية الجوالة المحمولة المهنية بتقنية التطور طويل الأمد "أل تي إي – بي إم آر" وذلك خلال المعرض العالمي للإتصالات الحرجة "كريتيكال كوميونيكايشنز وورلد" ("سي سي دبليو) 2017 الذي يُقام على هامش معرض "آسيا وورلد إكسبو" الذي سينعقد في هونغ كونغ في الفترة الممتدة من 16 إلى 18 مايو. يتضمن حل التقارب "أل تي إي – بي إم آر" من "هيتيرا" بنية تحتية متقاربة ومتطورة ومتعددة الأوضاع لمنصات شبكات الاتصال ذات النطاق الضيق والعريض اللاسلكية وبرمجيات الإدارة.

وقال ييلين جيانج، نائب رئيس شركة "هيتيرا" في معرض تعليقه على الأمر: "سيشكل هذا الحل إنجازاً آخر يضاف إلى سجل ‘هيتيرا’ وقطاع صناعة أنظمة الاتصالات اللاسلكية الجوالة المهنية. تقدم ‘هيتيرا’ مرة أخرى حلّاً خاصاً بها للمستخدمين، وتوفّر طريقاً واضحاً لاعتماد تكنولوجيات النطاق العريض الغني بالميزات، مع التأكيد على الخدمات الصوتية التي لا يمكن الاستغناء عنها التي وُضعت في متناول الجميع بشكل موثوق به من خلال تكنولوجيات النطاق الضيق مثل "تيترا"، وشبكات الاتصالات اللاسلكية الرقمية الجوالة "دي إم آر"، وشبكات الكابلات الرقمية المهنية "بي دي تي".

هذا وستعقد "هيتيرا" قمة عالمية تحت عنوان "التقارب المبتكر" في 16 مايو، خلال اليوم الأول لمعرض "سي سي دبليو 2017" قبل أن يفتتح أبوابه أمام الجمهور. وستكون المشاركة  في القمة متاحة لمستخدمي وشركاء "هيتيرا" المدعوين، بالإضافة إلى زوار "سي سي دبليو" الذين تسجلوا مع "هيتيرا". ستُعقد القمة في القاعة رقم 201 في معرض "آسيا وورلد إكسبو"، من الساعة الثانية حتى الرابعة بعد الظهر.

بصفتها العارض الأكبر خلال معرض "سي سي دبليو 2017"، ستعرض "هيتيرا" إلى جانب حل التقارب "أل تي إي-بي إم آر"، سلسلة من الابتكارات القائمة على تقنية النطاق الضيق، بما في ذلك المحطة الطرفية والبنية التحتية لـ"تيترا" و"دي إم آر". كما سيتم تسليط الضوء في الجناح على "مركز التحكم والمراقبة"، الذي يترجم قدرة "هيتيرا" المتزايدة على التكامل والابتكار في تطوير حلول متطورة للمستخدمين في القطاعات ذات المهام والأعمال الحرجة.

قمة "هيتيرا" العالمية 2017

16 مايو 2017

2:00 – 4:00 من بعد الظهر

القاعة 201، الطابق الثاني، معرض "آسيا وورلد إكسبو"

بوابة التسجيل

ccw.hytera.com



"هيتيرا" في معرض "سي سي دبليو 2017"

16-18 مايو 2017

القاعة 3، الجناح "سي 8"



لمحة حول "سي سي دبليو"

يعتبر المعرض العالمي للاتصالات الحرجة "كريتيكال كوميونيكايشنز وورلد" المعرض والمؤتمر الرائد الأكثر نفوذاً المكرس لجمع المهنيين في مجال الاتصالات الحيوية في مكان واحد لمدة ثلاثة أيام تتخللها مناقشات تحفز الفكر، ومداولات واجتماعات.

لمحة عن شركة "هيتيرا كوميونيكيشنز"

تعنى شركة "هيتيرا كوميونيكيشنز" المحدودة، وهي المزوّد والمصنّع الرائد لمعدات الاتصالات اللاسلكية الجوالة المهنية "بي إم آر"، بتحسين الفعالية المؤسسية وجعل العالم أكثر أمناً من خلال الابتكارات التقنية. تأسست  الشركة عام 1993 في شينزن، الصين، وهي تعتبر ثاني أكبر مزود لحلول الاتصالات اللاسلكية الجوالة المهنية في العالم، ومزود لحلول الاتصالات اللاسلكية المهنية الأسرع نمواً في العالم، وأول مزود لشبكات الاتصالات اللاسلكية الرقيمة الجوالة "دي إم آر" من الطبقة الثالثة. تقدم "هيتيرا" خدماتها لقاعدة العملاء في 120 بلداً ومنطقة، بما في ذلك الحكومة، والأمن العام، والمنشآت، والنقل، والشركات. أصبحت "هيتيرا" عام 2011 شركة مدرجة في بورصة شينزن بالصين تحت الرمز (SHE:002583). ونمت القيمة السوقية لشركة "هيتيرا" بنسبة 500 في المائة بنهاية عام 2016.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "هيتيرا كوميونيكيشنز" المحدودة

للاتصالات الإعلامية

جوني جيان

هاتف: 26972999-755-86+

البريد الإلكتروني: johnny.jian@hytera.com

الموقع الإلكتروني: www.hytera.com





















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3870/ar

No comments:

Post a Comment