Thursday, May 11, 2017

رابطة جي إس إم إيه تضغ الخطوط العريضة للتطورات الجديدة للمؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2017

 تعلن رابطة "جي إس إم إيه" عن المتحدثين في القمة ومناطق العرض الخاصة الرئيسية والعارضين الجدد والشركاء والجهات الراعية



هونج كونج -يوم الأَرْبعاء 10 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): سلّطت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم الضوء على التطورات الجديدة للمؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2017، المنعقد خلال الفترة ما بين 28 يوينو والأول من يوليو 2017 في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض ("إس إن آي إي سي"). وقدمت رابطة "جي إس إم إيه" العديد من التحديثات، وأعلنت عن أوائل المتحدثين الذين تأكدت مشاركتهم في جلسات مؤتمر القمة، وطرحت مجالات مناطق خاصة جديدة وتحسينات على الخصائص التي أُعلن عنها سابقاً، وأكدت العارضين والجهات الراعية والشركاء الإضافيين المشاركين في هذا الحدث السنوي في شنجهاي.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه": "أولاً وقبل كل شيء، نعمل باستمرار على توسيع وتعزيز تجربة الحضور في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي. وإضافة إلى تقديم الفعاليات المفضّلة كمدينة الابتكار وبرنامج ’بعد أربع سنوات من الآن‘ (’4 واي إف إن‘)، يسرنا تقديم مناطق خاصة بالفعاليات تسلّط الضور على التطورات الحالية والمستقبلية في الجوال مثل الطائرات دون طيار والواقع المعزز والواقع الافتراضي والتجزئة والكثير غيرها".

الإعلان عن أوائل المتحدثين الذين تأكدت مشاركتهم في القمة

بالنسبة لعام 2017، سيستمر برنامج المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي لمدة ثلاثة أيام، وسيعقد في القاعة "دبليو 3" في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض. وإضافةً إلى جلسات الكلمات الافتتاحية، يتضمن المؤتمر 12 قمة مركزة تستعرض أحدث توجهات القطاع، من السيارات المتصلة إلى تطور الشبكة إلى الواقع المعزز والواقع الافتراضي وغيرها الكثير. وأعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن أوائل المتحدثين الذين تأكدت مشاركتهم في القمم التالية:

الأربعاء 28 يونيو

قمة أمن البيانات

    كريس بلنديل، شريك ورئيس قسم التكنولوجيا والإعلام والاتصالات، مجموعة "برونزويك جروب".
    ليز براندت، الرئيس التنفيذي، شركة "كونترول شيفت".

قمّة "إم إم آي إكس" آسيا

    ناريج روي، المدير الإداري والرئيس التنفيذي، "هونجمان لوسائل الإعلام الرقمية والترفيه" المحدودة.
    يارون جاكوبس، الرئيس التنفيذي، "إل كي إف ميديا" المحدودة.

قمة استراتيجيات تطور المشغل

    كاو ديشنج، المدير العام، مركز الصين للنقل والاتصالات والمعلومات.
    أليس راموس، رئيس المجموعة لشؤون التطوير، "بيه إل دي تي".

قمة تحول القطاعات

    جيمس شا، مساعد نائب الرئيس، شركة "آيسر".
    تي إس أنيل، رئيس حلول المنتجات العالمية، شركة "فيزا".

الخميس 29 يونيو

قمة المستهلك الرقمي

    إيفات تشان، المدير الإداري ورئيس شؤون التحول في منطقة الصين العظمى، "أكسنتشر ديجيتال".
    أنيشا سينج، المؤسس والرئيس التنفيذي، "ماي دالا دوت كوم".

قمة الأجهزة العالمية

    حسن أولى، الرئيس التنفيذي للمجموعة، "إراجايا".
    جيان (جينا) كياو، نائب الرئيس الأول والرئيس المشارك، مجلس المدراء الإداريين لشركة "لينوفو".

قمة إنترنت الأشياء

    كريس بنروس، نائب الرئيس الأول، "إيه تي آند تي".
    ليوبولد بير، رئيس منطقة أسيا والمحيط الهادي، شركة "بوش سينسورتك".

قمة تطور الشبكات

    ماسانوري كوندو، نائب الأمين العام، "إيه بيه تي".
    أليكس جينسونج تشوي، رئيس مجلس الإدارة، "تيليكوم إنفرا بروجكت".

الجمعة 30 يونيو

قمة المركبات المتصلة

    ماريو ويلترمان، رئيس شؤون الابتكار في الصين، شركة "أودي".
    دينو فلور، المدير العام، شركة "5 جي إيه إيه".

قمة المؤسسات والسحابة

    جاك يو، رئيس الأمن الأول، شركة "هواوي".
    وو جيان، نائب الرئيس، شركة "نيو إتش 3 سي".

قمة التكنولوجيا المستقبلية

    سيلينستينو ألفاريز، الرئيس التنفيذي والمؤسس، شركة "أديل روبوتس".
    بيل هاونجمان، الرئيس التنفيذي، شركة "كلاود مايندس".

قمة الواقع الافتراضي والواقع المعزز

    ألفين وانج، رئيس شؤون الصين، "إتش تي سي فايف".
    جيمس فونج، الرئيس التنفيذي، شركة "جاونت الصين".

للحصول على التفاصيل الكاملة لبرنامج المؤتمر والقمم، يرجى زيارة:

www.mwcshanghai.com/conference/.

المناطق المخصصة في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي

سيغطي المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي سبع قاعات في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض، منها "معرض الصناعة"، الذي يلبي متطلبات المستخدمين من رجال الأعمال وسيكون مفتوحاً خلال الفترة من 28-30 يونيو، بالإضافة إلى "معرض التجارب" الذي يستمر على مدى أربعة أيام، والذي يعرض أجهزة الجوال، والأدوات، والتقنيات المبتكرة ووسائل الترفيه وسيكون مفتوحاً خلال الفترة من 28 يونيو ولغاية الأول من يوليو. وسيتضمن المعرض مجموعة من الفعاليات الخاصة منها:

    منطقة الواقع الافتراضي والواقع المعزز- ستستعرض منطقة الواقع الافتراضي والواقع المعزز في قاعة "إي 1" عالم الواقع المعزز والواقع الافتراضي، والإكسسوارات وحلول القطاع، وستُمكّن المستهلكين من تجربة الواقع المعزز والافتراضي مباشرة. وستجمع "إتش تي سي فايف" ضمن       منطقة الواقع الافتراضي والواقع المعزز مجموعة من الشركاء، وستستضيف أيضاً جناح "فايف" لعرض مجموعة متنوعة من تجارب الواقع الافتراضي المشابهة للواقع. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition/experiential-exhibition/vr-ar/.
    منافسة سباق الطائرات دون طيار ومنطقة الطائرات دون طيار – بناءً على الإطلاق الناجح في عام 2016، سيستضيف المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي مرة أخرى منطقة الطائرات دون طيار في قاعة "إي 2"، والتي ستضُمّ عارضين دوليين للطائرات دون طيار، مثل "دي جيه آي"، وأحدث الأجهزة والخدمات للأسواق الصناعية والتجارية للطائرات دون طيار. وسيقدم المعرض الدولي للطائرات دون طيار ("آي دي إي") الذي سيجري تنظيمه بالشراكة مع "إي جيه كراوس" أحدث التطورات الخاصة بالطائرات دون طيار. وفي تطور جديد مثير في المؤتمر العالمي للجوال فى شنجهاي، ستستضيف "رابطة جي إس إم إيه" أول بطولة لسباقات الطائرات دون طيار، حيث سيستعرض الطيارون من جميع أنحاء الصين مهاراتهم في "الطيران من منظور الطيار نفسه". للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition/experiential-exhibition/drone/.
    مناطق التجزئة المستقبلية – تعتبر مناطق التجزئة المستقبلية جديد عام 2017، حيث ستقام بالشراكة مع "كوجنيزانت"، وستقدم تجربة تسوق مستقبلية فريدة من نوعهاً حيث يمكن للحضور اختيار ما يريدون وشرائه تلقائيا بمجرد المشي خارجاً دون الحاجة إلى الوقوف في الطابور للدفع. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition/experiential-exhibition/future-retail/.
    مدينة الابتكار الخاصة برابطة "جي إس إم إيه" - ستحتل مدينة الابتكار الخاصة برابطة "جي إس إم إيه" مركز الصدارة في معرض المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي، وذلك بجانب برنامج المؤتمر في قاعة "دبليو 3". وسيخوض الحاضرون تجارب قائمة على التكنولوجيا يقدمها مجموعة من الشركاء، حيث ستُوضّح كيف يمكن للمنتجات والخدمات المتصلة بالجوال تحسين الحياة اليومية للمواطنين والشركات والحكومات. وتتضمن قائمة الشركاء الذين تأكدت مشاركتهم كلاً من حكومة مدينة غوييانغ، و"إتش آي دي آسيا باسيفيك"، و"هواوي"، و"كي تي كوربوريشن"، و"لينوفو"، و"ماي إف سي"، و"باي بال"، و"كيو فانتل" و"ساي تك".

وستتضمن مدينة الابتكار أيضاً جناح أعضاء رابطة "جي إس إم إيه" الذي سيسلط الضوء على كيفية دعم رابطة "جي إس إم إيه" لأعضائها في ريادة الابتكار، مع التركيز على البرامج الرئيسية مثل إنترنت الأشياء والشبكات المستقبلية والهوية. وسيؤكد الجناح أيضاً الدور الريادي الذي يضطلع به قطاع الجوال في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition/gsma-innovation-city/.

    برنامج "بعد أربع سنوات من الآن" ("4 واي إف إن") – سيعود برنامج "4 واي إف إن" إلى المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي في قاعة "دبليو 2" وسيوفر منصة تُمكّن الشركات الناشئة والمستثمرين والشركات من التواصل وإطلاق مشاريع جديدة معاً. وسيقوم برنامج "4 واي إف إن" خلال العام الجاري بتوظيف 150 شركة ناشئة مبتكرة وستتاح لهم الفرصة للتنافس في جوائز "4 واي إف إن شنجهاي" 2017 على أفضل مشروع مبتكر. وتضمنت الشركات التي تأكدت مشاركتها في "4 واي إف إن" شركة "دايجو تكنوبارك"، و"هونج كونج سايبر بورت"، ومعهد قطاع المعلومات، و"كوالكوم تكنولوجيز"، بالإضافة إلى وفد مكوّن من 20 ممثل شركة من إسبانيا. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/events/4yfn/.

العارضون والجهات الراعية والشركاء الذين أكّدوا حضورهم مؤخّراً

إضافةً إلى الفعاليات الخاصة، أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن عدد من العارضين والجهات الراعية للمؤتمر العالمي للجوال الذين أكّدوا حضورهم مؤخّراً ومنهم "تشانل في إيه إس"، و"دايملر"، و"آي دي تي"، ومعهد قطاع المعلومات، و"كيو فانتل"، و"سامسونج إلكترونيك سيستمز إل إس آي بزنيس"، و"ساين تشيبس"، و"فيرايزون وايرليس"، و"فيفو" وغيرهم العديد. وتضمّنت الشركات التي أكدت مشاركتها في معرض المدينة الذكية في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي كلاً من "بي تك"، و""تشاينا سمارت سيتي تكنولوجي"، و"أونكيو"، و"سناسي إلكترونيكس"، و"ذا 9 إديوكيشن"، و"تيانسيك". للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition/2017-exhibitors/.

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" أن "كيو كيو دوت كوم" أكدّت مشاركتها كشريك إعلامي رسمي بانضمامها إلى قناة المؤتمر العالمي للجوال. ويتضمن الشركاء الاعلاميون الاستراتيجيون كلاً من "سي 114"، و"سي سي آي دي كوم"، و"كوميونيكيشن وورلد". للاطلاع على القائمة الكاملة للجهات الراعية والشركاء لمؤتمر الجوال العالمي شنجهاي، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/about/sponsors-partners/.

سجّل وشارك في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2017

إن التسجيل لحضور المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي مفتوح حالياً، وللحصول على معلومات حول التسجيل وأنواع التصاريح، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/register-plan/register/.

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2017، بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض والشراكة أو الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. يمكنكم متابعة التطورات والمستجدات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا – تابعونا على "تويتر" من خلال الحساب@GSMA ، باستخدام الوسم #MWCS17، والحصول عل تحديثات منتظمة عبر صفحة الشركة على موقع "لينكد إن" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai، أو متابعتنا على "فيس بوك" على: www.facebook.com/mwcshanghai. أما في الصين، بإمكانكم متابعتنا على "سينا وايبو" على: weibo.com/mwcshanghai، أو البحث عن حساب الرابطة في موقع "وي تشات". للحصول على معلومات إضافية على قنوات رابطة "جي إس إم إيه" الاجتماعية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.mwcshanghai.com/about/contact/social-media.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم، جامعة ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. وتشرف رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات الجوالة" و"المؤتمر العالمي للاتصالات الجوالة شنجهاي" و"المؤتمر العالمي للجوال – الأمريكتين" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على الموقع التالي: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب @GSMA.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

آفا لاو

هاتف: 9928 2533-852+

البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com

أو

صوفي واترفيلد

هاتف: 9923 7945 77 44+

البريد الإلكتروني: Sophie.Waterfield@webershandwick.com

أو

المكتب الإعلامي الخاص برابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3857/ar 

No comments:

Post a Comment