Wednesday, May 10, 2017

جايدواير تعلن عن الإصدار 2017.1 لمنصة التأمين


تساهم التعزيزات على المنصة في مساعدة عمليات شركات التأمين على الممتلكات والحوادث على أن تصبح أكثر ذكاء وأسرع وأكثر ارتباطاً من أجل الاستجابة بشكل أفضل لمطالب عصر المشاركة والتفاعل 

فوستر سيتي، كاليفورنيا-يوم الثُّلَاثاء 9 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جايدواير سوفتوير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: GWRE)، وهي الشركة المزودة لمنتجات البرمجيات لشركات التأمين على الممتلكات والحوادث، عن الإصدار 2017.1 لمنصة "جايدواير إنشورانس". ويتضمن الإصدار الجديد تعزيزات على العمليات الأساسية والبيانات وأسرة المنتجات الرقمية من "جايدواير" التي تتيح لعملاء الشركة بأن يكونوا أكثر ذكاء وأسرع وأكثر ارتباطاً. ونتيجة لذلك، تصبح هذه الشركات مجهزة بشكل أفضل لمشاركة عملائها، ووكلائها/وسطائها، والعاملين في مجال المعرفة خاصتها، من خلال توفير الخبرات والرحلات التي يريدونها.
وفي هذا الصدد، قال براين فانوني، نائب الرئيس، لشؤون العمليات الأساسية، في شركة "جايدواير سوفتوير": "في حين تسعى شركات التأمين جاهدة للتكيف مع مطالب ’عصر المشاركة والتفاعل‘، فإنها تعيد تصور تفاعلاتها مع العملاء والوكلاء، وتتطلع إلى تمكين العاملين خاصتها في مجال التأمين بشكل كامل". وأضاف: "إن منصة التكنولوجيا التي تعتمد عليها لدعم هذه الجهود تصبح أساساً للمشاركة والابتكار".
ومن جهته، قال سكوت روزا، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال في شركة "جايدواير سوفتوير": "تتطلب المنافسة الفعالة في عصر المشاركة اليوم من شركات التأمين الاستفادة من التكنولوجيا والرؤى ليس لتحسين الكفاءة في عملياتها فحسب، ولكن أيضاً من أجل تحويل تركيزها من المهام المتعلقة ب’الأعمال المعتادة‘ إلى التركيز بشكل كامل على الابتكار في الأعمال الذي من شأنه أن يساعدهم على تحقيق التميز المطلوب". وأضاف: "يقضي عملنا، باعتبارنا شريك في مجال التكنولوجيا، بمساعدة شركات التأمين على مواجهة هذه التحديات. وتساهم منصة التأمين 2017.1 بالاعتماد على العمل الذي كنا نقوم به في هذا المجال".
وأضاف فانوني: "يمثل هذا الإصدار الإصدارات الأولى من منتجات "أندررايتنج مانجمنت" و"إنشورانس ناو" منذ الاستحواذ على "فيرست بيست سيستمز" (9/2016) و"آي إس سي إس" (2/2017)، ويأتي من خلال الالتزامات التي تم التعهد بها لشركات التأمين التي انضمت إلى مجتمعنا كجزء من عمليات الاستحواذ هذه".
وتوفر منصة "جايدواير إنشورانس" 2017.1 القدرات اللازمة لتمكين عمليات التأمين من أن تكون أكثر ذكاء وأسرع وأكثر ارتباطاً من خلال الإصدارات الجديدة من "ديجيتال بورتالز"، و"إنشورانس ناو"، و"أندررايتنج مانجمنت"، و"لايف كلايم كانفاس"، و"بريديكتيف أناليتيكس":
  • توفر "ديجيتال بورتالز 6" قدرات جديدة ومتقدمة من الخدمة الذاتية لحاملي سندات التأمين والوكلاء/الوسطاء، بالإضافة إلى الميزات التقنية والعوامل التمكينية التي من شأنها تسريع برامج التنفيذ الرقمية. وتشمل أبرز النقاط الرئيسية:
  • إطار المبيعات الموجهة من أجل تعزيز رحلة الشراء مباشرة إلى المستهلك مع أسئلة التصنيف الأولية التي تدفع بتوصيات التأمين على المنتج؛
  • "أكتيفيتي تايملاين فيووير" العابرة للقنوات التي تمكّن حاملي سندات التأمين من مشاهدة الجدول الزمني للأحداث المتعلقة بسياساتهم في السياسة والفوترة والمطالبات وعبر جميع القنوات بما في ذلك الخدمة الذاتية أو الوكيل أو شركة التأمين؛ و
  • خيار مزود خدمة المطالبات الذي يستند إلى الموقع لصالح المطالبين بالسيارات الشخصية والوكلاء.
  • "إنشورانس ناو 3.1" هو الخيار المدمج القائم على السحابة لشركات التأمين التي تسعى إلى النشر السريع والتحديثات، وتحرير أقسام تكنولوجيا المعلومات من مهام الصيانة الأساسية للتركيز على تلك التي لديها تأثير أكبر على الأعمال التجارية. وتشمل أبرز النقاط الرئيسية:
  • جدولة الوظائف المؤتمتة وقدرة الوكلاء على طرح أسئلة السياسة داخل النظام، وإلغاء المكالمات الهاتفية، وتسريع العمليات،
  • البحث عن المطالبات بواسطة رقم تعريف السيارة والحصول على واجهة سجل الحسابات العامة القياسية التي توفر مجالات إضافية لتحسين العمليات.
  • يتوافر "إنشورانس ناو" حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • "أندررايتنج مانجمنت 9" هي محطة عمل شاملة للاكتتاب توحد جميع الأدوات والمعلومات المتعلقة بالمخاطر وبيانات الطرف الثالث والتقارير حيث المكتتبين والمنتجين بحاجة إلى اتخاذ أفضل القرارات المرتبطة بتقييم المخاطر بأكثر الطرق فعالية. وتوفر "أندررايتنج مانجمنت 9" تجربة مثالية لجميع الأطراف المشاركة في عمليات الاكتتاب المعقدة. ويمثل هذا الإصدار إعادة تصميم وتطوير تجربة المستخدم بشكل كامل، بما في ذلك الصفحة الرئيسية القابلة للتكوين التي يمكن للمكتتبين تكييفها وفقاً لتفضيلاتهم الشخصية.
  • تتوافر إدارة الاكتتاب حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا الناطقة باللغة الإنجليزية.
  • تقدم "جايدواير لايف كلايم كانفاس" الآن مجموعة كاملة من البيانات والتصورات للمخاطر الأكثر شيوعاً وخطورة التي تواجه شركات التأمين مثل: البرد والرياح والاعصار والبرق والنار الهشيم.
  • تتوافر "لايف كلايم كانفاس" حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا الناطقة باللغة الإنجليزية.
  • يمكن أن تساعد "بريديكتيف أناليتيكس سوليوشن باكس" المستخدمين من رجال الأعمال على اتخاذ قرارات أكثر ذكاء تستند إلى البيانات من خلال دمج "جايدواير بريديكتيف أناليتيكس" مع "جايدواير إنشورانس سويت". وقد تم تصميم حزم الحلول هذه من أجل حل حاجة العمل المحددة، مثل تصعيد حدة المطالبات أو تعديل معدل التسعير، مع النتائج من النموذج التنبؤي المدمج في سير العمل الخاص ب"إنشورانس سويت".
  • توفر "بريديكتيف أناليتيكس 6.1" أداء للنموذج التنبؤي المعزز ترصد مع التنبيهات الآلية؛ بالإضافة إلى وظائف جديدة من أجل دعم استيراد نماذج "بريديكتيف موديل مارك أب لانجويج" المتوافقة في التحليلات التنبؤية ل"جايدواير".

لمحة عن منصة التأمين "جايدواير إنشورانس"
تجمع منصة التأمين "جايدواير إنشورانس" بين ثلاثة عناصر - العمليات الأساسية والبيانات والتحليلات، والمشاركة الرقمية - التي تعمل معاً من أجل تعزيز قدرة شركات التأمين على الاستجابة للتغيرات التي يشهدها القطاع وتحسين إشراك عملائها وتمكينها، ووكلائها/وسطائها، وموظفيها.
لمحة عن "جايدواير سوفتوير"
تقدم "جايدواير" البرمجيات التي تحتاج إليها شركات التأمين على الممتلكات والحوادث لتتكيّف وتنجح في زمن التغيير السريع للقطاع. ونحن نجمع بين ثلاثة عناصر – وهي العمليات الأساسية، والبيانات والتحليلات، والمشاركة الرقمية – في منصة تأمين والتي تعزز قدرة شركات التأمين على المشاركة وتقوم بتمكين عملائها وموظفيها. وقد اختارت ما يفوق 300 شركة تأمين على الممتلكات والحوادث حول العالم "جايدواير". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.guidewire.com. وتابعونا على "تويتر" على: Guidewire_PandC@.
ملاحظة: كل من "جايدواير"، و"جايدواير سوفتوير"، و"جايدواير كلايم سنتر"، و"جايدواير بوليسي سنتر"، و"جايدواير بيلينج سنتر" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "جايدواير سوفتوير" في الولايات المتحدة الأمريكية وأو بلدان أخرى.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"جايدواير سوفتوير"
دايانا ستوت
مدير شؤون الاتصالات
هاتف: +1 650-356-4941
البريد الإلكتروني: dstott@guidewire.com
أو
"وان تشوكليت" للاتصالات
دانيال كوزينز
هاتف: +44 (0)20 7437 0227
البريد الإلكتروني: guidewire@onechocolatecomms.co.uk
أو
"جايدواير سوفتوير" المحدودة (المملكة المتحدة)
لويز برادلي
هاتف: +44 (0)7474 837 860
البريد الإلكتروني:  lbradley@guidewire.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3846/ar