Tuesday, June 19, 2012

تشارتيس تعلن عن زيادة قدرات التغطية عن كل حالة خطر للملكيات التجارية


وصل مستوى القدرة حالياً إلى 1.5 مليار دولار أمريكي على أساس عالمي

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 19 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تشارتيس" للتأمين أنها زادت من احتياطي قدرة التغطية عن كل حالة خطر قد تتعرض لها الملكيات التجارية الخاصة بها ليبلغ 1.5 مليار دولار أمريكي وذلك على أساس عالمي.
ولقد كان هذا المستوى من القدرة فيما مضى متاحاً لعملاء "تشارتيس" المقيمين في أمريكا الشمالية، ومكفولاً من قبل شركة "ليكسينجتون" للتأمين، وإن هذه الزيادة العالمية ستدعم قدرة جميع العملاء من حيث احتياجات تغطية المخاطر واسعة الحدود وذات مستويات الحماية العالية وذلك بصرف النظر عن مكان الإقامة.
وقال جورج ستراتس، رئيس قسم الملكيات العالمية لدى شركة "تشارتيس": "إن هذه الزيادة الإضافية تبرهن على التزام ’تشارتيس للتأمين‘ بتقديم أفضل خدمة لعملائها في جميع المناطق التي نعمل فيها. وبالنظر إلى أثرنا العالمي وقوتنا المالية وريادتنا الثابتة في مجال إدارة تأمين المخاطر الناتجة عن الشركة الأم وبرامجنا متعددة الجنسيات، فنحن في موقع ممتاز يخوِّلنا لتقديم حلول تنافسية سواءً للمواقع الكبيرة الأحادية أو للعملاء متعددي الجنسيات".
وتتوفر هذه القدرة الرائدة في السوق، المقدَّمة على أساس المخاطر، للعملاء في نطاق واسع من القطاعات التجارية بما فيها الرعاية الصحية والتصنيع والعقارات والسلطات العامة والتجزئة والتعليم العالي. وتمنح هذه القدرة الجديدة مقترنة بخدمات "تشارتيس" الواسعة في مجال إدارة المخاطر وخبرتها في مجال المطالبات وهندسة الوقاية من الخسائر، إلى العملاء مقاربة شاملة لحماية أصول الملكيات التجارية عالية القيمة.
ومن جانبها أضافت كارول بارتون، رئيس قسم الملكيات التجارية العالمية لدى "تشارتيس" قائلة: "إن هذه القدرة الجديدة والتغطية الرائدة في سوق الملكيات تعزز وتكمل مجموعة منتجات التأمين ضد الكوارث والتأمين المتخصص والخطوط المالية لدى ’تشارتيس للتأمين‘ لهذه الفئة من الأعمال".
وتحظى حلول الملكية التجارية لدى "تشارتيس" بدعم مجموعة كاملة من خدمات تخفيف وهندسة المخاطر. وقد صممت هذه الخدمات لتلبي حاجات حاملي وثائق التأمين فيما يتعلق بإدارة المخاطر والوقاية من الخسائر والتحكم بالخسائر. وإضافة إلى ذلك فإن لدى العملاء خيار شراء برامج هندسية مصممة حسب الطلب.
للمزيد من المعلومات عن قدرة المخاطر واسعة الحدود عالية الحماية، يرجى الاتصال بـ: لو فراسكوتي، المدير التنفيذي لخط المنتجات للمخاطر واسعة الحدود/عالية الحماية على البريد الإلكتروني التالي: louis.frascotti@chartisinsurance.comأو بضامنكم المحلي التابع لشركة "تشارتيس".
لمحة عن "تشارتيس":
"تشارتيس" هي شركة رائدة عالمياً في مجال التأمين العام وأضرار الممتلكات، تقدّم الخدمات لأكثر من 70 مليون عميل في جميع أنحاء العالم. وتمكّن "تشارتيس" عملاء التأمين الشخصي والتجاري من إدارة أية مخاطر تقريباً بكل ثقة، وذلك بفضل مجموعة منتجاتها وخدماتها الموسّعة وخبرتها في الدعاوى وقوتها المالية الممتازة.
و"تشارتيس" هو الاسم التسويقي لعمليات التأمين العام والتأمين ضد الكوارث حول العالم لشركة "تشارتيس". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.chartisinsurance.com. جميع المنتجات مسجلة من قبل شركات تأمين تابعة لشركة "تشارتيس". وقد لا تتوفر التغطية في جميع الولايات القضائية وهي عرضة للصياغة الفعلية للوثيقة. وقد تقوم أطراف ثالثة مستقلة بتزويد منتجات وخدمات غير تأمينية. كما يمكن أن يزوّد مؤمّن ما بخطوط تغطية معينة فائضة. ولا يشارك مؤمِّنو الخطوط الفائضة عادة في صناديق ضمان الدولة، حيث لا تقدم هذه الصناديق الحماية للمؤمَّن عليهم.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تشارتيس"
سيلينا موريس
 212-458-6256





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5614/ar

 

No comments:

Post a Comment