Tuesday, June 19, 2012

كوينتايلز في قائمة مجلة كومبيوتر وورلد مرة أخرى عن فئة أفضل 100 مكان عمل في مجال تكنولوجيا المعلومات


المرتبة الـ26 في التصنيف الحالي بالمقارنة مع المرتبة الـ52 في العام الماضي

ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 19 يونيو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت "كوينتايلز" اليوم عن حلولها في قائمة مجلة "كومبيوتر وورلد" لأفضل 100 مكان عمل في قطاع تكنولوجيا المعلوماتللمرة الرابعة.
هذا واحتلت "كوينتايلز" المرتبة 26 في تصنيف العام الجاري بعد أن كانت في المرتبة 52 في عام 2011، وهي شركة خدمات الصيدلة الحيوية المهمة الوحيدة التي تم تكريمها.
هذا وكانت مجلة "كومبيوتر وورلد" قد كرّمت منذ عام 1994 أهم 100 شركة في الولايات المتحدة من بين تلك التي تقدم بيئات عمل الأكثر مدعاة لرضى العملاء والأكثر مكافأة بالنسبة لأخصائيي تكنولوجيا المعلومات.
وقال ريتشارد توماس، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "كوينتايلز": "يعكس هذا الاعتراف شغف وفخر واهتمام أخصائيي تكنولوجيا المعلومات لدينا للعمل الدؤوب الذي نقوم به على أساس يومي. لقد كان العام الماضي مثيراً للإعجاب فيما يتعلق بمساهمة فريق تكنولوجيا المعلومات بكامله في نجاح عملنا سواء على المستوى الداخلي في الشركة أو على مستوى العملاء. ونحن محظوظون بأن يكون لدينا مثل هذا الفريق الموهوب من الخبراء الذين يقومون بتطوير ودعم أحدث التقنيات وحلول البيانات من أجل تلبية قطاع الرعاية الصحية دائم التغيير".
من جانبه قال سكوت فيني، رئيس تحرير مجلة "كومبيوتر وورلد": "تسعى الشركات المدرجة خلال العام الجاري على قائمة أفضل أماكن العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات، بشكل متواصل إلى توظيف أخصائيي تكنولوجيا المعلومات من ذوي الخبرة الأفضل، وتقدم لهم رواتب تنافسية ومنافع كبيرة". وأضاف: "لقد أمضت العديد من هذه المنظمات أعواماً طويلة في بناء أماكن عمل لا مثيل لها في مجال تكنولوجيا المعلومات، وفي هذا الإطار فإننا نحيي العمل الرائع الذي قاموا به من أجل المحافظة على بيئات ديناميكية تمكّن أخصائيي تكنولوجيا المعلومات من العمل مع أحدث التقنيات ولعب دور أساسي في مشاريع أعمال في غاية الأهمية".
لمحة عن "كومبيوتر وورلد"
"كومبيوتر وورلد" هي المصدر الرائد للأخبار والمعلومات المتعلقة بالتكنولوجيا بالنسبة لأصحاب النفوذ في مجال تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء العالم، خاصة وأنها تزودهم بوجهات نظر أقرانهم حول نتائج ريادة تكنولوجيا المعلومات والأعمال. وتجدر الإشارة إلى أن "كومبيوتر وورلد" تصدر عن "آي دي جي إنتربرايز"، وهي فرع من مجموعة "إنترناشونال داتا جروب" ("آي دي جي")، الشركة الرائدة في مجال الإعلام والفعاليات والأبحاث. يمكنكم الحصول على معلومات حول الشركة من الموقع الإلكتروني التالي: www.idgenterprise.com.
لمحة عن "كوينتايلز"
"تعتبر "كوينتايلز" شركة خدمات الصيدلة الحيوية المتكاملة الوحيدة التي توفر حلولاً سريريةوتجاريةواستشاريةوحلول رأس المالفي جميع أنحاء العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" المؤلفة من أكثر من 25 ألف من الإختصاصيين العاملين في 60 بلداً حول العالم بالتزامٍ صارم تجاه المرضى مع التقيد بمعايير السلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على تطوير وتسويق منتجات من شأنها تحسين وإطالة حياة المرضى وفي الوقت نفسه إظهار القيمة بالنسبة أصحاب المصلحة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي: www.quintiles.com، أو النقر على الرابط التالي من أجل الحصول على أخبار إضافية عن الشركة: www.quintiles.com/news.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
فيل بريدجز
العلاقات الإعلامية
+1-919-998-1653
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com
 +1.919.457.6347


جريج كونورز
علاقات المستثمرين
+1-919-998-2000
البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5610/ar

 

No comments:

Post a Comment