Tuesday, June 19, 2012

سينتيريون تقدم أصغر وحدة آلية قابلة للتركيب كجزء من برنامج إنتليجينت سيستمز ألاينس من إنتل


ميونيخ - يوم الثُّلَاثاء 19 يونيو 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): الأخبار التنظيمية

كشفت "سينتيريون" الرائدة عالمياً في مجال تقنيات الاتصال الخلوي من آلة-إلى-آلة، التابعة لشركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL 0000400653 GTO)، اليوم عن وحدة "إيه جي إس 2" وهي عبارة عن وحدة اتصال من "آلة-إلى-آلة" آلية ذات المساحة الأصغر في العالم توفر اتصالات صوتية وبيانية عالمية لخدمات المعلومات والاتصالات عن بعد في المركبات. هذا وتعتبر الوحدة الجديد أول عرض من "سينتيريون" باعتبارها شريكاً مساعداً في برنامج "إنتليجينت سيستمز ألاينس" من "إنتل" الذي يزود مصنعي المعدات الأصيلة والمطورين بمعدات وبرمجيات وبرامج ثابتة وأدوات لدعم دمج الأنظمة اللازم لطرح حلول تقنية فائقة التطور في السوق بصورة أسرع.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم وحدة ترتيب الشبكات الأرضية "إل جي إيه" الجديدة "إيه جي إس 2" القابلة للتركيب على الأسطح من أجل توفير خدمات المعلومات والاتصالات عن بعد ميسورة الكلفة مثل حلول إدارة الأساطيل، وتطبيقات أجهزة الإنذار في السيارات، وفي الاتصالات الإلكتروني. وتتضمن الوحدة اتصال آمن عبر بروتوكول الإنترنت وتقنية سمعية وصوتية متقدمة تعتبر الأفضل في فئتها، مع خصائص الأوامر الصوتية التي يمكنها أن تكون في غاية الأهمية في حالات الطوارئ. وتساعد قدرات الموجات الرباعية على القضاء على الاختلالات في التغطية، وتوفر اتصالات موثوقة عند التجوال بين الدول وبين شبكات الناقلين المختلفين. وتقوم خاصية اكتشاف التشويش المتقدمة التي تتمتع بها الوحدة بتعزيز الوقاية من السرقة في الوقت الذي يساعد استهلاكها المنخفض للطاقة على تمديد فترة حياة بطارية المركبة. ويسمح التصميم الصلب لوحدة "إيه جي إس 2" ونطاق حراراتها الواسع ودرعها المتفوق، بضمان إمكانية الاعتماد عليها في أقصى الظروف الآلية مثل الحرارة والبرد والاهتزاز والرطوبة.

وقال نوربرت موهرر، الرئيس التنفيذي لشركة "سينتيريون": "لقد قمنا بتطوير وحدة ’إيه جي إس 2‘ عبر التعاون الوثيق مع ’إنتل‘ من أجل الاستفادة من رقاقتها الإلكترونية الجديدة وضمان تناغم مسارات منتجاتنا". وأضاف: "نحن قادرون من خلال الجمع بين خبرة ’سينتيريون‘ في مجال الاتصالات من ’آلة-إلى-آلة‘ مع النفاذ المبكر إلى منصات ’إنتل‘ الأكثر تطوراً من إطلاق وحدات هي الأولى من نوعها في السوق تقدم لعملائنا ميزة تنافسية فيما يتعلق بالجيل المقبل من حلولهم".

من جانبه قال ريك ليزا، مدير مبيعات المجموعة، قسم تطوير أعمال الاتصال من "آلة-إلى-آلة" العالمي لدى "إنتل": "تساهم منتجات ’سينتيريون‘ عالية الجودة وريادتها في قطاع من ’آلة-إلى-آلة‘ في جعلها شريك مثالي لبرنامج ’إنتليجينت سيستمز ألاينس‘ التي تعتبر إحدى بيئات التكنولوجيا الأفضل في العالم من حيث الموثوقية والشهرة".

وأضاف:"يمكننا أن نقدم معاً تكنولوجيا فائقة التطور تساعد المطورين على ابتكار حلول ’آلة-إلى-آلة‘ من أجل تبسيط وتحسين العمليات المؤسسية والقطاعية".

وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة المطورة "إيه جي إس 2" متوافرة حالياً مع إنتاج تجاري بدءاً من الآن.

للمزيد من المعلومات حول برنامج "إنتليجينت سيستمز ألاينس" من "إنتل"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.intel.com/design/network/ica/. للمزيد من المعلومات حول "سينتيريون"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cinterion.com.

لمحة عن "سينتيريون"، تابعة لشركة "جيمالتو"

تعتبر "سينتيريون"، العاملة في قطاع تقنيات "آلة-إلى-آلة" و(المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: Euronext NL 0000400653 GTO)، شركة رائدة في سوق وقطاع الاتصالات اللاسلكية "آلة-الى-آلة" منذ أكثر من 15 عاماً، وهي تمثّل قسم الاتصالات "آلة-الى-آلة" في شركة "جيمالتو". وهي تسمح للشركات بالتميّز في بيئة اتصالات معقدة "آلة-الى-آلة"، وذلك بفضل تقديم أسس الخبرة والأمن والبساطة والشراكة. وتتيح منتجات "سينتيريون" وخدماتها الحائزة جوائز لمجموعة واسعة من الأشخاص والآلات المتصلة والأجهزة والمركبات إمكانية الاتصال الآمن عبر شبكات لا سلكية، فتساعد بذلك المؤسسات على تسهيل العمليات وزيادة الفعالية وتأسيس نماذج أعمال جديدة. وتُعتبر "سينتيريون" شريكاً قيّماً لصانعي المعدات والشركات المتخصصة في الدمج، وشركات تشغيل شبكات المحمول والمستخدمين النهائيين، الأمر الذي يقدّم قدرة فريدة في وحدات الاتصالات اللاسلكية المتطورة آلة-إلى-آلة، ووحدات هوية الآلة ("إم آي إم")، وقدرات تخصيص تلك الوحدات ومنصة تقديم الخدمة السحابية لتطبيقات الاتصالات بين الآلات ومنصات إدارة الأجهزة وذلك في بيئة آمنة وتسودها الثقة. وتقوم "سينتيريون" بدعم الاتصالات الخلوية من أجل: التطبيقات الخاصة بالمعلوماتية البعدية والمركبات، والتعقب والتتبع، والحوسبة الجوالة القطاعية، والعدادات وشبكات الكهرباء الذكية، وأنظمة الدفع، والرعاية الصحية، وأنظمة الأمن، والموجهات وبوابات الاتصالات، والصيانة والتحكم عن بعد وغيرها.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.cinterion.com، أو www.facebook.com/cinterion، أو متابعتنا على موقع "تويتر" على: @cinterion.

لمحة عن شركة "جيمالتو"

تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2011 إلى ملياري يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 74 مكتبًا، و14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.

وتشغل "جيمالتو" مركزاً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترقية والعمل –أينما كان وفي أي وقت– قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وذلك بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

وتلبي الشركة الاحتياجات المتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصية والدفع الآمن وحماية الهوية والبياناتوالخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية، والاتصالات من "آلة-إلى-آلة".

وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الموثوقة التي نقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما نقوم بإدارة هذه الأجهزة والبيانات السرية المخزّنة فيها والخدمات التي تقدمها طوال دورة حياتها. ونحن نهدف من خلال الابتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقمية للمستخدمين النهائيين التابعين لهم.

وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها الآمنة من أجل التفاعل في العالم الرقمي واللاسلكي.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على موقع "تويتر" على: @gemalto.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سينتيريون"

آكسل هانسمن

 +49 (89) 21029 9199

البريد الإلكتروني: axel.hansmann@cinterion.com



"سينتيريون نافتا"

أنجيلا روبيناك

 +1 (425) 214-4246

البريد الإلكتروني: angela.roepenack@cinterion.com



"إل بي آي كوميونيكايشنز" لصالح "سي دبليو إم"

إيلين لينشر

+1 (415) 225 2240

البريد الإلكتروني: ellen@lpicommunications.com



"جيمالتو"

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

كريستل تيراس

 +33 1 55 01 57 89

البريد الإلكتروني: kristel.teyras@gemalto.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5606/ar

No comments:

Post a Comment