Monday, June 18, 2012

إينيرجي كونفيرشن ديفايسز ويونايتد سولار أوفونيك تنظمان مزاد علني لبيع أصول مفلسة


فارمينجتون هيلز، ميشيغان - يوم الإثنين 18 يونيو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير) --  ستقوم شركة "إينيرجي كونفيرشن ديفايسز"(إي سي دي) الرائدة في مجال علوم المواد وتكنولوجيات الطاقة المتجددة و"يونايتد سولار أو فونيك ال ال سي"(يو إس أو) التي تملكها بالكامل، بعملية بيع في المزاد العلني في حال حصلتا على موافقة محكمة الإفلاس في الولايات المتحدة، لجميع الأصول المرتبطة بأعمالها في مجال الطاقة الشمسية. سيبدأ المزاد في 26 يونيو 2012. تتضمن قائمة الأصول التي سيتم بيعها آلات ومعدات وملكيات فكرية وآثاثوعقارات وموجودات مخزون.
وتم تصميم عملية البيع بالمزاد العلني من أجل تسهيل بيع الأصول بالجملة أو كحصص فردية ومن أجل زيادة فرص بيع جميع الأصول المتكاملة بالجملة من أجل تسهيل التصنيع المستقبلي للصفائح الشمسية الرقيقة من علامة "يوني سولار" التي تملكها شركة "يو إس أو".
وسيبدأ البث الشبكي المباشر للمزاد العلني يوم الثلاثاء الواقع في 26 يونيو 2012 في الساعة 09:00 صباحاً بتوقيت الساحل الشرقي في منشآة "يو إس أو" في جرينفيل في ميشيجان بالنسبة لقسم الجملة  ثم تجري على إثرها عملية بيع بالمزاد على الإنترنت بالنسبة لقسم الحصص الفردية. وسينتهي موعد بيع الآلاف من الحصص الفردية على الإنترنت في 27 يونيو. ولن يكون بإمكان سوى المزايدين المؤهلين والمسجلين المشاركة في المزايدة. يمكن الإطلاع على شروط التأهل والتسجيل والإيداع على أحد المواقع التالية: http://www.hgpauction.com/?auctionid=193و http://www.hilcoind.com/sales/index.aspأو الإتصال مع البائعين روبيرت ليفي على رقم الهاتف: +1(248) 254-9999أو براندون سميث على رقم الهاتف: +1(973) 265-4090.
وستتولى شركات "هيريتاج جلوبال بارتنرز" و"هيلكو إنداستريال" و"مايناردز" و"فان آكر أسوشياتس" الإشراف على عملية البيع. يمكن الحصول على تفاصيل حول عملية البيع وشكل الحصص وشروط وأحكام البيع على أحد المواقع الإلكتروني التالية: http://www.hgpauction.com/?auctionid=193وhttp://www.hilcoind.com/sales/index.aspوwww.maynards.com.
وقامت "إي سي دي" و"يو إس أو" من تلقاء نفسهما بإيداع إلتماس لمحكمة الإفلاس في القطاع الشرقي من ميشيغان بأن يتم إدراجهما تحت الفصل الـ 11 في ذلك في 14 فبراير 2012. يمكن الحصول على معلومات إضافية بخصوص إجراءات الإفلاس على الرابط التالي: www.energyconversiondevices.com/restructuring.php.
تقوم هيلكو إنداستريالبتنظيم مزادات علنية ومبيعات منظمة على الموقع وإلكترونيا مع بث شبكي لآلات ومعدات وموجودات مخزون. وتعتبر هيلكو إنداستريالالتي تملك مكاتب في جميع أنحاء العالم، وحدة شركة هيلكو ترايدينج المحدودة الرائدة عالمياً في مجال خدمات تقييم وبيع الأصول.
وتعتبر شركة "هيريتج جلوبال بارتنرز"، التابعة لشركة  "كاونسل آر بي كابيتال"المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز)OTCQB: CRBN)، رائدة في مجال خدمات الإستشارات والمزادات العلنية وتساعد الشركات الصغيرة والكبيرة في سمسرة الأصول وتفتيشها وتقييمها وتنظيم مزادات لبيع المعدات الصناعية والعقارات والشركات.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


هيلكو إنداستريال
+1 (248) 254 9999مقسم 15


 +1(973) 265-4090




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5600/ar

No comments:

Post a Comment