Monday, June 18, 2012

موقع مجتمع المرضى الإلكتروني من كوينتايلز يفوز مرة ثانية بجائزة الصحة الإلكترونية


ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم السَّبْت 16 يونيو 2012 [ME NewsWire]
– (بزنيس واير): فاز موقع ClinicalResearch.comالإلكتروني الذي يتوجه إلى مجتمع المرضى والذي أنشأته "كوينتايلز"، للمرة الثانية في إطار جوائز الصحة الإلكترونية "ويب هيلث أواردز" خلال ثلاث سنوات وذلك بسبب تطويره لمحتوى متميز. وتسلط الجائزة الضوء على مقطع فيديو إلكترونيتظهر فيه الآثار المدمرة لمرض ألزهايمر وأهمية المشاركة في الأبحاث السريرية.
وتقوم جوائز الصحة الإلكترونية بتكريم موارد الصحة الرقمية ذات الجودة العالية بالنسبة للمستهلكين وأخصائيي الرعاية الصحية، حيث يتم تنظيم الجوائز من قبل مركز موارد المعلومات الصحية وهو عبارة عن مركز لتبادل المعلومات بالنسبة للاختصاصيين في مجالات صحة المستهلك.
ويتمحور فيديو "كوينتايلز" الذي فاز بالجائزةحول جاكلين كول المصابة بداء ألزهايمر وزوجها والتر. ويقوم الزوجان في الفيديو بمناقشة مرض جاكلين والسبب الذي يدفعهم إلى الإعتقاد بأن مشاركتهم في الأبحاث السريرية مهمة. ويقول والتر في هذا الإطار: "لقد شاركنا في أربع تجارب سريرية، لم نشعر بأي وقت بالندم على الوقت الذي خصصناه لهذا الأمر. وسيأتي أحد ما في يوم من الأيام حاملاً معه الإجابة".
ويختتم قائلا: "إن الطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها القيام بذلك هي من خلال الدراسات والأشخاص الوحيدين الذين يمكنهم دراستهم هم المصابين بالمرض أنفسهم".
ويعتبر موقع ClinicalResearch.comالذي تم إنشاؤه في عام 2009، مصدر معلومات للمرضى وتكمن رسالته في زيادة مستوى التوعية والفهم والمشاركة في الأبحاث السريرية. ويحتوي الموقع على قاعدة بيانات شاملة للتجارب السريرية الجارية والتي يمكن البحث عنها بحسب المرضى والموقع الجغرافي، مما يساعد المستخدمين على تحديد موقع التجارب السريرية التي يمكن أن تفيدهم شخصياً أو أي فرد آخر من العائلة.
وعندما يقوم المستخدمون بالتسجيل في موقع، فإنهم يختارون أن يتم إشعارهم بالتجارب السريرية المحلية. كما يمكنهم أيضا أن يختاروا الحصول على نشرة عبر البريد الإلكتروني حول أمراض معينة مثل السكري والزهايمر والسرطان وغيرها.
هذا ويعتبر موقع ClinicalResearch.comالذي تسجل فيه أكثر من 180 ألف مستخدم، واحداً من أهم مجتمعات المرضى ضمن وحدة المرضى الرقميين لدى "كوينتايلز"، وتقوم هذه الوحدة التي تأسست في أوائل عام 2012 بربط المرضى مع معلومات الرعاية الصحية التي يسعون للحصول عليها من خلال الإنترنت مع مجتمع إلكتروني مؤلف من أكثر من 2.8 مليون مريض.
وقال ديفيد كومان، نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات المؤسسية وإشراك المرضى لدى "كوينتايلز" في هذا الإطار: "نحن مسرورون للغاية باعتراف جوائز الصحة الإلكترونية مرة جديدة بتميز موقع ClinicalResearch.com".
وأضاف كومان: "لقد قمنا بإنشاء مجتمع المرضى المتنامي هذا بهدف تثقيف المرضى حول أهمية الأبحاث السريرية ودفعهم إلى المشاركة بفعالية فيه. وكما يقول زوج جاكلين كول في الفيديو إن ’السبيل الوحيد لإيجاد إجابات هو من خلال البحث السريري‘".
لمحة عن "كوينتايلز"
"تعتبر "كوينتايلز" شركة خدمات الصيدلة الحيوية المتكاملة الوحيدة التي توفر حلولاً سريريةوتجاريةواستشاريةوحلول رأس المالفي جميع أنحاء العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" المؤلفة من أكثر من 25 ألف من الإختصاصيين العاملين في 60 بلداً حول العالم بالتزامٍ صارم تجاه المرضى مع التقيد بمعايير السلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على تطوير وتسويق منتجات من شأنها تحسين وإطالة حياة المرضى وفي الوقت نفسه إظهار القيمة بالنسبة أصحاب المصلحة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي: www.quintiles.com، أو النقر على الرابط التالي من أجل الحصول على أخبار إضافية عن الشركة: www.quintiles.com/news.
بإمكامكم الاطلاع على معرض الصور والوسائل المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
الصورة:
ويعتبر موقع ClinicalResearch.comمصدر معلومات للمرضى وتكمن رسالته في زيادة مستوى التوعية والفهم والمشاركة في الأبحاث السريرية. ويحتوي الموقع على قاعدة بيانات شاملة للتجارب السريرية الجارية والتي يمكن البحث عنها بحسب المرضى والموقع الجغرافي، مما يساعد المستخدمين على تحديد موقع التجارب السريرية التي يمكن أن تفيدهم شخصياً أو أي فرد آخر من العائلة. الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


فيل بريدجز
علاقات الإعلام
هاتف: 0019199981653
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com
جوال: 0019194576347


أو
جريج كونورز
علاقات المستثمرين
هاتف: 0019199982000
البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5596/ar

No comments:

Post a Comment