Monday, June 18, 2012

تزايد الأدلة التي تدعم نظام بريفينا لإدارة الجروح من أجل إدارة الشقوق الجراحية المغلقة


سان أنطونيو - يوم السَّبْت 16 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "كاينيتيك كوسيبتس" اليوم عن تقديم أدلة إلى مؤتمر جمعية الجراحة الوعائية في واشنطن في 8 يونيو 2012 تشير إلى أن نظام بريفينا لإدارة الجروح عندما يقترن بالوقاية من الإلتهاب في الفترة التي تحيط بالجراحة وتقنية الجراحة الدقيقة، يمكن أن تساعد على الحد من حصول إلتهابات في مواقع الجراحة الاربية (إس إس آي) لدى المرضى الذين يخضعون لتدخلات وعائية. وتشير بعض الدراسات إلى أن حصول مثل هذه الإلتهابات الاربية يمكن أن تكبد المستشفيات أكثر من 20 ألف دولار لمعالجة كل إلتهاب كما يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على نوعية حياة المريض.
قال د. تيم ماتاتوف، من مركز العلوم الصحية في جامعة ولاية لويزيانا:"ليس هناك من داع للقول ان الوقاية من الإلتهابات الناجمة عن الجراحة في منطقة الارب بعد التدخلات الوعائية هي أكثر فعالية بكثر من حيث الكلفة بالمقارنة مع التدخل الجراحي". وأضاف: "ويعتبر الإنخفاض الكبير إحصائياً في معدل الإلتهاب الذي أظهرته الدراسة، مشجعاً للغاية".
هذا وشملت الدراسة الإستعادية التي أجراها قسم الجراحة الوعاية في جامعة ولاية لويزيانا 90 مريضاً على التوالي (أي 115 شق اربي) خضعوا لعملية شق في منطقة أسفل الفخذ من أجل إجراءات وعائية. وقد تم تقسيم المرضى إلى مجموعة "بريفينا" ومجموعة "غير بريفينا". وتمت إدارة الجروح في المجموعة التي لم يعتمد فيها نظام بريفينامن خلال إستخدام ضمادة ماصّة أو لاصق جلدي. أظهرت نتائج الدراسة إختلافاً مهماً إحصائياً (بي = 0.0011) في حصول إلتهاب إجمالي لدى المرض الذين يتم معالجتهم بنظام "بريفينا" لمعالجة الجروح بالمقارنة مع الذين لم يتم معالجتهم بنظام "بريفينا".
قال د. روي سيلفرمان، المدير الطبي لدى كاي سي آي: "تظهر نتائج هذه الدراسة السريرية منافع مهمة بالنسبة للمريض في ما يتعلق بإستخدام علاج "بريفينا" على الجروح الاربية". وأضاف: "وهذا ما يضيف إلى مجموعة البراهين المتزايدة التي تدعم إستخدام علاج "بريفينا" في حالة الشقوق الجراحية المغلقة النظيفة لدى المرضى الذي يُعتبرون عرضة لمضاعفات في الجروح".
هذا ويكمن الهدف من نظام "بريفينا" لإدارة الجروح في إدارة الشقوق المغلقة التي تواصل النزح بعد إقفال الجرح من خلال التقطيب أو التدبيس. ويتوافر النظام بالنسبة لمنشآت الرعاية الحادة (أكيوت كاير فاسيليتيز) منذ يونيو 2010 وهو يعتبر مثالاً على مساعي "كاي سي آي" المتواصلة من أجل إحداث تغيير في الممارسة الطبية من خلال حلول تساعد على تسريع الشفاء والحد من التعقيدات وتحسين حياة المرضى.
قال جو وودي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كاي سي آي: "تقوم "بريفينا" بإحداث تحول حقيقي في طريقة شفاء الشقوق الجراحية مما يوسع منصة حلولنا الجراحية". وأضاف: "يقوم هذا الأمر بتسليط الضوء على فرصة توسيع نطاق مجموعتنا الكاملة من منتجات معالجة الجروح بالضغط السالب لتشمل إجراءات مختلفة وموازية تشكل مجالاً أساسياً للنمو وتقديم منافع سريرية وإقتصادية مهمة لعملائنا ومرضانا.
لمحة عن كاي سي آي
"كيه سي آي"  هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبية المتخصصة في اكتشاف وتطوير وتصنيع وتسويق العلاجات المبتكرة ذات التكنولوجيا العالية ومنتجات لمعالجة الجروح وأسواق نظام الدعم العلاجي. وتقوم الشركة التي يقع مقرها الأساسي في سان أنطونيو بولاية تكساس الأمريكية بتطوير علم معالجة الجروح  بشكل كبير منذ أكثر من ثلاثة عقود، ولها تراث وشغف في تحسين النتائج بالنسبة للمرضى وخفض التكاليف الإجمالية  بالنسبة للمرضى حول العالم. وقد أحدثت تقنيات "كي سي آي" الخاصة بالضغط السلبي ثورة في طريقة معالجة مختلف أنواع الجروح. فنظام "في. إيه. سي ثيرابي" استُخدم لعلاج أكثر من 6 ملايين جرح حول العالم... لمزيد من المعلومات حول شركة "كيه سي آي" ومنتجاتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


كاي سي آي
إتصالات الشركة
هاتف: 2102556824
بريد إلكتروني: mike.barger@kci1.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5597/ar

No comments:

Post a Comment