Tuesday, June 19, 2012

زد تي إي تطلق هاتف جراند إكس إل تي إي (تي 82) الذكي الذي يعمل بشريحة التطور طويل الأمد الفردية الأولى المقدمة من الشركة


سيكون هذا الهاتف متوافراً في مناطق آسيا المحيط الهادئ وأوروبا في الربع الثالث من عام 2012

سينغافورة - يوم الثُّلَاثاء 19 يونيو 2012 [ME NewsWire]
مؤتمر "كوميونيك آسيا 2012"
(بزنيس واير): أعلنت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، عن إطلاقها هاتف "جراند إكس إل تي إي (تي 82)" الذكي، الأول من نوعه والذي يعمل بشريحة فردية لتقنية التطور طويل الأجل "إل تي إي"، حيث جاء هذا الإعلان ضمن إطار فعاليات مؤتمر "كوميونيك آسيا 2012".
هذا وسيكون هاتف "جراند إكس إل تي إي (تي 82)" الجديد متوافراً في مناطق آسيا المحيط الهادئ وأوروبا بحلول الربع الثالث من العام الجاري 2012.
هذا وستستخدم هواتف "جراند إكس إل تي إي (تي 82)" أحدث شريحة من طراز "إم إس إم 8960" المقدمة من قبل "كال كوم"، والقائمة على تقنية 0.28 نانو متر المتطورة، ولقد أثبت هذا الهاتف لدى مقارنته بنظرائه في الأسواق بأنه أسرع ويتميز كذلك من حيث توفيره للطاقة.
ويتصف هاتف "جراند إكس إل تي إي (تي 82)" بأنه مصصم ليتمكن من الاتصال عبر تقنيات "واي فاي"، وبأنه يستخدم نظام "أندرويد 4.0"، ويمتلك وحدة معالجة مركزية ثنائية النوى بتردد 1.5 جيجاهرتز، وهو مجهز بكاميرا رئيسية بدقة 8 ميجا بكسل مدعومة بقدرة تصوير فيديو بدقة عالية "إتش دي" تبلغ 1080 بكسل، إضافة إلى كاميرا أمامية تمكّن المستخدم من إجراء مكالمات مصوّرة بدقة عالية "إتش دي" تبلغ 720 بكسل.
ويستطيع هذا الهاتف تنزيل البيانات من الإنترنت بسرعة تنزيل تبلغ 100 ميجا، وهو مزود ببطارية عالية السعة تبلغ 1900 ميجا آمبير في الساعة، إلى جانب ذلك فإن هاتف "جراند إكس إل تي إي (تي 82)" يمتاز بتصميمه الخالي من الأزرار حيث يشبه إلى حد كبير الحاسبات اللوحية المصغرة.
وقال هي شيو، نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس قسم الهواتف في شركة "زد تي إي" في هذا السياق: "لقد أصبحنا بإطلاقنا لهذا الهاتف الشركة الأولى في العالم التي تستخدم الشرائح الفردية في هواتفها. تعتبر فئة ’جراند‘ من منتجاتنا الأرقى والأكثر تميزاً للعام الحالي، وإن ’زد تي إي‘ تهدف إلى تحسين هواتفها في أسواق المنتجات الراقية وذلك مع الهواتف الذكية من فئة ’جراند‘".
وستقوم شركة "زد تي إي" إلى جانب هاتف "جراند إكس إل تي إي (تي 82)" بعرض منتجات أخرى تعمل بتقنية "إل تي إي" وذلك خلال فعاليات معرض "كوميونيك آسيا"، حيث ستتضمن هذه المنتجات الحاسب اللوحي "في 96 إيه إل تي إي"، وهاتف "إم إف 91" الذي يعتبر أول منتج متعزز الموجات "يو إف آي" يعمل بتقنية "تي دي-إل تي إي/إي دي جي إي"، وبطاقة "إم إف 821 إل تي إي" للشبكات اللاسلكية.
هذا وسيكون هاتف "في 96 إيه" متوافراً في أوروبا وآسيا المحيط الهادئ بحلول الربع الثالث من العام الجاري 2012.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة "زد تي إي" قد بدأت بإنفاق استثمارات ضخمة في أجهزة "إل تي إي" في عام 2008، وهي تملك في الوقت الحالي نحو 7 في المائة من إجمالي براءات الاختراع العالمية لتقنيات "إل تي إي" التي تعود لبائعين. بالإضافة إلى ذلك فقد فازت "زد تي إي" بجائزة أفضل جهاز "إل تي إي" في القمة العالمية لتقنية "إل تي إي" والتي عقدت في عام 2012، حيث تعد هذا الجائزة الأرفع مستوى في القطاع. هذا وستكون جميع منتجات "إل تي إي" المقدمة من شركة "زد تي إي" والتي عرضت في معرض "كوميونيك آسيا 2012" متوافرة كذلك في معرض "موبايل آسيا إكسبو 2012" والذي ستجري فعالياته خلال الفترة ما بين 20-22 يونيو الجاري في شنجهاي.
وأضاف هي شيو: "يشهد قطاع الاتصالات تغيراً متواصلاً، وإن تقنيات ’إل تي إي‘ تنمو بسرعة كبيرة في آسيا، ولذك فإن ’زد تي إي‘ تؤكد على التطورات التقنية في هذه المنطقة، ونحن على يقين بأن اتصالات الجيل الرابع ’4 جي‘ ستقدم فرصة رائعة لقطاع الاتصالات في آسيا".
لمحة عن "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين والمحترفين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت إيرادات الشركة في عام 2011 قد سجلت نمواً بنسبة 29 في المائة لتصل إلى 13.7 مليار دولار أمريكي، كما نمت الإيرادات العالمية للشركة بنحو 30 في المائة لتصل إلى 7.4 مليار دولار أمريكي خلال نفس الفترة ولتشكل 54.2 في المائة من إجمالي العائدات التشغيلية. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم حوالي 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. ونظراً لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجاريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"إيديلمان" للعلاقات العامة
ديانا بونج
هاتف: 4734 2837 852+
البريد الإلكتروني: diana.pong@edelman.com


أندريس بيخارانو
هاتف: 4735 2837 852+
البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5613/ar

 

No comments:

Post a Comment