Wednesday, May 17, 2023

شركة CROOZ تطلق رسميًّا لعبة PROJECT XENO NFT التي تتميز بالتعاون مع شخصيات مشهورة مثل "فلويد مايوذر، الابن"

  

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت CROOZ, Inc. (المدرجة في السوق القياسي لبورصة طوكيو بالرقم: 2138؛ المقر الرئيسي: شيبويا-كو، طوكيو؛ الرئيس والمدير التنفيذي: كوجي أوبوتشي؛ ويُشار إليها هنا باسم "CROOZ")، أعلنت إطلاقها رسميًّا للعبة PROJECT XENO، وهي من ألعاب NFT التي طورتها الشركة.


نبذة عن PROJECT XENO


PROJECT XENO هي لعبة بلوكتشين تشغّلها مؤسسة EPOCH FACTORY وتم تطويرها بواسطة شركة CROOZ، وهي شركة يابانية مدرجة في البورصة. تجمع لعبة NFT العسكرية التكتيكية الواسعة النطاق بين نموذج ألعاب GameFi والرياضات الإلكترونية e-Sports والمتعة Fun. تتوفر لعبة PROJECT XENO على مستوى العالم ويمكن تشغيلها على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.


تتميز لعبة PROJECT XENO بما يلي:


الميزة (1) التعاون مع المشاهير من أمثال "فلويد مايوذر، الابن"


عينت اللعبة بعض السفراء للوصول إلى المستخدمين حول العالم؛ من بينهم صانع المحتوى الشهير على YouTube "هيكارو" عينته سفيرًا في اليابان، جنبًا إلى جنب مع بطل العالم للملاكمة في ثمانية أوزان "ماني باكياو" و"فوميا"، "أشهر اليابانيين في الفلبين"، سفيرين في جنوب شرق آسيا. إضافة إلى ذلك، تعاونت ألعاب NFT مع بطل العالم السابق للملاكمة في خمسة أوزان"فلويد مايويذر، الابن" وآخرين أيضًا.


الميزة (2) تم تطوير اللعبة بواسطة شركة يابانية مدرجة في البورصة


تم تطوير لعبة PROJECT XENO وتشغيلها من قبل شركة مدرجة في البورصة أصدرت العديد من ألعاب الهواتف الذكية الناجحة في السوق اليابانية وهي قادرة على توفير ألعاب عالية الجودة وعمليات مستقرة.


الميزة (3) مواصفات Web 2.5 التي تتيح أيضًا للمستخدمين تشغيل اللعبة بدون رمز NFT المميز


إن PROJECT XENO هي لعبة مجانية، وهذا يعني أنه لا يزال من الممكن لعبها من قبل المستخدمين الذين ليس لديهم رموز NFT مميزة خاصة بهم. فضلاً على ذلك، تدعم اللعبة عمليات الشراء داخل اللعبة، وهذا يسمح للمستخدمين بلعب اللعبة بالطريقة نفسها تمامًا مثل مالِكي رموز NFT المميزة. والفرق الوحيد لدى مالِكي رموز NFT المميزة هو وجود أو عدم وجود ميزة Earn. لا توجد اختلافات في قوة الشخصية، وما إلى ذلك، وهو ما يسمح بتشغيل PROJECT XENO مثل أي لعبة اجتماعية أخرى. إذا كانت الألعاب الاجتماعية هي Web 2.0 وألعاب GameFi هي Web 3.0، فيمكن اعتبار PROJECT XENO لعبة Web 2.5.


نبذة عن رموز GXE المميزة


GXE هو رمز مميز يتم توزيعه عبر لعبة PROJECT XENO. تم إدراج GXE في كل من بورصة MEXC Global وLBank و BKEX وBittrex Global وGate.io. في 16 مايو 2023 (بتوقيت اليابان)، تم إدراجه أيضًا في BITPoint، وهي بورصة أصول مشفرة لمجموعة SBI Group ومقرها طوكيو اليابان. تمت الموافقة على BITPoint كمشغل لتبادل الأصول المشفرة من قبل وكالة الخدمات المالية اليابانية.


أحدث المعلومات حول لعبة PROJECT XENO


لمزيد من المعلومات حول PROJECT XENO، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني.

تتوفر أيضًا معلومات محدثة على Twitter.


لعبة PROJECT XENO: http://project-xeno.com/


الصفحة الرسمية للعبة PROJECT XENO Official على Twitter:‏ https://twitter.com/PROJECTXENO_GLB


نبذة حول شركة CROOZ, Inc.


مع موقع تسوق الأزياء "SHOPLIST.com by CROOZ" في صدارة نشاطها، تطور شركة CROOZ، Inc. مجموعة واسعة من خدمات الإنترنت في مجال الترفيه، بما في ذلك التسوق والألعاب، ودائمًا ما تواكب آخر المستجدات.

https://crooz.co.jp


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53398394/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1605202332203

جهات الاتصال

جهة الاتصال المعنية بالاستفسارات حول هذا الإصدار:

فريق CROOZ Blockchain Lab PR Team

Renka Suzuki

817535868081

البريد الإلكتروني: info@croozbl.co.jp


No comments:

Post a Comment