Thursday, June 14, 2012

"هاجن داز" تقدّم نكهة جديدة من مجموعة "سيكرت سانسيشونز"


ماركة صناعة المثلّجات الفاخرة تقدّم "ميرينج اند راسبيري فوندان" 

دبي، الامارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 13 يونيو 2012 [ME NewsWire]
قدّمت "هاجن داز" Häagen-Dazsإضافة جديدة إلى مجموعة مثلّجات "سيكرت سانسيشونز"  Secret Sensations من حدث فاخرفي ١١ يونيو في "فودا بار"Voda Bar  بفندق "جميرا زعبيل سراي".Jumeirah Zabeel Saray فكُشف النقاب عن ال"ميرينج اند راسبيري فوندان"
   Meringue & Raspberry Fondantللمرّة الأولى في الشرق الأوسط ضمن حفل استثنائي ضمّ ضيوف خاصّين والصحافة، ألا وهو النكهة الثالثة التي أضيفت إلى مجموعة "سيكرت سانسيشونز"حتى الآن. 
وجاء على لسان "لوران فافرو" Laurent Favreauمدير التسويق في شركة "جنرال ميلز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا":General Mills MENA"نحن متحمّسون للغاية لتقديم نكهة’ سيكرت سانسيشونز‘الجديدة وهي ’ميرينج اند راسبيري فوندان‘إلى المنطقة، ويسرّنا مشاركتكم إيّاها هنا." 
وقُدّم للضيوف تشكيلة من المقبّلات المالحة قبل أن يستسلموا لنعومة القلب الذي تتميّز به نكهات "سيكرت سانسيشونز"، وهي مجموعة فاخرة تتّسم بقلب سائل ومنكّه، غُلّف بمثلّجات ناعمة وغنيّة المحتوى. وينضمّ ال"ميرينج اند راسبيري فوندان"إلى أوّل نكهتين فاخرتين في المجموعة وهما "شوكولا فوندان" و"كريم بروليه".
وعلى غرار جميع نكهات "هاجن داز"، استُقدمت المكوّنات من جميع أصقاع العالم لتجتمع أفخر الطعمات فحسب في صناعة المنتج النهائي. أمّا لونا المكوّنَين الأساسيّين للمنتج الجديد وهما أحمر توت العلّيق ولون الميرينج الأبيض الفاتح، فقد أطلاّ في الحدث إذ قُدّما على شكل مشروبات بنكهة توت العليق والليتشي، وعلى شكل أزهار وشموع باللون نفسه زيّنت وسط الطاولات، وأثارت بذلك جميعها فضول الضيوف قبل الكشف عن المنتج الفعلي.
والجدير بالذكر أنّ أبرز عنصر في الحدث كان كشف النقاب عن منحوتة ثلجية، عُرض بداخلها المنتج الفاخر مثلّجا لتراها عيون الجميع.
كما سُلّط الضوء على موضوع "النار والثلج" الذي كانت تُدخله "هاجن داز"في أحداثها مؤخّراً، من خلال راقصين أدّوا رقصات بديعة حاملين أضواء "نارية"، إلى جانب تماثيل مضاءة باللون الأزرق الحاد، وعرضت صور مرتبطة بموضوع النار والثلج، وبعالم مثلجات "هاجن داز" على الجدران، كما استقبلت منحوتة ثلجية نُقش عليها شعار "هاجن داز" الضيوف لدى وصولهم.
فكان الحدث بأكمله إحساساً سرياًبحدّ ذاته!
النهاية
نبذة عن "هجن داز" Häagen-Dazs
صنع "روبن ماتوس" مثلّجات "هاجن داز" الأصليّة والفاخرةفي مزرعة عائلته لإنتاج الألبانعام ۱۹٦٠. وتلتزم "هاجن داز" باستخدام مكوّنات طبيعية فقط لصنع أفخر المثلّجات عالمياً، تماماً كما سرت العادة. وتقدّم اليوم مثلّجات "هاجن داز" المنقطعة النظير مجموعة كاملة من المنتجات بدءاً بالمثلّجات وصولاً إلى السوربيه واللبن المثلّج والوجبات الخفيفة المثلّجة بأكثر من ٦٥ نكهة. وتتوفّر منتجات "هاجن داز" في جميع أنحاء العالم ليتمتّع بها عشّاق المثلّجات.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.haagendazs.ae
وانقروا زرّ "أعجبني" على صفحتنا في موقع الفيسبوك: Facebook/HaagenDazsMena
نبذة عن شركة "جنرال ميلز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"
تُعتبر "جنرال ميلز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة الأغذية، وتتمتّع بخبرة تفوق ۱۵٠ عاماً في قطاع الأغذية.
تتمركز مكاتب "جنرال ميلز مينا" (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا) في دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة. وندير من دبي سجلّ ماركاتنا العالميّة في أنحاء دول الخليج وبلاد الشرق وشمال إفريقيا. كما تشمل البلدان التي تُباع فيها منتجاتنا المملكة العربية السعوديّة والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان ولبنان والأردن ومصر والمغرب.

Contacts


تانيا كسّاب
0097144556151
tanya.kassab@eurorscgme.com


صوفي وود
+971 4 445 6152




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5580/ar

 

No comments:

Post a Comment