Tuesday, June 19, 2012

دي إف إس تفوز بثلاثة امتيازات في مطار هونج كونج الدولي


هونج كونج - يوم الثُّلَاثاء 19 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): اختيرت مجموعة "دي إس إف جروب" من قبل سلطات مطار هونج كونج لإدارة امتيازات رخص ثلاثة متاجر متخصصة في مطار هونج كونج الدولي، والمتاجر هي: متجر للمشروبات الكحولية والتبغ، متجر للعطورات ومواد التجميل، ومتجر بضائع عامة تباع في حرم المطار. وتمتد فترة الامتياز بين عامي 2012 – 2017، وتم الاختيار من خلال عملية مفتوحة لتقديم العطاءات.
وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال مايكل دبليو شرايفر، رئيس قسم عمليات المتاجر وتطوير الأعمال لدى "دي إف إس جروب": "إنه لشرف عظيم لنا أن نتمكن من تقديم خدماتنا لمطار هونج كونج الدولي. وبما أن ’دي إف إس‘  بدأت عملياتها في مطار هونج كونج قبل أكثر من 50 سنة مضت، نشعر الآن أننا نعود إلى بيتنا بحق، وإضافة إلى ذلك تمنحنا هذه الامتيازات الثلاثة فرصة تقديم خدمة عملاء سلسة اشتهرت بها ’دي إف إس‘ وحازت بها على جوائز. وسنجلب معنا دون شك إلى المطار الروح التي تميزت بها متاجر مركز المدينة ’جاليريا‘".
ومن جانبه أضاف بنجامين فوشو، المدير الإداري لـ"آسيا نورث" التابعة لمجموعة "دي إف إس" قائلاً: "ستتمثل مسؤوليتنا بتقديم الخدمة الأفضل والبيئة الأفضل لمطار هونج كونج الدولي، كما أننا ندرك أن المتاجر التي حصلنا على امتيازات لإدارتها توظف حالياً العديد من الأشخاص ذوي الخبرة، سنعمل ما بوسعنا للحفاظ على أكبر عدد ممكن من هؤلاء الموظفين ذوي القيمة العالية. وقد قمنا بزيارة المتاجر هذه لندرس كيف يمكننا أن نقوم بعملية انتقال أسلس ما يمكن، لاسيما مع الأخذ بالاعتبار حاجات هؤلاء الموظفين".
وتقوم "دي إف إس" حالياً بتشغيل 10 امتيازات في مطار هونج كونج الدولي، منها متجر الساعات الفاخرة في قاعة "ويست هول" الحائز على جوائز، وتشغّل الشركة أيضاً متجرين فاخرين في قسم "كاولون" للتسوق، هما: متجر "دي إف إس جاليريا سن بلايز" البالغة مساحته 115,000 قدم مربع على شارع كانتون، ومتجر "دي إف إس جاليريا تشايناشيم" في منطقة تسيم شا تسوي. وفي شهر أغسطس 2012 ستفتتح "دي إف إس" أول متجر لها في جزيرة هونج كونج، في قلب خليج كوزواي.
"دي إف إس جروب" التي هي أكبر بائع تجزئة فاخرة في العالم، هي مجموعة مملوكة بنسبة عظمى لـ"إل في إم إتش"، وبنسبة صغرى للشركات التابعة لروبرت ميلر، الذي هو أحد مؤسسي "دي إف إس"، وهو مقيم في هونج كونج منذ زمن طويل. وتتخذ "دي إف إس جروب" من منطقة سنترال، هونج كونج مقراً رئيسياً عالمياً لها. وتوظف الشركة أكثر من 7 آلاف شخص موزعين على 14 متجر جاليريا في مراكز المدن وأكثر من 200 متجر مطار في أنحاء العالم، تقع أغلبها في منطقة آسيا المحيط الهادي.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"دي إف إس جروب"
شارون واينر
+1-808-375-8501
البريد الإلكتروني: sharon.weiner@dfs.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5619/ar

No comments:

Post a Comment