Tuesday, June 19, 2012

انعقاد منتدى وين الرابع في 28 و29 يونيو في باريس


البرنامج العلمي يحصل على اعتراف جمعية رائدة في مجال علم الأورام

باريس - يوم الثُّلَاثاء 19 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): حظي البرنامج العلمي للدورة الرابعة من ندوة "وين سيمبوزيوم" حول طب السرطان المخصص وفعالية المؤشرات الحيوية، والذي يعتبر حدثاً مهما يجمع بين مئات المندوبين من عشرين دولة وينعقد يومي 28 و29 يونيو 2012 في باريس بفرنسا، بدعم الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريرية (إيه إس سي أو) وهي الجمعية المتخصصة الرائدة عالمياً التي تمثل الأطباء الذين يعتنون بالأشخاص المصابين بالسرطان.
وقال جون مندلسون، رئيس مجلس إدارة "وين كونسورتيوم" ومدير معهد العلاج المخصص في مركز إم دي أندرسون للسرطان التابع لجامعة تكساس: "نشعر بالفخر لحصولنا على دعم ’إيه إس سي أو‘ لجودة المحتوى التعليمي الخاص ببرنامج ’وين سيمبوزيوم‘ 2012. ويعتبر هذا الأمر إنجازاً مهماً واعترافاً بالقيمة العلمية لبرنامج ’وين سيمبوزيوم‘ والتأثير الهام الذي يمكن أن يحرزه هذا المنتدى".
ومن جهتها قالت د. ساندرا سواين رئيسة "إيه إس سي أو": "يعكس لقاء ’وين كونسورتيوم‘ رؤية وأهداف برنامج عمل ’إيه إس سي أو‘ في إحداث تحول في مجال أبحاث السرطان (www.ASCO.org/Blueprint) وقدرة العلاجات القائمة على الجزيئيات على تطوير الأبحاث السريرية". وأضافت:" إن ’إيه إس سي أو‘ مسرورة لاحتضانها هذا الاجتماع بسبب الفرص التي يقدمها في ما يخص التعاون الدولي".
ويجمع هذا المؤتمر الذي تنظمه "وين كونسورتيوم" أهم قادة الرأي في مجال رعاية وتطوير علاجات السرطان على مدى يومين من النقاشات والتداولات ويقدم فرصة ممتازة للمضي قدماً في مجال أبحاث السرطان والمؤشرات الحيوية على المستوى العالمي وتسهيل ترجمة النتائج العلمية إلى ممارسات سريرية. كما ستشهد ندوة "وين سيمبوزيوم" الكشف عن مبادئ متطورة ومبتكرة لزيادة فعالية علاجات السرطان المخصصة والتشخيصات الجزيئية نذكر من بينها إطلاق "وينثر" وهي الدراسة الأكثر تطوراً في مجال الطب المخصص والتي تم اختيارها من قبل برنامج الإتحاد الأوروبي "إي يو إف بي7".
لمحة عن "وين كونسورتيوم": "وين كونسورتيوم"، هي مبادرة مشتركة بين معهد "جوستاف روسي (آي جي آر)" في فيل جويف بفرنسا ومركز "إم دي أندرسون" للسرطان التابع لجامعة تكساس (الولايات المتحدة الأمريكية)، تجمع بين 22 مركزاً للسرطان حول العالم بالإضافة إلى 3 شركاء في مجال التقنية ("أجيلنت تكنولوجيز"، و"جي إي هيلث كير"، و"لايف تكنولوجيز") وجمعيات مثل "سايج بيونيتويركس" و المؤسسة الوطنية لسرطان الثدي كجزء من كيان قانوني غير ربحي. ونذكر من بين الدول المشاركة في المنتدى: الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وهنغاريا ورومانيا وسنغافورة والبرازيل وإسبانيا وإيطاليا والهند والصين وإسرائيل والأردن والمملكة المتحدة وكندا. وتعتبر "مؤسسة الطب الأمريكية" عضواً رسمياً في "وين كونسورتيوم". وقد حصلت جودة برنامج ندوة "وين 2012" أيضاً على اعتراف من قبل عدة منظمات عالمية: "إي إس إم أو"، و"إي إن سي إيه"، و"يو آي سي سي".
"إيه إس سي أو" هي علامة تجارية مسجلة لصالح الجمعية الأمريكية لطب الأورام السريري. تستخدم هذه العلامة من خلال ترخيص. لا ترعى "إيه إس سي أو" هذا الحدث.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


علاقات الصحافة
إستر كاجان
0681988970
البريد الإلكتروني: esther.kagan@wanadoo.fr


وين كونسورتيوم (المكتب الرئيسي في معهد جوستاف روسي)
+33142114020
الموقع الإلكتروني: www.winconsortium.org
كاثرين برسون
مدير فريق العمليات
البريد الإلكتروني: catherine.bresson@winconsortium.orgأو mail@ecbresson.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5601/ar

 

No comments:

Post a Comment