Tuesday, June 19, 2012

كوينتايلز تعزز استثمارها في الصين


الإعلان عن مقر جديد لشركة "كوينتايلز" في الصين وعن مختبر محلي لها

شانجهاي - يوم الثُّلَاثاء 19 يونيو 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن اليوم المديرون في شركة "كوينتايلز" وأبرز الشخصيات المحلية في حفلٍ تم تنظيمه للتأكيد على أهمية الصين المتنامية في قطاع الأدوية العالمي، عن إبرام اتفاقات لإنشاء مقرّ إقليمي لشركة "كوينتايلز" في شانجهاي بالصين ولتوسيع قدرات الاختبار المختبري في الصين.
وحضر الحفل كل من تشنججانج زو نائب رئيس حكومة مقاطعة زوهوي في شانجهاي، ومديرون من مركز شانجهاي للأبحاث السريرية الذي يعتبر شريكاً استراتيجياً لمبادرة المختبر في الصين.
وقال دنيس جيلينجز، رئيس مجلس إدارة "سي بي إي": "تشكل الصين فرصاً وتحدياتٍ في مجال الصحة الجديدة،نظراً إلى اقتصادها المزدهر وحاجات الرعاية الصحية المتنامية لأكثر من 1.3 مليار نسمة. ومن خلال توسيع استثمارنا والبنى التحتية هنا، فقد أصبحت ’كوينتايلز‘ جاهزة للتعاون مع عملائنا المحليين في مجال الأدويةوالذين يسعون إلى الاستفادة من إمكانيات الصين".
هذا وستتعاون "كوينتايلز" بموجب عقد مشروع مشترك مع مركز شانجهاي للأبحاث السريرية لتزويد خدمات الاختبار المختبرية إلى العملاء المحليين.
وبهدف تزويد البنى التحتية اللازمة لتحقيق استراتيجية نموها في الصين، فإن "كوينتايلز" تستثمر أكثر من 14 مليون دولار لإنشاء مقر مساحته 4 آلاف متر مربّع في شانجهاي لخدمة الصين والدول الآسيوية المجاورة. ولقد تم تصميم المكتب الجديد في حديقة العلوم "فينج لين" ليحصل على الشهادة الذهبية في تصنيف الريادة في فئة تصميمات الطاقة والبيئة، ومن المتوقع أن يوظّف المركز 450 شخصاً في الأعوام الخمسة المقبلة.
من جهته، قال لينج زن، مدير عام عمليات "كوينتايلز" في الصين: "تظهر هذه الاستثمارات والعقود التزامنا بهذه المقاطعة وبالصين عموماً. فشركة ’كوينتايلز‘ تدرك الحاجات الفريدة لعملائنا في الصين. ومن خلال التعاون مع مركز شانجهاي للأبحاث السريرية في المختبرات، فإنه يمكننا مساعدة شركات الأدوية المحلية والعالمية على تطوير أدوية جديدة أفضل لتلبية الحاجات الطبية الكبيرة غير المغطاة إلى الآن في الصين".
أمّا روجزينج جان، رئيس مركز شانجهاي للأبحاث السريرية، فقد قال: "سيتم تعزيز خبرة الموظّفين المتمرّسين في المختبر المركزي وتحسين التقنيات الحديثة عبر استثمارات ’كوينتايلز‘. وإنه يسرّنا العمل عن كثب مع ’كوينتايلز‘ لتطوير الابتكار في مجال الأدوية وتحسين سلامة البشر".
ويأتي التعاون بين "كوينتايلز" ومركز شانجهاي للأبحاث السريرية بعد إطلاق "كون تو"، منظّمة الأبحاث التعاقدية المحلية لشركة "كوينتايلز"، التي تأسست لمساعدة شركات الأدوية المحلية والعالمية على تحقيق التسجيل الناجح للأدوية في الصين. وكانت "كوينتايلز" قد بدأت عملياتها في الصين عام 1997، ولديها اليوم مكاتب في بكين وداليان وهونج كونج، وتملك القدرات والموظفين لخدمة كلّ المراكز السكنية المهمة ومواقع الدراسة في أنحاء الصين.
لمحة عن "كوينتايلز"
"تعتبر "كوينتايلز" شركة خدمات الصيدلة الحيوية المتكاملة الوحيدة التي توفر حلولاً سريريةوتجاريةواستشاريةوحلول رأس المالفي جميع أنحاء العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" المؤلفة من أكثر من 25 ألف من الإختصاصيين العاملين في 60 بلداً حول العالم بالتزامٍ صارم تجاه المرضى مع التقيد بمعايير السلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على تطوير وتسويق منتجات من شأنها تحسين وإطالة حياة المرضى وفي الوقت نفسه إظهار القيمة بالنسبة أصحاب المصلحة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي: www.quintiles.com، أو النقر على الرابط التالي من أجل الحصول على أخبار إضافية عن الشركة: www.quintiles.com/news.
لمحة عن مركز شانجهاي للأبحاث السريرية
يُعتبر مركز شانجهاي للأبحاث السريرية مركزاً سريرياً كامل الخدمات في الصين. تأسس بموجب إطار التعاون بين وزارة العلوم والتكنولوجيا وبلدية شانجهاي في عام 2008، ويدير منصة تقييم وموارد للخدمات الكاملة كفريق ثالث، بمعايير عالمية لجعل تطوير الأدوية فعالاً أكثر. ويتمتع المركز بالخبرة والموارد والشكبة اللازمة ليكون رائداً في عولمة تطوير الأدوية في الصين، ورابطاً بين شركات الأدوية والمستشفيات السريرية. للمزيد من المعلومات عن المركز، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.scrcnet.org/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


ستايسي هارا
العلاقات الإعلامية، منطقة آسيا والمحيط الهادئ
+65 6602 1583
البريد الإلكتروني: stacey.hara@quintiles.com



جريج كونورز
علاقات المستثمرين
+919 998 2000
البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5612/ar

No comments:

Post a Comment