Friday, May 12, 2023

ستصدر شركات Estée Lauder سندات كبيرة بقيمة 2.0 مليار دولار

  (BUSINESS WIRE)-- أعلنت Estée Lauder Companies Inc.  (NYSE: EL) اليوم عن طرح وتسعير مبلغ 700 مليون دولار أمريكي إجمالي المبلغ الأساسي من سنداتها الرئيسية البالغة 4.375% المستحقة 2028، و 700 مليون دولار أمريكي إجمالي المبلغ الأساسي من سنداتها العليا 4.650% المستحقة 2033 و 600 مليون دولار إجمالي المبلغ الأساسي من 5.150% من السندات الرئيسية المستحقة 2053.

تم تقديم العرض وفقًا لبيان التسجيل الفعال المقدم من Estée Lauder Companies Inc. لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات في 20 مايو 2021. من المتوقع أن يتم إغلاق العرض في أو حوالي 12 مايو 2023.

تعتزم الشركة استخدام صافي عائدات العرض للأغراض العامة للشركة، والتي قد تشمل مصاريف التشغيل ورأس المال العامل والنفقات الرأسمالية واسترداد وسداد القروض قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، بما في ذلك الأوراق التجارية القائمة عند استحقاقها. في انتظار أي تقديم عرض محدد، يجوز للشركة استثمار الأموال مبدئيًا في الأوراق المالية قصيرة الأجل القابلة للتداول.

يعتبر كل من BofA Securities, Inc.، وCitigroup Global Markets Inc.، وJ.P. Morgan Securities LLC، وBNP Paribas Securities Corp.، وMUFG Securities Americas Inc. مديرين إدارة الاكتتاب المشتركين لهذا العرض. يمكن الحصول على نسخ من نشرة الإصدار الإضافية والنشرة المصاحبة لها، عند توفرها، عن طريق الاتصال بـ BofA Securities, Inc., 201 North Tryon Street, NC1-022-02-25, Charlotte, NC 28255-0001, AttnProspectus Department، عن طريق الاتصال بالرقم المجاني 1-800-294-1322Citigroup Global Markets Inc., c/o Broadridge Financial Solutions, 1155 Long Island Avenue, Edgewood, NY 11717، أو عن طريق الاتصال بالرقم المجاني 1-800-831-9146 أو بإرسال بريد إلكتروني إلى prospectus@citi.com أو J.P. Morgan Securities LLC, c/o Broadridge Financial Solutions، AttnProspectus Department, 1155 Long Island Avenue, Edgewood, NY 11717, أو عن طريق الاتصال بالرقم 1-866-803-9204.

ستتوفر أيضًا نسخة إلكترونية من ملحق نشرة الإصدار والنشرة المصاحبة لها على الموقع الإلكتروني لهيئة الأوراق المالية والبورصات على http://www.sec.gov.

لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضًا للبيع أو التماسًا لعرض شراء الملاحظات، ولا يجوز أن يكون هناك أي بيع لهذه الملاحظات في أي ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير القانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية لأي ولاية قضائية من هذا القبيل. أصبح بيان التسجيل المتعلق بالأوراق المالية ساري المفعول في 20 مايو 2021، ويتم هذا العرض عن طريق ملحق نشرة الإصدار.

نبذة عن Estée Lauder Companies Inc.

تُعد Estée Lauder Companies Inc. واحدة من أبرز الشركات المصنعة والمسوقين والبائعين في العالم لمنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية بالشعر عالية الجودة، وهي شركة رائدة في مجال العلامات التجارية الفاخرة والمرموقة على مستوى العالم. تُباع منتجات الشركة فيما يقرب من 150 دولة ومنطقة تحت أسماء تجارية تشمل: Estée Lauder و Aramis و Clinique و Lab Series و Origins و M·A·C و La Mer و Bobbi Brown Cosmetics و Aveda و Jo Malone London و Bumble and bumble و Darphin Paris و TOM FORD و Smashbox و AERIN Beauty و Le Labo و Editions de Parfums Frédéric Malle و GLAMGLOW و KILIAN PARIS و Too Faced و Dr.Jart+ ومجموعة DECIEM من العلامات التجارية، بما في ذلك، The Ordinary و NIOD.

ELC-C
ELC-F

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

علاقات المستثمرين
Rainey Mancini
rmancini@estee.com
العلاقات الإعلامية:
Jill Marvin
jimarvin@estee.com

No comments:

Post a Comment