Monday, May 8, 2023

شركة (فاست Fast) تُكرم (إكسبريان جو Experian Go) بجائزة (فكرة ستغير العالم World Changing Idea)

 


 

(إكسبريان جو Experian Go) تُعزز الشمول المالي للملايين "غير مرئية الائتمان" والغير مؤرخ، وتُساعدتهم على تحديد هويتهم المالية خلال دقائق.

 

(BUSINESS WIRE)-- للسنة الثانية على التوالي، كأحد المُكرمين لهذا العام، كرمت شركة (فاست Fast) (إكسبريان Experian) بجائزة (فكرة ستغير العالم 2023 World Changing Idea) المرموقة لاستخدامها التكنولوجيا المبتكِرة لتعزيز الشمول المالي. تم اختيار Experian Go™، وهو برنامج مجاني يمكّن "الأشخاص غير المرئيين من الائتمان" من إثبات هويتهم المالية في غضون دقائق.

تحتفل جائزة (فكرة ستغير العالم Idea World Changing) من شركة (فاست Fast) بالأفكار الأكثر تأثيرًا وابتكارًا التي لديها "القدرة على إحداث تغيير حقيقي". تُعالج (إكسبريان جو Experian Go) احتياجًا شديدًا، فهي تزود الأفراد الذين لا يملكون تاريخ ائتماني بأدوات المشاركة اللازمة للنظام المالي لإدارة ائتمانهم بشكل أفضل.

صرحت جنيفر شولتز الرئيس التنفيذي لشركة (إكسبريان نورث أمريكا Experian North America) بقولها" يؤكد الحصول على هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي عملنا على تطوير منتجات وابتكار الحلول لمساعدة المستهلكين في رحلتهم المالية"، "لقد ساعدت (إكسبريان جو Experian Go) بالفعل عشرات الآلاف من المستهلكين الجُدد على إنشاء تقرير ائتمان (إكسبريان Experian)، وهي كخطوة أولى حاسمة لمثل شراء سيارة أو استئجار الشقة."

لماذا تصنع (إكسبريان جو Experian Go) فارقًا

يعاني نحو 50 مليون مستهلك من عدم وجود تاريخ ائتمانيi أو قيود على تقاريرهم الائتمانية، مما يجعل من الصعب على المقرضين التحقق من هوية هؤلاء المستهلكين وبالتالي يصعب الحصول على الائتمان بأسعار معقولة. لحسن الحظ، تم إطلاق (إكسبريان جو Experian Go) في الولايات المتحدة، والذي يساعد المستهلكين على الحصول على FICO® Scoreii دون الدخول في ديون. يتم تشغيل هذا التطبيق من خلال هاتف (إكسبريان Experian)، مما يجعله سهلاً لأولئك الذين لا يمتلكون جهاز كمبيوتر أو صعوبة في استخدام التكنولوجيا. بفضل هذا التطبيق، يستطيع الملايين من ذوي التاريخ الائتمانى غير المرئى بدء بناء تاريخ ائتمانى قابل للاستخدام في دقائق فقط، وذلك بفضل واجهة مستخدم بديهية وتعليمات مفيدة.

يعتبر بريندان فوغان، رئيس تحرير شركة (فاست Fast) "أن الإبداع والابتكار الذي تستخدمه المنظمات لحل المشاكل الأكثر إلحاحًا في مجتمعنا يثير الإعجاب، وتهدف هذه الجوائز إلى تشجيع المزيد من التفكير الإبداعي لمواجهة هذه التحديات الكبيرة" على حد قوله. وقد حدد صحفيونا بعض المبادرات الأكثر إبداعًا، والتي نأمل أن تؤدي دورًا مهمًا في حل هذه المشكلات وتشجيع المزيد من الأفراد على المساهمة في هذه الجهود.

جائزة (إكسبريان جو Experian Go) تأتي بعد العام الماضي حيث الاعتراف بـ Experian Boost®iii، وهي الميزة الأولى من نوعها المصممة لمساعدة المستهلكين على تحسين ملفهم الائتماني والازدهار المالي، في جوائز (فكرة ستغير العالم  Idea World Changing) لعام 2022 من شركة (فاست Fast).

تواصل ملايين الأفراد مع شركة Experian Boost لتحسين نقاط FICO® الخاصة بهم، وذلك عن طريق الإبلاغ عن دفعات خدمات المرافق في الوقت المحدد، والاتصالات وخدمات بث الفيديو. يتم تمكين المستهلكين من السيطرة على ائتمانهم، مما يساعدهم على تحقيق تقدم كبير في رحلتهم المالية من خلال الحصول على "ائتمان" لدفع فواتيرهم في الوقت المحدد. يأتي هذا الحل المبتكر لعلاج عدم المساواة والإقصاء من الاقتصاد الائتماني، حيث يُسَجِّل سجل دفع إيجابي مباشرةً إلى ملف ائتمان (إكسبريان Experian) لديه، والذي قد يزوده بزخم إضافي لزيادة نقاط FICO® بشكلٍ فوري.

تُعَدُّ جوائز (فكرة ستغير العالم World Changing Ideas) واحدةً من أبرز جوائز شركة (فاست Fast) السنوية، حيث تركِّز على الصالح الاجتماعي وتهدف إلى رفع مستوى المنتجات والأفكار الشجاعة التي تُسهم في جعل العالم أفضل. يقوم فريق التحكيم بإختيار الفائزين والمرشحين النهائيين بناءً على مدى جدوى وإمكانية تأثير أفكارهم. تسعى شركة (فاست Fast) إلى تشجيع الإبداع والابتكار، حيث تُسلط الضوء على الأفكار ذات الإمكانات الكبيرة وتُساعدها على التوسُّع لتلهم المزيد من الأشخاص للبدء في حل المشاكل التي تؤثر على المجتمع.

حول (إكسبريان Experian)

تعد شركة (إكسبريان Experian) الرائدة في مجال خدمات المعلومات العالمية، حيث تُساهم في تمكين المستهلكين والعملاء من إدارة بياناتهم بثقة خلال الأحداث الحياتية الكبيرة، مثل شراء المنزل أو السيارة، أو إرسال الأبناء للكلية، وذلك من خلال توفير خدمات مالية ذكية وتحقيق رقابة مالية فعّالة. كما نُساعد الشركات على اتخاذ قرارات ذكية وتزدهر، ونضطلع بدور فاعل في منع جرائم الاحتيال على هوية المستخدمين وغيرها من جرائم.

تتميز شركتنا بوجود فريق عمل مؤلف من 21،700 موظف يعملون في 30 دولة حول العالم، حيث نسعى يومياً للاستثمار في التقنيات الحديثة والكفاءات الموهوبة والابتكار، بهدف تقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتحقيق أقصى قدر من الفرص. تأسست شركتنا في دبلن، أيرلندا، وهي مدرجة في بورصة لندن (إكسبن EXPN) كجزء من مؤشر FTSE 100.

تعرف على المزيد على www.experianplc.com أو قم بزيارة مركز المحتوى العالمي لدينا على مدونة الأخبار العالمية للحصول على آخر الأخبار والأفكار من المجموعة.

تمثل العلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة لشركة (إكسبريان Experian) وفروعها المستخدمة في هذا النص، إشارة إلى هوية الشركة وتميزها. كما أن أسماء المنتجات والشركات الأخرى المذكورة في هذا النص، تعود ملكيتها لأصحابها. _____________________________
i. تعمل شركتا (إكسبريان Experian) و (أوليفر وايمن Oliver Wyman) على توفير الشمول المالي والوصول إلى الائتمان للجميع.

ii. تم حساب درجة الائتمان بناءً على نموذج FICO® Score 8. قد يستخدم المُقرض أو شركة التأمين نقاط FICO® مختلفة عن FICO® Score 8، أو نوع آخر من نقاط الائتمان تمامًا. معرفة المزيد.

 iii. قد تختلف النتائج بين المستخدمين، حيث لا تعتبر جميع المدفوعات مؤهلة للحصول على دفعة، وقد لا يحصل بعض المستخدمين على درجة محسَّنة أو احتمالات موافقة. كذلك، لا يستخدم جميع المقرضين ملفات ائتمان (إكسبريان Experian)، ولا يستخدم جميعها الدرجات المتأثرة بـ (إكسبريان بوست Boost Experian). معرفة المزيد.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

مايكل ترونكال
العلاقات العامة Experian

17148305462

michael.troncale@experian.com

No comments:

Post a Comment