Monday, May 1, 2023

مجموعة أوبسيك الرائدة عالمياً في توفير حلول حماية العلامات التجارية تتجه لتصبح شركة عامّة مُدرجة في بورصة ناسداك من خلال اتفاقية لدمج الأعمال مع شركة إنفستكورب يوروب أكويزيشن كورب 1

 


 

  • صُمّمت حافظة منتجات وخدمات وحلول مجموعة "أوبسيك" لمعالجة دورة الحياة الشاملة للعلامات التجارية وتعزيز المُلكية الفكرية وتحقيق الدخل وتوفير الحماية.

  • تعتقد "إنفستكورب يوروب" أنّ النتائج المالية لمجموعة "أوبسيك" مذهلة، مع بلوغ إجمالي الإيرادات المبدئية التقديرية في السنة المالية 2023 (المنتهية في 31 مارس 2023) نحو 218 مليون دولار أمريكي، إلى جانب توسّع هامش الأرباح المعدلة الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين في الفترة الممتدة من السنة المالية 2021 ولغاية السنة المالية 2023.

  • تُقدّر القيمة المبدئية للشركة المُدمجة بنحو 426 مليون دولار أمريكي.

  • يتم دعم هذه الصفقة بواسطة آلية دعم تبلغ قيمتها 50 مليون دولار أمريكي من قبل الشركة الراعية "إنفستكورب يوروب"، مع ما يصل إلى 199 مليون دولار أمريكي من إجمالي عائدات المعاملات المتوافرة لمجموعة "أوبسيك" المُعرّضة للاسترداد من قبل مساهمي "إنفستكورب يوروب".

  • ستسهم الصفقة بتمويل مبادرات النمو بشكل جزئيّ وتوسيع حافظة الحلول الأساسية لمجموعة "أوبسيك" من خلال عمليات تطوير المنتجات والاستحواذ المحتملة.

  • سيُبثّ المؤتمر الهاتفي الذي تعقده مجموعة "أوبسيك" مع قيادة شركة "إنفستكورب يوروب" وما يرتبط به من عروض تقديمية خاصة بالمستثمرين على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.opsecsecurity.com/investors/.

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم مجموعة "أوبسيك"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول حماية العلامات التجارية وإدارة المُلكية الفكرية، عن إبرامها اتفاقية نهائية لدمج أعمالها مع شركة "إنفستكورب يوروب أكويزيشن كورب 1" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: IVCB، والمُشار إليها في ما يلي بـ"إنفستكورب يوروب")، وهي شركة للاستحواذ ذات أغراض خاصة. وبموجب هذه الاتفاقية، ستصبح مجموعة "أوبسيك" شركة عامة. وعند إتمام صفقة دمج الأعمال المُقترحة، ستعمل الشركة الجديدة المُدمجة تحت اسم مجموعة "أوبسيك".

 

لمحة عامة عن الشركة

 

تُعدّ مجموعة "أوبسيك" شركة عالمية رائدة في مجال إدارة وحماية العلامات التجارية والملكية الفكرية. وهي تساعد الشركات على تعزيز قيمة هوياتها وأفكارها وأصولها واستثماراتها وحمايتها وتحقيق الدخل بواسطتها من خلال توفير مجموعة من الخدمات والمنتجات والحلول المدعومة بالتكنولوجيا. تحظى "أوبسيك" بثقة نحو 5 آلاف من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم عبر مجالات الإعلام والتكنولوجيا والرياضة والملابس والمنتجات الرياضية، والمنتجات الاستهلاكية والصناعية، فضلاً عن الحكومات والمؤسسات المالية، لقدرتها على المساعدة في تحقيق القيمة وضمان حماية الملكية الفكرية المادية والرقمية وحافظات العلامات التجارية الخاصة بها، بدءاً من العلامات التجارية والتكنولوجيا وصولاً إلى المنتجات والمحتوى. وتُعدّ "أوبسيك" حالياً شركة حافظة مالية تُديرها "إنفستكورب تكنولوجي بارتنرز"، وهي شركة تابعة لشركة "إنفستكورب يوروب" الراعية، وبعد صفقة دمج الأعمال المقترحة، سيستمر صندوق يديره عضو في الشركة الأم لـ"إنفستكورب يوروب"، "إنفستكورب هولدينغز بي. إس. سي" بالاحتفاظ بحصة مُسيطرة مالياً وحق التصويت.

 

وفي 18 أبريل 2023، استحوذت مجموعة "أوبسيك" على شركة "زاكو"، وهي شركة رائدة في مجال إدارة وحماية الملكية الفكرية تتخذ من مدينة كوبنهاغن في الدنمارك مقراً لها. وقد ركّزت "زاكو"، من خلال إرثها الكبير ونهجها الرائد للملكية الفكرية، على مساعدة العملاء في بناء أفكار خاصة بعلامتهم التجارية وهويتها وتقنياتها والحفاظ عليها ضمن إطار عمل تقليدي للملكية الفكرية. وستدمج مجموعة "أوبسيك" نقاط القوة الخاصة بالشركتين لمساعدة العملاء على زيادة قيمة حافظات الملكية الفكرية الخاصة بهم إلى أقصى حدّ، والاستفادة من الفرص الجديدة، ومواجهة نقاط الضعف والتهديدات التي قد تسبّبها.

 

تجدر الإشارة إلى أنه من المُتوقّع أن تبلغ العائدات المبدئية لمجموعة "أوبسيك" المُدمجة، التي تضمّ شركة "زاكو"، نحو 218 مليون دولار أمريكي للسنة المالية 2023. وكنسبة مئوية من إجمالي العائدات، تعدّ 95 في المائة من إجمالي إيرادات "أوبسيك" عائدات متكرّة تستند إلى العلاقات التعاقدية القائمة. وتتمتع مجموعة "أوبسيك" بسجل قويّ وحافل بخدمة العملاء وتوفير الجودة وبقدرة الاحتفاظ سنوياً بحوالى 90  في المائة من قاعدة تضم أكثر من 5 آلاف عميل. وبالاقتران مع ديناميكيات العائدات القوية هذه، توسعت هوامش الأرباح المعدلة الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين في الفترة الممتدة من السنة المالية 2021 ولغاية السنة المالية 2023.

 

وعلى مدى تاريخ الشركة الذي يمتد لعقود، شهدت مجموعة "أوبسيك" نمواً جعل منها شركة رائدة في السوق في مجال حماية العلامات التجارية وإدارة الملكية الفكرية، من خلال مزيج من النمو العضوي وعمليات الاستحواذ الاستراتيجية. وتعمل "أوبسيك" عبر ستة قطاعات رئيسة في السوق، بما في ذلك:

 

  1. إدارة حافظة الملكية الفكرية التي تشمل الخدمات الاستشارية والخدمات المدارة عبر دورة حياة الملكية الفكرية، بدءاً من إجراء عمليات تدقيق حافظات الملكية الفكرية والاستراتيجيات وعمليات التسجيل وصولاً إلى الملكية الفكرية والخدمات الرقمية ذات الصلة مثل عمليات المصادقة والتجديد والمراقبة وإدارة الأصول الرقمية.

  2. حلول العلامات التجارية التي تشمل الترخيص، والتسويق، وتعزيز العلامة التجارية، وإمكانية تتبع المنتجات. ويجمع هذا القطاع عادةً بين المنتجات المادية، مثل ملصقات الحماية أو منسّق زركشة الملابس، والبرمجيات التي تدعم برامج الترخيص وسلاسل التوريد أو امتثال القنوات.

  3. حماية العلامة التجارية عبر الإنترنت التي تتضمّن الخدمات المدعومة بالتكنولوجيا للكشف عن الانتهاكات التي تتعرّض لها العلامات التجارية والقضاء عليها، وخاصةً البيع المزيف وتقليد هوية العلامات التجارية، والإضرار بسمعة العلامات التجارية نتيجة انتحال هوية هذه العلامات التجارية بشكل احتيالي.

  4. حماية الوسائط الإعلامية عبر الإنترنت التي تشمل الخدمات المدعومة بالتكنولوجيا للكشف عن الانتهاكات الإلكترونية التي تتعرّض لها الوسائط الإعلامية الرقمية المحفوظة الحقوق، وخاصةً مقاطع الفيديو والموسيقى، ومعاقبتها.

  5. بطاقات الصفقات التي تتضمّن ميزات مصادقة عالية الأمان لبطاقات الدفع، التي يحددها مالكو شبكات الدفع العالمية ويتم تطبيقها من قبل الجهات المصدرة للطاقات.

  6. الحلول الحكومية التي تشمل مخططات الضرائب غير المباشرة على المنتجات الخاضعة للرقابة، مثل الكحول والتبغ، بالإضافة إلى وثائق الهوية الصادرة عن الحكومة وغيرها من الوثائق الرسمية.

 

وقال الدكتور سيلفا سيلفاراتنام، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أوبسيك"، في هذا السياق: "تأسست مجموعة ’أوبسيك‘ بهدف أن تصبح شركة رائدة في مجال حماية العلامات التجارية وتعزيزها. وتتمثل مهمتنا في إدخال الابتكار إلى الطريقة التي تُبنى بها المؤسسات وتحمي القيمة الكبيرة غير الملموسة التي تتجسد في علاماتها التجارية ومنتجاتها. ونظراً لبلوغ القيمة العالمية لعمليات التزوير والقرصنة ما يقرب من 2.8 تريليون دولار أمريكي في عام 2022، يُعدّ التهديد الذي يشكله المقلدون وقراصنة المحتوى والمحتالون عميقاً، ومن المتوقع أن يزداد حدة ويتطوّر بالتزامن  مع النمو المستمر الذي تشهده التجارة الإلكترونية والمحتوى عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي". وتابع قائلاً: "لقد أصبح موضوع إنشاء الملكية الفكرية وهويات العلامات التجارية ورعايتها وحمايتها في هذه البيئة بلا شك إحدى الأولويات المحددة للشركات الرائدة. ونُعرب عن سعادتنا بالتعاون مع ’إنفسكورب يوروب‘ لتوسيع حضورنا في هذا المجال والاستفادة من فرص النموّ المستقبلية".

 

تعمل لدى مجموعة "أوبسيك" نخبة من علماء المواد ومهندسو البصريات ومصممو المنتجات، إلى جانب المتخصصين في الملكية الفكرية والمحققين والمحللين عبر الإنترنت ومهندسي البرمجيات. ويدأب فريقها العالمي الذي يضمّ حوالى 1,300 شخص لضمان سلامة العلامات التجارية والملكية الفكرية الخاصة بها في جميع أنحاء العالم عبر مرافق الإنتاج الآمنة ومختبرات التصميم ومراكز الخدمة ومركز العمليات الأمنية. ويُعدّ الابتكار في صلب مجموعة "أوبسيك"، مع التركيز القوي على المواهب الهندسية وخارطة طريق المنتجات والخدمات والحلول الجديدة الجذّابة.

 

وفي معرض تعليقها على هذه الصفقة، قالت البارونة روبي ماكغريغور-سميث سي. بي. إي.، الرئيسة التنفيذية لشركة "إنفستكورب يوروب": "إنّنا في ’إنفستكورب يوروب‘ متحمسون للغاية للتعاون مع مجموعة ’أوبسيك‘ في هذه الصفقة. إذ إنّ سيلفا وفريق قيادة مجموعة ’أوبسيك‘ الرائع يتمتعان بخبرة عميقة في جميع الجوانب المحيطة بموضوع الملكية الفكرية وتعزيز العلامات التجارية وتحقيق الدخل والحماية. فقد تمكنوا من إنشاء عرض قوي يحمي بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، وأعتقد أن مجموعة ’أوبسيك‘ تتمتع بمكانة جيدة للغاية تؤهلها تقديم قيمة طويلة الأجل لجميع أصحاب المصلحة".

 

من جانبه، أفاد حازم بن جاسم، رئيس مجلس إدارة شركة "إنفستكورب يوروب" والرئيس التنفيذي المُشارك في شركة "إنفستكورب هولدينغز بي. إس. سي."، بالقول: "منذ تأسيس ’إنفستكورب يوروب‘، تمثّل هدفنا بتحديد ومساعدة الشركات في عملية انتقالها إلى الأسواق العامة وربما الأهم من ذلك، تقديم فرصة مميزة تعتقد ’إنفستكورب يوروب‘ أنها ستكون مقنعة وجذابة لمساهمينا. وباعتقادنا، فإنّ مجموعة ’أوبسيك‘ تُمثل فرصة عظيمة للاستثمار في شركة عالمية حقيقية رائدة في مجال تحديد فئة الشركات في مجالات حماية العلامات التجارية وتعزيزها، وستساهم بنية هذه الصفقة في وضع  هذه الشركة في مكانة توفّر لها الفرصة للعمل على نطاق أوسع.

 

 

أهم ميزات الاستثمار الخاصة بمجموعة "أوبسيك"

 

  • تُعدّ المجموعة مزوداً عالمياً رائداً في مجال تعزيز الملكية الفكرية/ العلامات التجارية وتحقيق الدخل والحماية من خلال عرض كامل شامل.

  • تتولى المجموعة خدمة أسواق كبيرة وسريعة النمو قابلة للتوجيه، تستفيد من عدد من الاتجاهات الكلية السائدة التي تؤدي إلى زيادة الإنفاق على الملكية الفكرية/العلامات التجارية.

  • تُعدّ شركة مدفوعة بالابتكار وتملك حلولاً معززة بتكنولوجيا خاصة ومنصات برمجية حديثة.

  • تمتلك المجموعة قاعدة عملاء ذات معيار استثنائي، وتمثل نحو ثلثي قائمة "إنتربراند" لأفضل 100 علامة تجارية في العالم.

  • تمتلك المجموعة فريق إدارة متمرّس يتمتع بـخبرة تمتد لعقود من الزمن وسجلاً ناجحاً في عمليات الدمج والاستحواذ والتكامل.

  • تتمتع المجموعة بمسار نموّ هامّ من خلال التوسع المستمر في الأسواق الحالية/المجاورة والقدرات، بما في ذلك من خلال عمليات الدمج والاستحواذ.

  • تمتلك المجموعة بيانات مالية جذابة مدعومة بقاعدة إيرادات متكررة بشكل كبير ومعدلات نمو وربحية قوية.

 

مُلخّص عن الصفقة

 

تبلغ القيمة المبدئية للشركة المُدمجة نحو 426 مليون دولار أمريكي. ويتم دعم هذه الصفقة بواسطة آلية دعم تبلغ قيمتها 50 مليون دولار أمريكي من قبل الجهة الراعية "إنفستكورب يوروب"، مع ما يصل إلى 199 مليون دولار أمريكي من إجمالي عائدات المعاملات المتوفرة لمجموعة "أوبسيك" والتي تخضع لعمليات الاسترداد من قبل مساهمي "إنفستكورب يوروب". ويتم الاحتفاظ بأي عائدات إضافية في الميزانية العمومية، حيث يتداول المستثمرون الحاليون بنسبة 96  في المائة من ملكيتهم الشكلية.

 

وتخضع هذه الصفقة، التي تمت الموافقة عليها بالإجماع من قبل مجلسَي إدارة مجموعة "أوبسيك" و"إنفستكورب يوروب"، ومن ضمنها لجنة خاصة من مجلس إدارة "إنفستكورب يوروب" شُكلت بغرض تقييم هذه الصفقة، لموافقة مساهمي "إنفستكورب يوروب" وشروط الإغلاق الاعتيادية الأخرى، بما في ذلك استلام بعض الموافقات التنظيمية. ومن المُتوقّع إغلاق الصفقة في النصف الثاني من عام 2023.

 

سيتم توفير معلومات إضافية حول هذه الصفقة المقترحة، بما في ذلك نسخة من اتفاقية دمج الأعمال وعروض المستثمرين، في التقرير الحالي وفق النموذج "8 -كي" الذي سيتم إيداعه من قبل شركة "إنفستكورب يوروب" لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وسيكون متاحاً على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. أمّا شركة "أوبسيك هولدينغز"، وهي شركة معفاة محدودة المسؤولية شُكّلت حديثاً في جزر كايمان (يُشار إليها في ما يلي بـ"أوبسيك هولدينغز")، فستكون الشركة العامة الباقية بعد إتمام عملية دمج الأعمال، وستقوم بإيداع بيان التسجيل (الذي سيحتوي على بيان التوكيل ونشرة الإصدار) لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية فيما يتعلق بالصفقة.

 

المستشارون

 

تضطلع شركة "سيتي جروب جلوبال ماركتس" (المُشار إليها في ما يلي بـ"سيتي جروب") بدور مستشار أسواق رأس المال، وشركة "كريديت سويس سيكيوريتيز" المحدودة (الولايات المتحدة الأمريكية) (المُشار إليها في ما يلي بـ"سي إس") بدور المستشار المالي ومستشار أسواق المال لصالح شركة "إنفستكورب يوروب"، بينما تضطلع شركة "شيرمان آند ستيرلينغ" المحدودة بدور المستشار القانوني لصالح شركة "إنفستكورب يوروب". وتتولّى شركة "بروسكاور روز" المحدودة دور المستشار القانوني لمجموعة "أوبسيك" وشركة "أوبسيك هولدينغز". وتعمل شركة "سكادين وآربس وسلايت وميجر آند فلوم" المحدودة كالمستشار القانوني لشركتي "سيتي جروب" و"سي إس".

 

معلومات عن المؤتمر الهاتفي للمستثمرين

 

ستستضيف قيادة مجموعة "أوبسيك" و"إنفستكورب يوروب" مؤتمراً هاتفياً مشتركاً مع المستثمرين لمناقشة الصفقة المقترحة اليوم 26 أبريل 2023 في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً بالتوقيت الشرقي. للوصول إلى البثّ الشبكي المباشر للملاحظات المُعدّة حول الصفقة، فضلاً عن العرض التقديمي الخاص بالمستثمرين، يُرجى الرجوع إلى قسم علاقات المستثمرين على الموقع الإلكتروني الخاص بمجموعة "أوبسيك": https://www.opsecsecurity.com/investors/.

 

لمحة عن شركة "إنفستكورب يوروب أكويزيشن كورب 1"

 

"إنفستكورب يوروب أكويزيشن كورب 1" هي شركة استحواذ ذات أغراض خاصة تأسست بغرض تنفيذ عمليات الاندماج أو تبادل الأسهم أو الاستحواذ على الأصول أو شراء الأسهم أو إعادة التنظيم أو الدمج بين شركات مماثلة ضمن شركة واحدة أو أكثر في أوروبا الغربية، بما في ذلك المملكة المتحدة أو أوروبا الشمالية، وفي تركيا عندما تسنح الفرصة، والشركات التي تركز على خدمات الأعمال والمستهلكين ونمط الحياة وقطاعات التصنيع والتكنولوجيا المتخصصة. يتولّى قيادة شركة "إنفستكورب يوروب" كلّ من حازم بن جاسم، رئيس مجلس الإدارة؛ وبيتر ماك كيللر، نائب رئيس مجلس الإدارة؛ والبارونة روبي ماكغريغور-سميث سب بي إي، الرئيسة التنفيذية؛ وألبتكين ديلر، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار؛ وكريغ سنفيلد-هاين، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية. أُطلق العرض العام الأولي لشركة "إنفستكورب يوروب" في ديسمبر 2021، وأُدرجت أسهمها العادية من الفئة "أ" في بورصة ناسداك تحت الرمز IVCB.

 

لمحة عن مجموعة "أوبسيك"

 

تُعد مجموعة "أوبسيك" شركة عالمية رائدة في مجال تعزيز العلامات التجارية والملكية الفكرية وتحقيق الدخل بواسطتها وحمايتها. ترجع أصول مجموعة "أوبسيك" إلى عدة عقود من الزمن وهي فخورة بتقديم خدماتها للعديد من أصحاب العلامات التجارية الرائدين في العالم ومانحي التراخيص ومالكي حقوق الوسائط الإعلامية، فضلاً عن الحكومات والمؤسسات المالية. وبصفتها شركة مبتكِرة ورائدة في مجال حماية الملكية الفكرية والعلامات التجارية، تُعالج مجموعة "أوبسيك" قيمة العلامات التجارية ونقاط الضعف في كل من المجالين المادي والرقمي. وهي تجمع بين العديد من التخصصات، من إدارة الملكية الفكرية والتصميم الأمني إلى تطوير البرمجيات، لتضمن أنّ الحلول تقودها العلامة التجارية وعملية وفعّالة.

 

البيانات التطلعية

 

قد يحتوي هذا البيان الصحفي، بما في ذلك البيانات الشفوية التي يتم الإدلاء بها من وقت لآخر من قبل ممثلي شركة "إنفستكورب يوروب" ومجموعة "أوبسيك"  وشركة "أوبسيك هولدينغز"، على بيانات لا تعتبر حقائق تاريخية بل هي بيانات تطلعية لأغراض أحكام الملاذ الآمن بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها، بما في ذلك قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية الأمريكية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "نعتقد"، و"قد"، و"ينبغي"، و"سوف"، و"يقدّر"، و"نواصل"، و"نتوقع"، و"نعتزم"، و"نهدف"، و"هدف"، و"نرتقب"، و"ينبغي"، و"يمكن"، و"نخطط"، و"نتكهن"، و"نتنبأ"، و"يُحتمل"، و"يبدو" و"نسعى" و"مستقبل" و"آفاق" وغيرها من التعابير المشابهة الأخرى التي تتوقع أو تشير إلى الأحداث أو التوجهات المستقبلية أو التي لا تمثل بيانات عن مسائل تاريخية. تتضمن هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بالتوقعات والتقديرات والتنبؤات المرتبطة بالإيرادات والمقاييس المالية ومقاييس الأداء الأخرى وتوقعات فرص السوق وتقديراتها، والعائدات النقدية المتوقعة من الصفقة، والقدرة على استكمال أعمال الدمج بسبب عدم الحصول على موافقة مساهمي "إنفستكورب يوروب" أو تلبية شروط الإغلاق الأخرى الواردة في اتفاقية دمج الأعمال، وحصول أي حدث يمكن أن يؤدي إلى إنهاء اتفاقية دمج الأعمال، والقدرة على التعرف على الفوائد المتوقعة لدمج الأعمال، ومقدار طلبات الاسترداد المقدمة من المساهمين العموميين في "إنفستكورب يوروب"، وقيمة حقوق الملكية الضمنية المقدرة للشركة المُدمجة، وقدرة مجموعة "أوبسيك" على المنافسة بفعالية في قطاعها، وقدرة مجموعة "أوبسيك" على توسيع نطاق عملها وتنميته، والمركز النقدي للشركة المُدمجة بعد إغلاق الصفقة وتوقيت إغلاق صفقة دمج الأعمال. تُعدّ البيانات التطلعية بمثابة تنبؤات وتوقعات وبيانات أخرى حول الأحداث المستقبلية التي تستند إلى التوقعات والافتراضات الحالية، ونتيجة لذلك، هي عُرضة للمخاطر والشكوك. يجب التفكير ملياً في المخاطر والشكوك المُفصّلة في نشرة الإصدار النهائية من شركة "إنفستكورب يوروب"، المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات في 17 ديسمبر 2021 (المُشار إليها في ما يلي بـ"نشرة الإصدار النهائية من ’إنفستكورب يوروب‘")، والتقرير السنوي وفق النموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022، في كل حالة، والمُدرجة تحت عنوان "عوامل الخطر" والمستندات الأخرى الخاصة بشركة "أوبسيك هولدينغز" أو "إنفستكورب يوروب" المودعة أو التي سيتم إيداعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك بيان التوكيل/ نشرة الإصدار. قد تكون هناك مخاطر إضافية تجهلها كلّ من "إنفستكورب يوروب" ومجموعة "أوبسيك" و"أوبسيك هولدينغز" أو تعتقد في الوقت الراهن أنها غير جوهرية قد تؤدي أيضاً إلى اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. بالإضافة إلى ذلك، تعكس البيانات التطلعية توقعات أو خطط أو تنبؤات كلّ من "إنفستكورب يوروب" ومجموعة "أوبسيك" و"أوبسيك هولدينغز" للأحداث ووجهات النظر المستقبلية اعتباراً ن تاريخ هذا البيان الصحفي. كذلك، تتوقع "إنفستكورب يوروب" ومجموعة "أوبسيك" و"أوبسيك هولدينغز" أن الأحداث والتطورات اللاحقة ستؤدي إلى تغيير في التقييمات. مع ذلك، وفي حين قد تختار كلّ من "إنفستكورب يوروب" ومجموعة "أوبسيك" و"أوبسيك هولدينغز" تحديث هذه البيانات التطلعية في وقت ما في المستقبل، تتنصّل كلّ من "إنفستكورب يوروب" ومجموعة "أوبسيك" و"أوبسيك هولدينغز" من أي التزام بالقيام بذلك. لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية أو اعتبار أنها تمثل تقييمات كلّ من "إنفستكورب يوروب" ومجموعة "أوبسيك" و"أوبسيك هولدينغز" اعتباراً من أي تاريخ لاحق لتاريخ صدور هذا البيان الصحفي. وبناء عليه، لا ينبغي الاعتماد بشكل مفرط على البيانات التطلعية.

 

معلومات إضافية وأين يمكن إيجادها

 

يتوخى هذا البيان الصحفي عرض المعلومات فحسب، ولا يُقصد به ولا يشكل عرضاً لاشتراك أو شراء أو بيع أو التماس عرض اشتراك أو شراء أو بيع أو دعوة للاشتراك في أي أوراق مالية أو شرائها أو بيعها أو التماس أي تصويت أو موافقة في أي ولاية قضائية وفقاً للصفقة المقترحة أو في ما يتعلّق بها أو غير ذلك، ولا يجوز بيع أو إصدار أو نقل الأوراق المالية في أي ولاية قضائية بما يتعارض مع القانون المعمول به. ولا يجوز تقديم أي عرض للأوراق المالية إلا من خلال نشرة الإصدار التي تفي بمتطلبات القسم 10 من قانون الأوراق المالية للعام 1933، بصيغته المُعدّلة، وفقاً للقانون المعمول به.

 

في ما يتعلق بالصفقة المقترحة، تعتزم شركة "أوبسيك هولدينغز" إيداع بيان تسجيل وفق النموذج "إف-4" لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، يتضمن بيان الوكيل الأولي/ نشرة الإصدار والمستندات الأخرى ذات الصلة، التي ستشكّل بيان التوكيل النهائيّ الذي سيتم توزيعه على مساهمي "إنفستكورب يوروب" بشأن التماس عروض وكلاء "إنفستكورب يوروب" التصويت من قبل مساهمي "إنفستكورب يوروب" في ما يخص صفقة دمج الأعمال المقترحة والأمور الأخرى كما هو موضح في بيان التسجيل، فضلاً عن نشرة الإصدار المتعلقة بعرض وبيع الأوراق المالية لشركة "أوبسيك هولدينغز" التي سيتمّ إصدارها بشأن اتفاقية دمج الأعمال. ونحثّ مساهمي "إنفستكورب يوروب" على قراءة نشرة الإصدار/ بيان التوكيل النهائي (بما في ذلك أي تعديلات أو مكملات وأي مستندات مضمنة في المراجع المذكورة في هذه الوثيقة) وغيرها من الوثائق ذات الصلة بهذه الصفقة المقترحة التي ستقوم كلّ من "أوبسيك هولدينغز" و"إنفستكورب يوروب" بإيداعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بعناية  وفي مجملها عندما تصبح متوفرة لأنها ستتضمّن معلومات مهمة حول الصفقة المقترحة والجهات المشاركة فيها. وسيتمكن المساهمون والمستثمرون من الحصول على نسخ مجانية من بيان التوكيل النهائيّ والمواد الأخرى ذات الصلة (عند توافرها) والمستندات الأخرى المودعة من قبل شركتي "أوبسيك هولدينغز" و"إنفستكورب يوروب" عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية www.sec.gov. كما يمكنهم الحصول على نسخ من بيان التوكيل/ نشرة الإصدار والإيداعات التي سيتمّ تضمينها، مجاناً عند توافرها، عبر الموقع الالكتروني الخاص بشركة "إنفستكورب يوروب" على الرابط الإلكتروني التالي: www.investcorpspac.com أو عن طريق توجيه طلب إلى العنوان التالي: شركة "إنفستكورب يوروب هولدينغز أكويزيشن"، منطقة "سنتشري يارد "، ساحة "كريكيت سكوير"، شارع "إلجين"، صندوق بريد رقم:1111، مدينة جورج تاون، جزيرة جراند كايمان، جزر كايمان "كيه واي 1 – 1102، توجيه الطلب: للرئيس التنفيذي للشركة.

 

المشاركون في الالتماس

 

يمكن اعتبار كل من "إنفستكورب يوروب" ومجموعة "أوبسيك" و"أوبسيك هولدينغز" ومديريها ومسؤوليها التنفيذيين وبعض موظفيها مشاركين في طلب التماس عروض التوكيل في ما  يتعلق بالصفقة المقترحة، بموجب قواعد هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. تتوفر المعلومات المتعلقة بمديري "إنفستكورب يوروب" ومسؤوليها التنفيذيين في نشرة الإصدار النهائية الخاصة بشركة "إنفستكورب يوروب" بتاريخ 17 ديسمبر 2021 المتعلقة بعرضها العام الأولي وفي الإيداعات اللاحقة للشركة المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. سيتم تضمين المعلومات الأخرى المتعلقة بمجموعة "أوبسيك" و"أوبسيك هولدينغز" والمشاركين الآخرين في طلب التماس عروض الوكلاء وتوصيف مصالحهم المباشرة وغير المباشرة، من قبل حملة الأسهم أو غيرهم ، في بيان التوكيل/ نشرة الإصدار والمواد الأخرى ذات الصلة التي سيتم إيداعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. (عند توافرها). ويمكن الحصول على هذه الوثائق مجاناً من المصادر المشار إليها أعلاه.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230426005421/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:

دان برينان – "آي سي آر"

البريد الإلكتروني: OpSecPR@icrinc.com

 

لاتصالات المستثمرين:

راين فلاناجان

البريد الإلكتروني: OpSecIR@icrinc.com

No comments:

Post a Comment