Wednesday, November 16, 2016

ماسكارا Double Trouble من Wow by Wojooh

تطلق Wow by Wojooh الماسكارا الجديدة بالكامل Double Trouble Extreme Volume and Curl – مع كثافة أكثر بمرتين وتموّج أكثر بمرتين، ستصبح هذه الماسكارا المميّزة أساسية لدى كل عاشقات الجمال!

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 16 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
إنه شهر موعد إطلاق أحدث الإصدارات لدينا! تعتبر ماسكارا Double Trouble الجديدة بالكامل من Wow by Wojooh الماسكارا المميزة لهذا العام. ومن المؤكد أن هذه الماسكارا ستصبح رئيسية في خزانة مستحضرات تجميل جميع الفتيات. فمع قدرتها الفائقة في تطويل الرموش وقدرتها الساحرة على لفّها، تصبح هذه الماسكارا ضرورية بصورة مطلقة لجميع الفتيات الباحثات عن مرح مضاعف.
مرح مضاعف، تأثير مضاعف – ستقوم هذه الماسكارا بمضاعفة كثافة و تموّج رموشك.
مع الألياف الملتوية لفرشاتها العريضة، ستلتقط هذه الماسكارا تلك الرموش وتزيد من كثافتها للتمتع بأقصى حجم و تموّج. تمتاز التركيبة السرية الكريمية للماسكارا بقاعدة "لا تكتّل": فبفضل سهولة تطبيق المنتج، يمكنك وضع قدر ما تشائين من الطبقات من دون أي تكتل على الإطلاق. ومع ظل أسود كثيف، تتمتع هذه الماسكارا الخاصة بنا بقدرة تغطية عالية مع تأثير يثبت لمدة طويلة – ما الذي قد تريدينه أكثر في الماسكارا؟
شاركي الحب! توجهي مع صديقتك المفضلة إلى أقرب محل وجوه إليك واستمتعي بمرح مضاعف مع ماسكارا Double Trouble من Wow by Wojooh.
ليس لديك الوقت لزيارتنا؟ لا داعي للقلق – يمكنك الآن التسوق على مدار الساعة و شراء كل منتجات الجمال التي تحتاجينها من خلال موقعنا الالكتروني www.wojooh.com .
تابعينا على @Wojoohbeauty و#WowbyWojooh لمعرفة أخر الأخبار المتعلّقة بعالم الجمال!

Contacts

هافاس الشرق الأوسط للعلاقات العامة
نرمين سلامة
0097144556143





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19071/ar


 

No comments:

Post a Comment