Tuesday, November 22, 2016

"آي تى ووركس" تُصدر تطبيقاً ذكياً لمراقبة مستويات الأداء الاستراتيجي والتنفيذي للمؤسسات الحكومية

"أونتراك" يتيح ربط الإنفاق بحجم الإنجاز للخطط الاستراتيجية ومتابعة الأداء على مدار الساعة 

 

الرياض، المملكة العربية السعودية - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
في سعيها المستمر لتقديم حلول تدفع بعجلة التقدم بالمنطقة ، قامت "آي تى وركس" – الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات –بإصدار "أونتراك"، التطيبق الذي يقدم للمؤسسات الحكومية الآلية المناسبة لضمان جودة الأداء وتحقيق الأهداف المرجوة على الأصعدة المختلفة للعمل المؤسسي.
يساعد "أونتراك" المسئولين التنفيذين بالوزارات والهيئات الحكومية على تعريف الأهداف الرئيسية للمؤسسة، ووضع الاستراتيجيات والمبادرات اللازمة لتحقيق تلك الأهداف، مع تحديد المهام والمسؤليات الرئيسية لكل الأفراد. كما بمكنهم التطبيق من تكوين فرق عمل للتعاون على تحقيق الأهداف وتحديد آليات التنفيذ السليمة.
  تعليقا على ذلك، قال حافظ حمدي – الرئيس التنفيذي لشركة "آي تي وركس":
"أونتراك يمكن القيادات الحكومية من تحديد أولويات العمل و ربط الإنفاق الحكومي بحجم الإنجاز و المتابعة الدقيقة للتنفيذ.كما يساعد على اتخاذ القرار في التوقيت الملائم و متابعة تنفيذ الخطط الاستراتيجية والنتائج المترتبة عليها لحظة بلحظة، وذلك لقدرة أونتراك على عرض وتحليل كافة بيانات الأداء من مختلف الجهات وإعطاء نظرة شاملة لأداء المؤسسة الحكومية."
يتيح "أونتراك" متابعة الأداء المؤسسي في أى وقت وأى مكان عن طريق تطبيق "أونتراك" للهواتف المحمولة، والذي يصل المسئولين بالمؤسسة والعاملين بها ويطلعهم على مستجدات التنفيذ أولاً بأول. كما يوفر "أونتراك" عدة بدائل مرنة للحصول على التطبيق في زمن قياسي من خلال النسخة المحلية أو النسخة السحابية المعتمدة بالمملكة و التي تعتمد نظام الدفع الشهري.     
نبذة عن آى تى ووركس:
شركة أي تي ووركس هي مؤسسة عالمية تعمل في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات بتقديم خدمات سحابية وحلول إفتراضية لشركات رائدة حول العالم، مع التركيز علي تقديم حلول تواكب تطور الشركات و إدارة جودة الأداء والعلاقات مع العملاء.
من خلال ثمانية مكاتب حول العالم, سجلت أي تي ووركس عشرون عاماً من الإنجازات المستحقة عن جدارة في قطاعات: الإتصالات، البنوك ،الصناعة ،الزراعة و المؤسسات الحكومية. يرجع ذلك لإمتلاك موظفيها العديد من المواهب, و للشراكات المتعددة للشركة و لقدرتها علي العمل في الأسواق العالمية . أي تي ووركس حاصلة علي  CMMIالمستوي الثالث , و معتمدة من ال   ISO9001:2008 

Contacts

غراي الدوحة للعلاقات العامة
منى مشهور
مدير حسابات العملاء
+974 66186797






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19101/ar

No comments:

Post a Comment