Wednesday, November 23, 2016

جيلات ساتكوم تربط عملاء جمهورية الكونغو الديمقراطية عبر شركة أو ثري بي نتوركس الموثوقة عالية الأداء

يقدم مزود الخدمة الآن اتصالاً عبر الأقمار الاصطناعية مكافئ للاتصال عبر الألياف البصرية، للعملاء الذين يتعاملون مع الاتصال عبر الألياف الأرضية غير المتساوي في العاصمة

سانت هيلير، جيرسي، جزر القنال الإنجليزي - يوم الأَرْبعاء 23 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركتا "أو ثري بي نتوركس" و"جيلات ساتكوم" عن بدء "جيلات ساتكوم" باستخدام شبكة أقمار "أو ثري بي" الاصطناعية الفريدة "فايبر إن ذا سكاي"، مقدّمة بذلك زمن كمون وإنتاجية مماثلة للألياف البصرية عبر شبكة "أو ثري بي" العالمية القائمة على الأقمار الاصطناعية.

وتقدم "جيلات ساتكوم"، وهي عضو في مجموعة "يوروكوم جروب"، والفائزة بجائزة أفضل خدمة للأقمار الاصطناعية لعام 2016 في فعالية "كاباسيتي أفريقيا"، حلولَ الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية والمعتمدة على الألياف البصرية في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط. وتدير الشركة ثلاثة مرافق اتصالات دولية في أوروبا والشرق الأوسط، ومراكز وصل/نقاط حضور في أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة. وتوفر "جيلات ساتكوم" حالياً الاتصالات الأساسية في جميع أنحاء جمهورية الكونغو الديمقراطية، بما في ذلك العاصمة كينشاسا.

وعلى الرغم من كون جمهورية الكونغو الديمقراطية متصلة بواسطة كابلات الألياف الصوئية الأرضية، فإن سكان الدولة البالغ عددهم 80 مليون نسمة يواجهون بعض التحديات المتعلقة بالاتصال عبر الكابلات الأرضية. ووقع اختيار "جيلات ساتكوم" على "أو ثري بي نتوركس" لكونها شبكة الأقمار الاصطناعية الوحيدة التي يمكن مقارنتها بأداء الألياف البصرية من حيث زمن الكمون والإنتاجية، مع توفير موثوقية فائقة للصوت والفيديو وغيرها من خدمات البيانات التي يعتمد عليها عملاء "جيلات ساتكوم".

وتشكل الموثوقية المعززة لحل "فايبر إن ذا سكاي" من "أو ثري بي" بالنسبة لعملاء "جيلات ساتكوم" من مشغلي شبكات الجوال ("إم إن أو") ومزودي خدمة الإنترنت ("آي إس بيه") فرقاً كبيراً. حيث يمكّن رابط "أو ثري بي" وصولاً إلى إنترنت النطاق العريض عالي السرعة، ونقل البيانات عبر تقنيتي التطور طويل الأمد "إل تي إي" والجيل الثالث "3 جي" على شبكات الجوال، كما تستخدم لدعم وتكميل البنية التحتية الخاصة بالألياف البصرية. ويوفر حل "أو ثري بي نتوركس" موثوقيةً متفوقة من خلال تنوّع التوجيه والمواقع، ما يؤدي إلى توافر عالٍ، وخدمة عالية الأداء.

وقال أوفر دورون، نائب رئيس شؤون الهندسة في "جيلات ساتكوم" : "نحن نستثمر بشكل كبير في عمليات الألياف البصرية والأقمار الاصطناعية في جميع أنحاء أفريقيا. حيث يحتاج عملاؤنا لاتصال موثوق لنجاح أعمالهم، وبالتالي فإن الاتصال عالي الأداء الذي توفّره ’أو ثري بي‘ يعد غاية في الأهمية. ويؤمن توافر خيارات توجيه متنوعة تتخطى الألياف البصرية استقرار الشبكة الحيوي الذي يتطلبه عملاؤنا".

من جهتها قالت كارول كامايثا، نائب رئيس "أو ثري بي نتوركس" في أفريقيا: "نحن متحمسون للعمل مع ’جيلات ساتكوم‘ لتزويد شعب جمهورية الكونغو الديمقراطية بأداء الإنترنت عبر الأقمار الاصطناعية الذي يتوقعونه عادةً من شبكات الألياف البصرية. وتوفر شبكة ’أو ثري بي‘ لأبعد المناطق والمناطق الداخلية، كافة إمكانات الإنترنت التي يحتاجونها، مما يتيح التعليم عبر الإنترنت، والتطبيب عن بعد وتوفير خدمات الحكومة الإلكترونية".

مصادر إضافية

لمحة عن شركة "أو ثري بي نتوركس" المحدودة

تعتبر شركة "أو ثري بي نتوركس" المحدودة مزوّداً لخدمات الاتصالات العالمية المُدارة، وتشغل أسطولاً متطوراً عال الإنتاجية ومنخفض الكمون من الأقمار الاصطناعية إضافةً للبنية التحتية الأرضية العالمية. وتقدم شركة "أو ثري بي" حلولاً لشبكات البيانات على مستوى شركات الاتصالات لمزودي خدمات الانترنت وشركات الاتصالات ومشغلي شبكات الجوال والحكومات والمؤسسات المتواجدة في أبعد المناطق والتي يصعب الوصول إليها في جميع أنحاء العالم. وتُعدّ "أو ثري بي نتوركس" شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قِبل "إس إي إس" (المدرجة في "يورونكست باريس" وبورصة لوكسمبورج تحت الرمز: SESG).

لمحة عن "جيلات ساتكوم"

تعتبر شركة "جيلات ساتكوم" مزود حلول اتصالات يوفر حلول الاتصال القائمة على الألياف البصرية والأقمار الاصطناعية في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط.

وتقدم "جيلات ساتكوم"، مع انتشارها الناجح في 50 دولةً، حلول اتصالات فعالة، عالية الجودة، وفعالة من حيث التكلفة لشركات الاتصالات ومزودي خدمات الإنترنت، والحكومات، والعملاء المؤسسيين والمنظمات الدولية.

وتدير الشركة ثلاثة مرافق اتصالات دولية في أوروبا والشرق الأوسط، ومراكز وصل/نقاط حضور في أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، تعد "جيلات ساتكوم" أحد المساهمين في شركة "دبليو آي أو سي سي"، الشركة المالكة لمشروع نظام الكابلات البحرية في شرق أفريقيا (إي إيه إس إس واي)، وفي مشروع "نظام كابل غرب أفريقيا" ("دبليو إيه سي إس")، مع أنظمة كابلات ألياف بصرية تحت البحر تربط شرق وغرب أفريقيا بباقي أنحاء العالم. كما وتوفّر "جيلات ساتكوم" قطاعات فضائية على العديد من الأقمار الاصطناعية بما في ذلك "إنتلسات"، و"تيليسات"، و"هيلاس سات"، و"إيه بي إس"، و"إس إي إس-نيوسكايز" وغيرها.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://www.gilat.net/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية عبر الإنترنت على موقع (businesswire.com) عبر الرابط:


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts


"أو ثري بي نتوركس"
جيسن واير
البريد الإلكتروني : pr@o3bnetworks.com


أو
"سبيكر بوكس كوميونيكيشنز" لصالح "أو ثري بي"
كيت نسبيت
هاتف: +1 703 287 7814
البريد الإلكتروني: knesbitt@speakerboxpr.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19118/ar

No comments:

Post a Comment