Wednesday, November 30, 2016

نوردسون إي إف دي تشرح كيفية اختيار رؤوس التوزيع في سلسلة فيديو تعليمية جديدة

تساعد مقاطع الفيديو على تعليم المشاهدين كيفية اختيار رأس التوزيع المناسب لسوائل وتطبيقات محددة بشكل أسهل وأسرع

إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الثُّلَاثاء 29 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): طرحت "نوردسون إي إف دي"، التابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NDSN :NASDAQ) وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الأنظمة الدقيقة لتوزيع السوائل، سلسلة مقاطع فيديو التوزيع الأفضل "بيتر ديسبينسينج" التعليمية الجديدة. وتستعرض مقاطع الفيديو القصيرة التعليمية التي استضافها توم موتشيني خبير التطبيقات لدى شركة "إي إف دي"، أفضل الممارسات عند اختيار رؤوس التوزيع.

وقال موتشيني في أول فيديو تعليمي: "تعد رؤوس التوزيع أحد أهم الأجزاء في نظام التوزيع. لذلك يجب عدم اختيار أي رأس بشكل عشوائي، وإنما يجب اختيار الرأس الأفضل لكل تطبيق".

وتقوم شركة "نوردسون إي إف دي" بتصنيع مئات رؤوس التوزيع المختلفة بأطوال ومقاييس وزوايا متفاوتة وغيرها من الميزات المصممة لتحسين تكرار ودقة التوزيع لكل نوع من أنواع السوائل والتطبيقات.

    يوفر مقطع الفيديو الأول لمحة موجزة عن الأنواع المختلفة لرؤوس التوزيع المتوفرة وأنواع السوائل التي يمكن أن تستخدم معها بشكل أفضل.
    يوضح مقطع الفيديو الثاني رؤوس التوزيع المُثلى للاستخدام مع السوائل ذات اللزوجة المتوسطة والسميكة لتحقيق فوائد مثل زيادة الإنتاجية.
    ويوفر مقطع الفيديو الثالث معلومات مفيدة حول رؤوس التوزيع التي تمنع الفتل والتنقيط عند توزيع سوائل منخفضة اللزوجة. كما يوضح رؤوس التوزيع التي تمنع المعالجة المبكرة لمركبات السيانوأكريلات في القُنية.

وتعد مقاطع فيديو التوزيع الأفضل "بيتر ديسبينسينج" التعليمية الثلاثة هذه، الأولى ضمن سلسة مقاطع الفيديو التعليمية المقدمة من شركة "نوردسون إي إف دي" حيث ستوفر أفضل الممارسات لمساعدة المصنعين على تحسين عمليات التوزيع لتحقيق إنتاجية أكبر مع تقليل المرتجعات وإعادة العمل والنفايات السائلة. لمشاهدة الأجزاء المقبلة من السلسلة يرجى زيارة: nordsonefd.com/HowTo.

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني لشركة "نوردسون إي إف دي": info@nordsonefd.com، أو الاتصال على هاتف: 401.431.7000 1+ أو 800.556.3484.

لمحة عن "نوردسون إي إف دي"

تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.

لمحة عن شركة "نوردسون"

تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. للمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونيّة على الإنترنت: nordson.com أو twitter.com/Nordson_Corp أو facebook.com/nordson.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51461484&lang=en.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "نوردسون إي إف دي"

ناتالي توماسو

أخصائية الاتصالات التسويقية

هاتف: 7173-431-401-1+ (الولايات المتحدة)

البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com

أو

شركة "آيدياجرافيكس"

جايلين ويتيير (الوكالة)

هاتف: 9727-438-401-1+

البريد الإلكتروني: gaylen@ideagrfx.com

أو

"نوردسون إي إف دي"

الاتصالات العالمية

ناتالي توماسو

هاتف: 7173-431-401-1+

البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com



أوروبا

هاتف: 666334 1582 (0) 44+

البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com



الصين

هاتف: 9006 3866 (21) 86+

البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com

أو

اليابان

هاتف: 2760 5762 (03) 81+

البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com



جنوب شرق آسيا

هاتف: 9522 6796 65+

البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com

أو

الهند

هاتف: 3600 4021 80 91+

البريد الإلكتروني: india@nordsonefd.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19130/ar

No comments:

Post a Comment