Wednesday, November 23, 2016

بروفاتا هيلث تطلق تطبيقاً مبتكراً للتأمل موجّهاً بالواقع الافتراضي

بورتلاند، أوريغون - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة الصحة الرقمية الرائدة "بروفاتا هيلث" عن إطلاق "بروفاتا في آر"، وهو تطبيق للتأمل موّجه بالواقع الافتراضي ومتوفّر على متجر التطبيقات. ويشير التطبيق إلى سعي الشركة الحديثة العهد في بورتلاند إلى الريادة في فئة جديدة من الصحة الرقمية، وهي الرعاية الوقائية بالواقع الافتراضي.
ويستطيع مستخدمو "بروفاتا في آر" أن يفرّوا إلى مجموعة متنوعة من المواقع الرائعة حول العالم، بما فيها الشلالات المدارية والشواطئ المنعزلة والأنوار الشمالية المبهرة وحتى الشعاب المرجانية الموجودة تحت سطح المياه. كذلك، يختار مستخدمو التطبيق من مجموعة متنوعة من تمارين التأمل الموجهة، فيدرّبون أذهانهم للتأثير بشكل إيجابي على إنتاجيتهم ومزاجهم في مواقع غامرة وساحرة.
ويقدّم التطبيق أيضاً ارتجاعاً بيولوجياً للتأمل، وهو نظام ينتظر الحصول على براءة اختراع ويستغلّ التطورات في المراقبة الفيزيولوجية لتحسين تجربة التأمل. ويستطيع المستخدمون إجراء المزامنة مع الأجهزة الشعبية القابلة للارتداء مثل ساعة "آبل" لتخيّل آثار جلسات التأمل على معدل ضربات القلب. ومن خلال ردود الفعل الذكية، يساعد تطبيق "بروفاتا في آر" المستخدمين على أن يستوعبوا بشكل أفضل أي تمارين تأمل ومواقع وأوقات تملك الأثر الأكبر على معدل ضربات القلب.
وقال ألكس غولدبيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة "بروفاتا هيلث" في هذا الصدد: "يمثّل الواقع الافتراضي فرصة لتوسيع الصحة الرقمية إلى حدود جديدة. ولم تسجّل المقاربة النموذجية للتأمل الموجّه – عبر التسجيل الصوتي الذي يعطيك تعليمات بشأن كيفية التأمل – أي تطوّرات تُذكر من الناحية التكنولوجية منذ عقود. كما أن مزج الواقع الافتراضي مع الارتجاع البيولوجي والتأمل الذهني يمكّن المستخدمين من نقل أنفسهم إلى بيئات مريحة فيما يتعقّبون تقدمهم بسهولة لتقديم أبعاد جديدة لتجربة التأمل".
وفيما تزداد شعبية التأمل الذهني، يظهر البحث العلمي فوائده المنتشرة بما فيها الإنتاجية الزائدة والجهد الأقل والتركيز المحسّن والمهارات المعرفية والذاكرة. وتتوسّع الآثار إلى تدابير نفسية فيما تشير الدراسات إلى قدرة التأمل على المساعدة في تخفيض خطر الجلطات والنوبات القلبية. وتقترح الدراسات بأن التأمل الذهني قد يخفّف الألم المزمن عبر تنشيط أماكن في الدماغ متصلة بالتحكم بالألم.
وتقدّم "بروفاتا هيلث" برنامج الصحة الرقمية التجاري الأول الذي أثبت أنه حسّن الصحة النفسية والجسدية على حد سواء للمشاركين بحسب صحيفة طبية خاضعة لمراجعة الأقران. وشرح غولدبيرغ قائلاً: "نظراً إلى الأدلة المتزايدة لآثار التأمل الإيجابية على الصحة النفسية والجسدية، يجسّد ’بروفاتا في آر‘ بحق تركيزنا على توفير حلول الصحة الرقمية الشاملة التي تعالج صحتنا الكاملة".
وباعتبارها شركة الرعاية الصحية والتكنولوجيا الخاصة الأسرع نمواً في أوريغون، تتعاون "بروفاتا هيلث" مع أصحاب العمل والبرامج الصحية والأنظمة الإشفائية لتوفير برامج مبنية على الأدلة وأثبت أنها حسّنت صحة الموظفين وخفّضت التكاليف الطبية. ويعدّ تطبيق "بروفاتا في آر" المنتج الأول للشركة المتوفّر لكل من أصحاب العمل والمستهلكين على حد سواء.
ويستطيع أي شخص تنزيل التطبيق مجاناً وتطويره إلى النسخة الممتازة، التي ستتوفّر من دون أي كلفة للموظفين المشاركين في برامج الصحة الرقمية من "بروفاتا" من خلال صاحب عملهم أو برنامجهم الصحي.
وإن "بروفاتا في آر" متوفّر حالياً على متجر التطبيقات! للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: Provatahealth.com/vr-health
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفّر على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51464768&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "بروفاتا هيلث"
جيسيكا لوند
هاتف: 2180-303-971




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19104/ar

No comments:

Post a Comment