Monday, November 28, 2016

توشيبا تعزّز انتقالها إلى اقتصاد الهيدروجين ببناء مركز مدمج لتطبيق الهيدروجين


- ستستعمل حل "إتش 2 وان" الذي تم تطويره حديثاً للمنشآت اللوجيستية من أجل تعزيز أعمال أنظمة تزويد الهيدروجين لسيارات خلايا الوقود -

طوكيو - يوم الإثنين 28 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): وضعت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) حجر الأساس لمركز جديد لتطبيق الهيدروجين في مجمع "فوشو" في طوكيو الغربية. ومن المقرر أن يبدأ المركز أعماله في أبريل 2017، كما سيُبنى حول نظام "إتش 2 وان" وهو نظام تزويد طاقة هيدروجينية حديث التصميم سيستعمل الطاقة المتجددة لإنتاج الهيدروجين وتزويده للرافعات العاملة بخلايا الوقود في مجمع "فوشو". ويمكن إعادة تزويد خلايا الوقود بسرعة وهي متوفرة على مدار اليوم، وهذا ما يجعلها أفضل من البطاريات.
وأشار السيد هيرويوكي أوتا، وهو مدير المشاريع في شركة "توشيبا" لحلول وأنظمة الطاقة قائلاً: "يعدّ مركز تطبيق الهيدروجين حجر الأساس لبداية أعمال جديدة. وسنستعمل الخبرة والدراية التي اكتسبناهما من مركز تطبيق الهيدروجين لتطوير وتقديم نظام ’إتش 2 وان‘ بهدف استعماله في المعامل والمخازن والمنشآت اللوجيستية والمطارات. نريد أن نحوّل مجمع ’فوشو‘ إلى نموذج معمل بيئي لتحقيق مجتمع خالٍ من الكربون حيث تستعمل الطاقة الهيدروجينية على نطاق واسع".
ويتحكّم بالنظام نظام "إتش 2 إي إم إس" لإدارة الطاقة الهيدروجينية الخارقة من شركة "توشيبا" الذي يتضمن خاصية جديدة لتنبؤ الطلب على الهيدروجين من شأنه أن يتوقع متطلبات التموين لسيارات خلايا الوقود، ليتيح توفير المساحة المثالية للمنطقة المخصّصة لتخزين الهيدروجين.
وتواصل شركة "توشيبا" لحلول وأنظمة الطاقة المساهمة في الانتشار العالمي لحلول الطاقة الهيدروجينية وانتقالها إلى اقتصاد الهيدروجين منخفض الكربون.
لمحة عن "توشيبا"
تقوم شركة "توشيبا" المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500 العالمية" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار ثلاثة مجالات أعمالٍ وهي: الطاقة التي تساهم في استدامة الحياة اليومية، والبنى التحتية التي تساهم في تحسين جودة الحياة والتخزين الذي يساهم في استدامة مجتمع المعلومات المتقدمة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل"، بتوجيه عملياتها العالمية كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالم تتمتع فيه أجيال المستقبل بحياةٍ أفضل. تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 551 شركة مدمجة ولديها 188 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 50 مليار دولار أمريكي. (لغاية 31 مارس 2016).
يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكيّة عبر زيارة الرابط  التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51466675&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية:
"توشيبا كوربورايشن"
يو تاكاسي
هاتف: 2100-3457-3-81+
قسم العلاقات العامة والعلاقات الدولية
البريد الإلكتروني: media.relations@toshiba.co.jp






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19128/ar