Tuesday, November 22, 2016

مؤتمر الطلبة للقيادة لمعهد المحاسبين الإداريين (IMA) يستضيف ستة طلاب في ديترويت

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
 عقد معهد المحاسبين الإداريين(IMA) أحد أكبر وأكثر الجمعيات إحتراماً التي تركز حصراً على تطوير مهنة المحاسبة الإدارية، وهي المنظمة التي تمنح شهادة المحاسب الإداري المعتمد ("CMA")، مؤتمره السنوي للقيادات الطلابية في ديترويت بولاية ميشيغان ما بين 10 و 12 نوفمبر، 2016. وقد شارك ستة من ألمع العقول الطلابية الواعدة من منطقة الخليج في هذه المبادرة السنوية، التي صُمّمت خصيصاً لتنشئة الطلاب الجامعيين الشباب من خلال تعريفهم عن كثب على مجموعة واسعة من الوظائف في مجال التمويل والمحاسبة الإدارية تعزيز قاعدتهم المعرفية واهتمامهم بهذا المجال.
تمّ اختيار الطلاب من شبكة الجامعات التابعة لبرنامج معهد المحاسبين الإداريّين للتعليم العالي
IMA Higher Education Endorsement Program ، بالإضافة الى الجامعات التي تمنح شهادة المحاسب الإداري المعتمد ("CMA") وتشجعها. أجريت عملية اختيار الطلاب المشاركين من قبل عدد من الكليات التابعة لكلّ من جامعة زايد، وجامعة "كرايست" (بنغالور، الهند)؛ وجامعة الأمير سلطان؛ وجامعة الإمارات العربية المتحدة (العين)؛ وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن. وارتكز الاختيار على انجازاتهم الأكاديمية المتميزة كمكافأة على عملهم وتفانيهم في الدراسة.
قالت هنادي خليفة، مديرة العمليات في معهد المحاسبين الإداريين "IMA"، منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في معرض تعليقها: "يهدف المؤتمر الى منح الطلاب منصة للتعلم والتواصل، وإيجاد فرص مهنية مستقبلية قوية بالإضافة إلى تنمية قدراتهم القيادية. وقد أثبتت المبادرة، التي تتمثّل في إدماجهم في عالم التمويل والمحاسبة في وقت سيستعدون فيه لاتخاذ قرارات حاسمة بشأن مستقبلهم، بأنها خطوة استراتيجية تسمح لهم بفهم خياراتهم المهنية في القطاع المالي بشكل أفضل." 
ويساهم المؤتمر المليئة بالنشاطات التفاعلية بتزويد الطلاب على مدى ثلاثة أيام بالفرصة لاختبار عالم جديد من المهن في مجال التمويل من خلال عدد من المتحدثين الملهمين، بالإضافة الى التعرف الى أقرانهم الذين يعيشون التجربة عينها؛ كما تمنحهم بشكل خاص فرصة التواصل مع قادة القطاع في بيئة ديناميكية وودية. 
وأضافت السيدة خليفة: "نحن واثقون من أن هذه الرحلة لن تسمح بتزويد هؤلاء الطلاب المتميزين بحسّ قوي في مجال التمويل والمحاسبة الإدارية فحسب، بل ستوفّر لهم ايضاً فهماً عميقاً للدور الأساسي الذي يلعبه هذا القطاع في رسم معالم المستقبل للشركات."
تجدر الإشارة إلى أن معهد المحاسبين الإداريين(IMA) يعمل بشكل ناشط في مبادرات تمكين الشباب ويواصل تمهيد الطريق في مجال تعليم المحاسبة الادارية حول العالم وفي منطقة الشرق الأوسط تحديداً.    
لمزيد من المعلومات عن المؤتمر، الرجاء زيارة الرابط التالي:
لمحة عن معهد المحاسبين الإداريين "IMA"
يعتبر معهد المحاسبين الإداريين "IMA"، وهو جمعية المحاسبين والخبراء الماليين في مجال الأعمال التجارية، واحداً من أكبر وأكثر الجمعيات احتراماً الذي يركز حصراً على المضي قدماً في مهنة المحاسبة الإدارية. ويقوم المعهد على الصعيد العالمي بدعم المهنة من خلال البحوث وبرنامج المحاسبين الإداريين المعتمدين CMA"، والتعليم المستمر، والتواصل، ودعم أعلى الممارسات الأخلاقية التجارية. ولدى معهد "IMA" شبكة عالمية تضم أكثر من 80 ألف عضو في 140 دولة و300 منظمة مهنية وطلابية. ويوفر المعهد انطلاقاً من مقره الرئيس في مونتفيل في ولاية نيوجرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، الخدمات المحلية من خلال مناطقه العالمية الأربعة: الأمريكتين، وآسيا/المحيط الهادئ، وأوروبا، والشرق الأوسط/أفريقيا. للمزيد من المعلومات عن معهد "آي إم إيه"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.imanet.org.
لمزيد من المعلومات عن برنامج المحاسبين الإداريين المعتمدين"CMA"، يرجى زيارة الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "ريبابليك" دبي
مديرة العلاقات بالعملاء
أكشيتا جوبيناث
+971-555-171-726
البريد الالكتروني: a.gopinath@republiquedubai.com

معهد المحاسبين الإداريين
علي فقيه
971556632203+


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19107/ar

No comments:

Post a Comment