Monday, November 21, 2016

كليكات تطلق أول تطبيق للهاتف الذكي لتلبية الاحتياجات المنزلية في دبي


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 21 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

 قامت "كليكات"، وهي شركة ناشئة تتخذ من دبي مقراً لها وجرى تأسيسها بصورة مشتركة من قبل خمسة رواد أعمال مبدعين، مؤخراً بإطلاق تطبيق لتلبية الاحتياجات المنزلية يهدف إلى تزويد سكان دبي بحل واحد وشامل يلبي جميع متطلباتهم المنزلية وبنقرة زر واحدة.
واستُلهمت فكرة هذا التطبيق الجديد من "كليكات" الذي أبصر النور في 6 أكتوبر الماضي، من مشكلة ضياع الوقت خلال عطل نهاية الأسبوع في جلب المتطلبات المنزلية. ويساعد التطبيق السكان على توفير الوقت اللازم للتسوق خلال العطل وقضائه عوضاً عن ذلك في أنشطة عائلية ممتعة، وإفساح المجال لتطبيق "كليكات" لإيصال المتطلبات التي يحتاجونها. ولا يعتبر "كليكات" مجرد تطبيق للهواتف الذكية، بل يهدف في حقيقة الأمر إلى تعزيز الروابط العائلية للمستخدمين.
وعبر الاستفادة من التقنيات بطريقة مفيدة، فإن التطبيق يقدم خدماته إلى سكان دبي مع خطط توسع مستقبلية لتغطية كامل دولة الإمارات العربية المتحدة بحلول منتصف عام 2017. ويربط التطبيق المستخدمين بمزودي الخدمات المهنيين المحليين من أجل تلبية احتياجاتهم المنزلية، ويحتوي على 12 قسم هي: توصيل طلبات السوبرماركت، وغسيل الملابس، وطلب الأدوات المنزلية الكهربائية، وتوصيل الحلويات والمكسرات، وتوصيل الزهور والهدايا، وتنظيم الحفلات، وطلب مربيات الأطفال، وخدمات التنظيف، وخدمات الصيانة، ومدربين اللياقة البدنية، وخدمات التصوير، وخدمات صالونات التجميل.
وقال خالد الهويدي، أحد مؤسسي "كليكات" في سياق تعليقه على التطبيق: "يمكن للمستخدمين اختيار وطلب الخدمة التي يريدونها من أقسام الخدمات وذلك عن طريق تطبيق ’كليكات‘ الذي سيوفر كذلك قائمة بأسعار وتكاليف تلك الخدمات. وسيجري عند طلب الخدمة، إرسال المزود خلال الوقت المطلوب إلى منازل المستخدمين. كما يمكن للمستخدمين اختيار طريقة الدفع المفضلة لديهم سواءً نقداً عند التوصيل أو عبر بطاقات الائتمان".
وأضاف: "لقد أبدى السكان في دبي اهتماماً كبيراً بتطبيق ’كليكات‘ منذ إطلاقه، حيث جرى تحميل التطبيق أكثر من 10,000 مرة، وظهر خلال ثلاثة أسابيع فقط من إطلاقه على رأس قائمة عناصر التسوق الأكثر تداولاً في متجر ’بلاي ستور‘".
ويشتمل التطبيق على عدد من الخصائص مثل ماسح الرمز الشريطي "باركود"، ومقارنة للسعر من مزودين متعددين، وبحث عن المنتجات المتعددة، ودعم مباشر على مدار الساعة (24/7)، وتتبع الطلب، ونقاط الولاء، وتقييم واستعراض المزودين، وجدولة الطلبات، وغيرها.
هذا وينتمي المؤسسون المشاركون لـ"كليكات" إلى خلفيات تجارية متعددة، الأمر الذي يوفر التناغم المطلوب لابتكار تطبيق موثوق في السوق يقدم خدمات منزلية شاملة. ويجري حالياً تمويل المشروع من قبل المؤسسين المشاركين، وتتطلع "كليكات" قدماً إلى طرح تطبيقها المبتكر في كامل أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
هذا وتساهم "كليكات" ببرنامج المسؤولية الاجتماعية، عن طريق التبرع بجزء من أرباحها للأيتام في المناطق الأكثر عوزاً بجميع أنحاء العالم. وتهدف "كليكات" إلى بدء قصة نجاحها عبر رسم الابتسامة على وجوه هؤلاء الأيتام، وهي تؤمن بأنه: "معاً لجعل حياتهم أفضل". وتحرص "كليكات" دائماً على التعبير عن امتنانها العميق لعملائها ومستخدميها الذين يشكلون العنصر الرئيسي في جهودها الاجتماعية، ويسرها أن تقول لهم: "لن نستطيع تحقيق أهدافنا بدون مساهماتكم".
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة:
الموقع الإلكتروني: www.clikat.com
هواتف "آي فون" 📱: http://ow.ly/TFGN305eaDs
هواتف "أندرويد" 📱: http://ow.ly/w13O305eaFa

Contacts

خالد الهويدي
 +97143476654
البريد الإلكتروني: info@clikat.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19094/ar