Wednesday, November 23, 2016

رابطة "جي إس إم إيه" تُطلق المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2017

من المتوقع حضور أكثر من 65،000 زائر ومشاركة 650 شركة في فعالية 2017

هونغ كونغ - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أعلنت رابطة "جي إس إم إيه"  اليوم التفاصيل الأولى المتعلقة بالمؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2017، بما في ذلك العارضين والرعاة الذين أكدوا مشاركتهم، فضلا عن مجموعة من البرامج والأنشطة التي ستقام خلال فعالية قطاع الجوال العالمي. وسيُعقد هذا المؤتمر تحت شعار "العنصر البشري"، من الأربعاء 28 يونيو حتى السبت 1 يوليو، 2017 في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض ("إس إن آي إي سي"). وتتوقّع رابطة "جي إس إم إيه"  حضور أكثر من 65,000 زائر سيشاركون في فعالية شنجهاي، بما في ذلك المحترفين من كافة قطاعات الجوال  والقطاعات ذات الصلة، إضافة إلى المستهلكين.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى رابطة "جي إس إم إيه": "نحن متحمسون للعودة الى شنجهاي بمناسبة إقامة فعاليتنا التي ستكون الأشمل على الإطلاق في آسيا". وتابع: "زدنا مساحة المعرض من أربع إلى سبع قاعات في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض، بهدف استيعاب المزيد من العارضين والفعاليات والتجارب، كما قمنا أيضاً بزيادة ساعات العمل في "قاعات التجارب" ضمن المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي لمدة أربعة أيام، سعياً لتلبية طلبات المستهلكين المتنامية. ونحن نتطلع إلى استضافة عالم الاتصالات المتنقلة مرة أخرى في شنجهاي".

معرض الدولي للمدينة الذكية سيكون جزءاً من المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي

وقّعت رابطة  "جي إس إم إيه" اتفاقية مع لجنة منطقة بودونج الجديدة للشؤون التجارية ولجنة الاقتصاد والعلوم في بودونج وشركة المعارض المحدودة "وستروبوليتن شنجهاي" لإدخال المعرض الدولي للمدينة الذكية "سمارت سيتي إكسبو إنترناشيونل" ضمن المؤتمر العالمي للجوال في شنجهاي.

وقال كلّ من ما كزويجيي، نائب رئيس لجنة منطقة بودونج الجديدة للشؤون التجارية وزانج آيبينج، نائب رئيس ولجنة الاقتصاد والعلوم في بودونج، في معرض تعليقهما على الأمر: "يسرّنا جداً التعاون بشكل وثيق أكثر مع رابطة  "جي إس إم إيه". سوف تثبت بودونج قوتها في مجالات الابتكار التكنولوجي والتجارة الحرة، وستعزز موقعها كرائدة في مجال السياحة الذكية والمجتمع الذكي والمعارض الذكية. وسنعمل إضافة إلى ذلك على تسريع تبادل العلم والتكنولوجيا ضمن هذا القطاع، مؤّكدين على إمكانيات الخدمة التي توفّرها حكومة المقاطعة الجديدة."

أكثر من 650 شركة ستشارك في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي

هذا العام، سيتوسّع المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي ليضّم سبع قاعات في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض تشمل "قاعات الصناعة" و"قاعات التجارب". وكما جرت العادة، سيقدّم المعرض في هذا المؤتمر المنتجات والخدمات والتقنيات المبتكرة التي تشكل مستقبل الاتصالات الجوالة من كافة جوانب منظومة الجوال، وكذلك القطاعات الصناعية ذات الصلة مثل الكترونيات السيارات والمستهلكين. ويضم العارضون المشاركون "علي بابا" و"تشاينا يونيكوم" و"سيسكو سيستمز" و"سيتيك تيليكوم" و"سي تي تي آي سي" و"داتانج تيليكوم" و"هوليت- باكارد إنتربرايز" و"إتش تي سي" و"هواوي تكنولوجيز" و"ليإيكو" و"ماي كرونوز" و"إن إي سي" و"نوكيا شنجهاي بيل" و"أوبرثور تكنولوجيز" و"كوالكوم" و"سنايل موبايل" و" سوني" و"فيزا" و"فلكسفاجن" و""زد تي إي" وغيرها. كما سيضم طابق المعرض أجنحة إقليمية بما في ذلك إسرائيل وكوريا وتايوان وتايلاندا.

وستشكّل مدينة الابتكار التابعة لرابطة "جي إس إم إيه" مرة أخرى ميزة معرض المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي، بمشاركة شركاء رئيسيين على مثال "إيكيومن" و "إتش آي دي" و"هواوي" و"ماي إف سي". في هذا الموقع الفريد، سيغوص الحضور في التجارب التي تقودها التكنولوجيا والتي توضح كيف تساهم المنتجات والخدمات المرتبطة بالجوال، بتحسين الحياة اليومية للمواطنين والأعمال. من البيت إلى المكتب ومن السيارات المتصلة إلى لوجستيات النقل العالمية، توفر مدينة الابتكار الأفكار الرئيسية حول مستقبل التنقلية.

بعد إطلاقهما في عام 2016، سيعود كل من برنامج "بعد أربع سنوات من الآن"، اختصاراً (4YFN) ("4 واي إف إن") ومهرجان الشباب للجوال ("يومو") إلى المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي. وسيستمرّ برنامج "بعد أربع سنواتمن الآن"، الذي يجمع أكثر من 100 شركة ناشئة محلية ودولية، في التركيز على تشجيع تنمية مواهب المشاريع الدولية في آسيا. كما سيوفّر "يومو" مرة أخرى تجربة تعليمية جذابة وممتعة وعملية للشباب والأسر. بالإضافة إلى "4 واي إف إن"  و"يومو"، سيتضمن المعرض مناطق متخصّصة مثل منطقة الألعاب، ومدينة الأجهزة ومنطقة الطائرة بدون طيار. لمزيد من المعلومات عن معرض المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي ، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:   www.mwcshanghai.com/exhibition

مؤتمر لاستكشاف أحدث الاتجاهات والمواضيع المتعلّقة بالجوال

سيعقد المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي بين 28 و30 يونيو، وسوف يبحث في مواضيع  مثل الجيل الخامس (جي 5) واتصال المجتمعات غير المتصلة والتجارة الرقمية والمحتوى الرقمي، والتقنيات الثورية، وتنقّلية الشركات، والجوال ووسائل الإعلام، وإنترنت الأشياء والهوية الجوالة والخصوصية، وشبكات الجيل التالي، والأمن، والواقع الافتراضي والواقع المعزز من بين أمور أخرى. وتعتبر الدعوة مفتوحة للمشاركة بأوراق عمل في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي. للمزيد من المعلومات حول المؤتمر، بما في ذلك الدعوة للمشاركة بأوراق عمل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/conference/become-a-speaker/cfp17-submit.

المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي: أكبر فعالية من دون بصمة كربونية في آسيا

حصل المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2016 على شهادة معهد القياسات المعيارية البريطاني بأنه فعالية من دون بصمة كربونية بموجب معيار "بي إيه إس 2060"، مما عزّز مركز المؤتمر كالمعرض الأكبر دون بصمة كربونية في آسيا. وطبّقت رابطة "جي إس إم إيه" في عام 2016 إجراءات من شأنها خفض الأثر البيئي  للمؤتمر العالمي للجوال شنجهاي، مما أدى إلى خفض غازات الاحتباس الحراري بأكثر من 54 طن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون. لتعويض إجمالي انبعاثات الكربون المتبقي من حوالي 18,300 طن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون، يدعم  المؤتمر العالمي للجوال مشاريع الأمم المتحدة المعتمدة، بما في ذلك مشروع توليد الكهرباء باستخدام طاقة الرياح في مقاطعة لياونينج في الصين، فضلا عن مشروع صغير للطاقة الكهرمائية في اقليم جوانكزي، الصين.

شاركوا في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2017

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2017 بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض أو الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي من خلال قنواتنا للوسائط الاجتماعية ومتابعتنا عبر "تويتر" من خلال الحساب GSMA@ باستخدام الوسم #MWC17، والحصول على التحديثات المنتظمة على صفحة الشركة على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghaiأو على "فيسبوك" عبر الرابط التالي: www.facebook.com/mwcshanghai. أما في الصين، فيمكن متابعتنا على "سينا وايبو": weibo.com/mwcshanghai أو على حساب "جي إس إم إيه"  على "وي تشات".

وللمزيد من المعلومات حول قنوات رابطة "جي إس إم إيه" الاجتماعية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/about/contact/social-media.

    

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه"  مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوّالة  في كافة أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب من 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع نحو 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوّالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنّعة للهواتف والأجهزة الجوّالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف رابطة "جي إس إم إيه"  أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني لرابطة "جي إس إم إيه": www.gsma.com، كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب: @GSMA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية

آفا لاو

هاتف: 9928- 2533- 852+

alau@webershandwick.com البريد الإلكتروني:

أو

تشارلي ميريديث- هاردي

هاتف: 298428-7917-44+

البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com

أو

المكتب الإعلامي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الالكتروني: pressoffice@gsma.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19109/ar

No comments:

Post a Comment