Wednesday, November 30, 2016

إنتراكتيف بروكرز تكشف أحدث التطورات على منصة التداول خاصتها الحائزة على جوائز

غرينيتش، كونيتيكت - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

تعلن عن شركة "غرينيتش كومبلاينس"
وتضيف منتجات تجارة العملات الأجنبية الجديدة
(بزنيس واير): أطلقت شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:IBKR) بيان شهر نوفمبر الخاص ب "إنتراكتيف بروكرز" (آي بي) بهدف إطلاع عملائها في جميع أنحاء العالم على أحدث التطورات على منصة التداول خاصتها "ترايدر ورك ستايشن" وعروض المنتجات الجديدة.
"إنتراكتيف بروكرز" تعلن عن "غرينيتش كومبلاينس"
أعلنت "إنتراكتيف بروكرز" مؤخراً عن إطلاق شركة "غرينيتش أدفايزر كومبلاينس سرفيسز" كمورد جديد للمستثمرين والتجار من ذوي الخبرة الراغبين في إطلاق شركة استشارات استثمارية خاصة بهم. ويتمتع المهنيون في "غرينيتش كومبلاينس" بخبرة تنظيمية وقطاعية تمكّنهم من مساعدة مستشاري الاستثمار على التداول على منصة "إنتراكتيف بروكرز" بفضل احتياجاتهم المتعلقة بالتسجيل والإمتثال. للمزيد من المعلومات إضغط هنا.
إطلاق منتجات مالية جديدة
قامت "إنتراكتيف بروكرز" بتوسيع عروض منتجاتها خلال هذا الربع. وتقدم "إنتراكتيف بروكرز" حالياً عقود مقابل الفروقات لتجارة العملات الأجنبية. ويمكن للعملاء المؤهلين أيضاً الآن تداول العقود مقابل الفروقات لتجارة العملات الأجنبية باستخدام واجهة "إف إكس ترايدر" المقدمة من "إنتراكتيف بروكرز". وتعتبر العقود مقابل الفروقات أدوات تداول مشتقة توفر فرصاً للتداول في حركة أسعار الأصول المالية المختلفة.
واجهة اللغة الطبيعية
طرحت "إنتراكتيف بروكرز" مؤخراً "آي بوت"، والتي تتيح للعملاء بسهولة إدخال الطلبات على "ترايدر ورك ستايشن" على شكل نص بسيط. وبواسطة "آي بوت"، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الإقتباسات والرسوم البيانية وحتى إدخال الطلبات والصفقات. ويعمل المطورون في "إنتراكتيف بروكرز" على المزيد من التطورات المتعلقة ب"آي بوت"، بما في ذلك التعرف على الصوت في الهواتف الجوالة. إقرأ المزيد حول "آي بوت".
التطورات المتعلقة ب"بورتفوليو أناليست"
يمكنك الآن مشاهدة أداء القطاع في لمحة سريعة. ساهمت هذه الأداة الشعبية بتوسيع قدرات الإطلاع، بفضل خرائط الحرارة من أجل إظهار أداء القطاع والرمز. وأضافت "إنتراكتيف بروكرز" أيضاً رسماً بيانياً شريطياً جديداً مصنفاً حسب الألوان لإظهار الأداء بواسطة فئات الأصول. إقرأ المزيد حول التطورات الأخيرة الخاصة ب"بورتفوليو أناليست".
البقاء على اطلاع مع "إف واي آي" من "إنتراكتيف بروكرز"  
يمكن للعملاء مواكبة الأحداث القادمة التي يمكن أن تؤثر على استثماراتهم بفضل "إف واي آي" من "إنتراكتيف بروكرز". ويتم تخصيص الإشعارات على أساس النشاط التجاري لكل عميل والحافظة الخاصة به. على سبيل المثال، يمكن ل"أوبشنز إكزرسايز إف واي آي" الذي تم إصدارها مؤخراً أن تعلمك بواسطة الإشعارات عن تاريخ التداول الأخير لخيارات المراكز التي وصلت إليها، الأمر الذي يمكّنك من مواكبة الخيارات المتاحة أمامك دائماً. للمزيد من المعلومات حول "إف واي آي" من "إنتراكتيف بروكرز".
"فيتشر إكسبلورر" من "إنتراكتيف بروكرز" تسرّع من عملية العثور على الميزات
من أجل مساعدة الناس على العثور بسرعة على جميع الأدوات والمعلومات التي تقدمها "إنتراكتيف بروكرز"، قمنا بابتكار "فيتشر إكسبلورر" من "إنتراكتيف بروكرز". وباعتبار يمكن الوصول إليها من الصفحة الرئيسية ومن كافة القوائم على موقع "إنتراكتيف بروكرز"، تساعد "فيتشر إكسبلورر" العملاء على العثور بسهولة على المعلومات. ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن أكثر من 500 ميزة هامة مقدمة من قبل "إنتراكتيف بروكرز"، مثل أدوات التداول وإدارة المخاطر خاصتنا وخدمات الحفظ والمقاصة. لاختبار "فيتشر إكسبلورر".
تصاميم مخصصة لمكان العمل
"لاي أوت لايبريري" الجديد من "إنتراكتيف بروكرز" هو متصفح يمكّنك من تخصيص تصميمك الخاص أو الإختيار من "لاي أوت لايبريري". إبتكر تصميمك الخاص أو اختر من بين أكثر من 20 تصميماً مختلفاً بحيث يمكنك أن ترى بالضبط ما تريده في مكان العمل الخاص بك. لمعرفة المزيد حول التصاميم المخصصة لمكان العمل.
لقراءة بيان شهر نوفمبر الخاص ب"إنتراكتيف بروكرز" بكامله، إضعط هنا.
لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"
تعتبر شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" بالإضافة إلى الشركات التابعة لها، شركة وساطة عالمية في مجال التداولات الإلكترونية تتخصص في تموين المهنيين العاملين في القطاع المالي، من خلال تقديم تقنيات تداول متطورة، وقدرات تنفيذ عالية، ووصول إلكتروني في جميع أنحاء العالم وأدوات متطورة لإدارة المخاطر بتكاليف منخفضة بشكل استثنائي. وتستخدم منصة تداول أنشطة الوساطة التقنية المبتكرة نفسها التي تستخدمها أعمال صناعة السوق الخاصة بالشركة، المتخصصة في توجيه الأوامر وتنفيذ ومعالجة الصفقات فيما يتعلق بالأوراق المالية والعقود المستقبلية، وأدوات العملات الأجنبية، والسندات والصناديق عبر أكثر من 100 مكان للتبادل والتداول الإلكتروني حول العالم. وبصفتنا أحد صانعي القرار بالسوق، فإننا نقدم السيولة في هذه الأسواق وكشركة وساطة، نزود التجار والمستثمرين المحترفين بالوصول الإلكتروني إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وسوق تجارة العملات الأجنبية والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة من حساب شامل واحد لشركة "آي بي". وتقوم "إنتراكتيف بروكرز"، عبر توظيف البرمجيات الاحتكارية على شبكة اتصالات عالمية، بدمج برامجها باستمرار مع عدد متزايد من أماكن التبادلات والتداول في منصة محوسبة واحدة تعمل تلقائياً وتتطلب الحد الأدنى من التدخل البشري.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"
اتصالات المستثمرين:
نانسي ستويب
203-618-4070

اتصالات الإعلام
كالين هوليداي
هاتف: 1369 - 913 – 203





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19142/ar

No comments:

Post a Comment