Wednesday, November 30, 2016

شركة أكستريا تعلن عن اتفاقية استراتيجية لتحسين الإنتاجية والفعالية من خلال حوافز ومكافآت لجميع الفرق التجارية العالمية على منصة أكستريا سيلز آي كيو القائمة على السحابة

بيركلي هايتس، نيو جيرسي - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ "أكستريا"، وهي شركة عالمية لتحليلات البيانات الضخمة، أن تعلن عن عقد اتفاقية استراتيجية مع "بورينغر إنغلهايم" (المصنفة ضمن أكبر 20 مصنّع للأدوية) لتقديم خدمات التعويضات التحفيزية الشاملة لفرقها التجارية العالمية. وكجزء من الاتفاق، سيتم نشر أكثر من 12 ألف مستخدم في أسواق "بورينغر إنغلهايم" العالمية على منصة "أكستريا سيلز آي كيو". ويوجد اليوم بالفعل 3500 مستخدم في الولايات المتحدة واليابان على المنصة.

في السابق، كانت عمليات المكافآت والحوافز في "بورينغر إنغلهايم" متمركزة داخل كل وحدة ومنطقة للأعمال. ومع تركيزها على تعزيز فعالية القوة الميدانية، تهدف "بورينغر إنغلهايم" إلى توحيد استخدام منصة حديثة على مستوى المؤسسات، تدمج استراتيجيات التعويضات وتطبّق أفضل الممارسات على الصعيد العالمي.

وقال ديف أرنولد، رئيس قسم التميّز في مشاركة العملاء في "بورينغر إنغلهايم": "أثبتت ’أكستريا‘ امتلاكها لمنصة قوية وخبرة واسعة لنشر أحدث منصة للحوافز والمكافآت بطريقة مرنة، بالإضافة إلى امتلاكها لخبرة عالمية قوية في تقديم المستوى التالي من تحفيز العاملين في وظائف تتعامل مع العميل بشكل مباشر من خلال المكافآت والحوافز، ما يؤثر على إنتاجيتهم وفعاليتهم".

وتعتبر "أكستريا سيلز آي كيو" منصة متكاملة وقائمة على السحابة لتخطيط وعمليات المبيعات وتغطي تناسق مناطق البيع وتخطيط الاتصالات، والتعويضات التحفيزية وإعداد التقارير الميدانية. وقد تم بناء هذه المنصة على أساس منصة "سيلز فورس دوت كوم" (Salesforce.com) وتنمج بشكل طبيعي مع منصة إدارة علاقات العملاء "فيفا سي آر إم".

وكجزء من التحول، تتوقع "بورينغر إنغلهايم" أن تقدّم "أكستريا سيلز آي كيو" :

    منصة للتعويضات التحفيزية قابلة للتطوير على مستوى المؤسسات
    حلاً عالمياً يعزز التوحيد في الأسواق
    مرونة التعامل مع البيانات والعملات والاعتمادات واللغات المحلّية
    مرونة في التكيف والنمو مع تطور احتياجات العمل
    الحد من أخطاء الإدارة، والتي غالباً ما تنتج عن جداول البيانات والعمليات اليدوية
    تحسينات في التحكم والشفافية في العمليات التجارية

وقال جاسّي شادها، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة " أكستريا": "نحن مسرورون بشراكتنا مع ’بورينغر إنغلهايم‘ في هذه المبادرة الاستراتيجية. وهذا دليل على الأثر الذي تملكه حلولنا السحابية على العمليات التجارية. ونحن نتطلع إلى تقديم هذه الرؤية، مع تحسين فعالية القوى العاملة الميدانية وتحفيز السلوكيات الصحيحة في جميع أنحاء العالم".

لمزيد من المعلومات عن "أكستريا" وحلولها السحابية، يرجى زيارة  www.axtria.com

لمحة عن "بورينغر إنغلهايم"

تعتبر "بورينغر إنغلهايم" واحدة من أفضل 20 شركة أدوية رائدة في العالم. وتعمل "بورينغر إنغلهايم"، من مقرها الرئيسي في إنغلهايم بألمانيا، عالمياً من خلال 145 شركة تابعة و47,500 موظف تقريباً. وتركز الشركة العائلية، والتي تأسست في عام 1885، على الأبحاث وتطوير وتصنيع وتسويق أدوية جديدة ذات قيمة علاجية عالية للطب البشري والبيطري.

لمحة عن "أكستريا"

تعتبر "أكستريا" شركة عالمية لتحليلات البيانات الضخمة. ونقوم بمساعدة الرواد في قطاعات علوم الحياة والخدمات المالية على اتخاذ قرارات أفضل مدعومة بالبيانات.

كما نساعد على تحسين استراتيجية الأعمال من خلال توفير أحدث التحليلات من أوسع مجموعة من مصادر البيانات، مصحوبةً بالخبرة التقنية المعمّقة في المجال. نحن نعمل على تمكين التميّز التجاري من خلال القضاء على جداول البيانات وتقديم التوجيه التحليلي في المجال من خلال "أكستريا سيلز آي كيو"، وهي منصة تخطيط وعمليات المبيعات القائمة على السحابة. نحن روّاد في إدارة البيانات حيث نستخدم أحدث تقنيات إدارة المعلومات السحابية والبيانات الضخمة.

لدينا أكثر من 800 موظف في جميع أنحاء العالم، ونواصل نمونا السريع، ونفخر بأن يكون 8 من أصل 10 أفضل شركات في مجال علوم الحياة و2 من أصل أفضل 5 مصارف في العالم من بين عملائنا.

العلامات التجارية

إن "أكستريا" و"أكستريا سيلز آي كيو" علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح "أكستريا". قد تكون الأسماء الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعتبرين.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أكستريا"

أندرو كيليهر

مدير التسويق الأول

هاتف: +1-877-929-8742

البريد الإلكتروني: andrew.keleher@axtria.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19140/ar

No comments:

Post a Comment