Wednesday, November 30, 2016

ميلريم: المركبات البرية غير المأهولة المسلّحة تستهدف ساحة المعركة

تالين، إستونيا - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر

2016 [ME NewsWire]

    بزنيس واير): أصبحت كل من "ميلريم"، وهي الشركة الإستونية المزودة لحلول الدفاع، و"إس تي كينيتيكس"، وهي إحدى الشركات الآسيوية الرائدة في مجال النظم البرية، أقرب بخطوة للمساعدة على دعم أو استبدال الجنود في ساحة المعركة بروبوتات في نوفمبر، وذلك عندما قامتا بنجاح باختبار أول مركبة برية غير مأهولة مسلحة نمطية بالكامل، "ثيميس آدر".

وبهدف الحد من الخسائر البشرية ودعم القوات البرية القائمة، قامت الشركتان بصورة مشتركة بتطوير مركبةٍ غير مأهولة مسلّحة منذ فترة. ومع ذلك، وخلال شهر نوفمبر، وتحت إشراف قوات الدفاع الإستونية وبالتعاون معها، تم إجراء أول اختبار مباشر لإطلاق النار من المركبة.

وشرح كولدار فارسي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميلريم" الأمر بقوله: "كانت التجارب ترمي إلى اختبار استقرار منصتنا وأن نشهد كيفية تواصل محطة الأسلحة النائية مع المركبة وعملها مع بعضها البعض. وعلى نحو يرضينا، سار كل شيء بشكل مثالي، وبإمكانكم الاطلاع بشكل أفضل من خلال الفيديو".

وتم تجهيز "ثيميس آدر" بمدفع "سي آي إس 50 إم جي" الرشاش. ومع ذلك، بالإمكان تجهيز النظام بأسلحة من  العيارات الأصغر والأكبر كذلك.

وقال الفريق ريو تيراس، قائد قوات الدفاع الإستونية في معرض تعليقه على الموضوع: "أثبت الإستونيون عدة مرات في السابق بأنه بإمكانهم أن يتواجدوا بنجاح في طليعة الابتكار، وتعتبر المركبة البرية غير المأهولة من ’ميلريم‘ مثالاً رائعاً على ذلك الابتكار عندما يتعلق الأمر بالتقنيات الجديدة في المجال العسكري. وتتمتع ’ثيميس آدر‘ بإمكانات هائلة لوضع إستونيا على خريطة الدول التي تقدم تقنيات وحلول جديدة لساحة المعركة الحديثة".

وتتميز "ثيميس آدر" بأول مركبة برية غير مأهولة هجينة ونمطية بالكامل في العالم، وهي "ثيميس" وبمحطة الأسلحة النائية "آدر" من شركة "إس تي كينيتيكس".

وتحتوي "ثيميس" على حمولة بوزن يتراوح ما بين 750 و1000 كيلوجرام، وتتميز بسرعة تبلغ 24 كيلومتر في الساعة ووقت تشغيل يصل إلى 10 ساعات. وبالإضافة إلى كونها مدفعاً رشاشاً على الطرقات، بالإمكان استخدام المركبة لمجموعة واسعة من التطبيقات، والتي تشمل منصة الاستطلاع عن بعد، ومنصة (مضادة للعبوات الناسفة) "سي – آي إي دي"، ومركبة الإجلاء الطبي وجهاز توصيل الإمدادات.

لمشاهدة فيديو حول "ثيميس آدر" أثناء المعركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

     

لمشاهدة الصور والفيديوهات عالية الدقة، الرجاء تحميل المواد الإعلامية.

لمحة عن "ميلريم"

 تعد "ميلريم" المزود الإستوني للحلول التقنية. ويشمل المجالان الرئيسيان لنشاطات الشركة البحث والتطوير للمركبات غير المأهولة، وإدارة دورة الحياة للمركبات العسكرية الثقيلة.

يحتوي هذا البيان الصحفي الذكي على وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20161129006102/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"ميلريم"

غيرت دي. هانكويتز

رئيس التسويق والمبيعات

هاتف: 4416-5664-2-37+

البريد الإلكتروني: gert.hankewitz@milrem.ee










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19143/ar

No comments:

Post a Comment