Wednesday, November 23, 2016

الهيئة الكورية لسباق الخيل تستضيف مسابقة ‘تصميم المساحة وخطة تشغيل قطعة الأرض’

سيول، كوريا الجنوبية - يوم الأَرْبعاء 23 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
 
 
(بزنيس واير): أعلنت الهيئة الكورية لسباق الخيل (رئيسها: ميونج- كوان هيون) أنها ستستضيف مسابقة لـ"تصميم المساحة وخطة تشغيل قطعة الأرض" في سوتشو-دونغ، سيول، اعتباراً من 16 نوفمبر 2016 لغاية 17 يناير 2017.

يهدف إطلاق المسابقة إلى التخطيط لـ"المساحة مع هوية جديدة للعلامة التجارية" من خلال تحويل برامج العمل  الحالية وتحقيق الابتكار، واستشراف مجالات العمل المستقبلية وقيمة المساهمة الاجتماعية، باستخدام قطعة الأرض الخاصة بها.

إنّ قطعة الأرض المعنية بالمسابقة  هي عقار تملكه الهيئة  الكورية لسباق الخيل تمتد على مساحة 1،400.4 متر مربع بالقرب من محطة مترو الإنفاق في سوتشو- دونغ سوتشو- غو، في سيول. وتوفر وسائل النقل الملائمة وتتميز بتأثير قوي في جمع الناس مع عدد كبير من السكان المتنقلين، بحكم موقعها المجاور للمرافق التجارية وجامعة ومناطق سكنية.

يكمن المبدأ الأساسي لإعداد مخطط تفصيلي للمسابقة في "تصميم الحيز المادي كامتداد للعلامة التجارية". وقبيل الاحتفال بذكرى مرور مائة عام على إنطلاق سباقات الخيل الذي يصادف في عام 2022، ينبغي تصميم مقترح المخطط التفصيلي بطريقة خلاقة تساهم إزالة الصورة السلبية لأعمال المضاربة التي تقوم بها الهيئة  الكورية لسباق الخيل وتحقيق الابتكار، واستشراف مجالات العمل المستقبلية وقيمة المساهمة الاجتماعية. كما يجب أن يتضمن المخطط المقترح منشآت متطورة تشمل مواقع عمل مستقبلية ومحتويات متعلقة بالخيول والتي قد تشكّل مساحة للتجربة أو الترفيه تتميز بإمكانية الوصول السهل والمريح.

وتعليقاً على الأمر، قال ميونج- كوان هيون، رئيس الهيئة الكورية لسباق الخيل: "نحن نسعى إلى تعزيز قيمة العلامة التجارية المؤسسية من خلال بناء مساحة سوف تساعد الهيئة الكورية لسباق الخيل والقطاع ذات الصلة بسباق الخيل على المساهمة في توفير حياة أفضل للشعب الكوري من خلال استشراف الأفكار المبتكرة التي يمكن أن تقود المستقبل بدلاً من أن استخدام محتويات تمّ تطويرها بالفعل." وأضاف: "نأمل أن يشارك عدد كبير من المتخصصين من كافة أنحاء العالم في مسابقة ‘تصميم المساحة وخطة تشغيل قطعة الأرض’ في سوتشو- دونغ في سيول."

سيمنح الفائز بأفضل جائزة حقّ تصميم وإنتاج وتركيب المحتوى الذي اقترحه ضمن الميزانية التي تصل إلى 10،6 مليار ون (حوالي 9،1 مليون دولار). وسيمنح أربعة فائزين آخرين مبلغاً من المال يبلغ مجموعه 120 مليون ون.

للمزيد من الاستفسارات حول المسابقة، يرجى إرسال بريد إلكتروني على letsrun_seocho@kra.co.kr أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: (www.kra.co.kr/globalEn/main.do, Biz-News).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts


لاستفسارات وسائل الإعلام
الهيئة  الكورية لسباق الخيل
فريق الابتكار في ادارة الأصول
أوه مونغ-هو
82-2-6006-3623/3621 :هاتف
البريد الإلكتروني: letsrun_seocho@kra.co.kr







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19105/ar